البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الشباب والرياضة: خليجي 21 في خطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشباب والرياضة: خليجي 21 في خطر   الثلاثاء فبراير 08, 2011 8:14 am

الشباب والرياضة: خليجي 21 في خطر

08-02-2011


بغداد:ذكر وكيل وزير الشباب والرياضة العراقي عصام الديوان اليوم، الثلاثاء، أن "المدينة الرياضية في البصرة تواجه معوقات عدة خاصة بالجانب المادي الذي يعتبر الأهم في مراحل إكمال هذا المشروع الحيوي الرياضي الكبير، مشيرا الى ان اللجان الخليجية قد تتخذ قرارات خاصة باقامة خليجي 21 في العراق وهذا امر خطر".

وقال الديوان في تصريح لوكالة كردستان للأنباء إن "المدينة الرياضية في البصرة التي من المقرر أن تستضيف منافسات خليجي 21 عام 2013، تواجه معوقات عدة خاصة بالجانب المادي الذي يعتبر الأهم في مراحل إكمال هذا المشروع الحيوي الرياضي الكبير".

وأوضح الديوان أن "محافظة البصرة سبق وان وعدت بتخصيص مبلغ كبير يسهم في انجاز المدينة الرياضية في الوقت المقرر، إلا أنها تعاني الآن من عجز مالي كبير وبحاجة إلى من يدعمها ولاسيما أن مدينة البصرة تمر بظروف قاسية من ناحية البنى التحتية والعمران والخدمات المتواضعة والحياة المعيشية الصعبة".

وأضاف أن "هذا التناقض يقودنا إلى إحراج كبير أمام اللجان الخليجية التي ستتابع مراحل انجاز المشروع خلال فترات متعاقبة"، مشيرا إلى "ضرورة وضع حل سريع لهذه الإشكالية التي قد تعيق إقامة بطولة خليجي 21 في العراق".

وتابع أن "اللجان الخليجية ستقوم بزيارة للمدينة الرياضية في البصرة وحسب جدول مقرر"، مبينا أنه "في حال عدم قناعة اللجان بمراحل الانجاز ربما تتخذ قرارات خاصة بإقامة خليجي 21 في العراق، وهذا أمر خطر ومؤسف نأمل أن لا يحدث

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب والرياضة: خليجي 21 في خطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: