البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تأجيل انتخابات اتحاد الكرة العراقي إلى 19 من آذار المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تأجيل انتخابات اتحاد الكرة العراقي إلى 19 من آذار المقبل   الأربعاء 09 فبراير 2011, 4:34 pm


تأجيل انتخابات اتحاد الكرة العراقي إلى 19 من آذار المقبل

09-02-2011


تأجيل انتخابات اتحاد الكرة العراقي إلى 19 من آذار المقبل
08/02/2011 06:42 م

بغداد/ أصوات العراق: قال مصدر في اتحاد الكرة العراقي، الثلاثاء، إن الاتحاد قرر تأجيل الانتخابات الخاصة باتحاد الكرة التي كان مقررا إجراؤها في الـ15 من الشهر الجاري إلى 19 من آذار مارس المقبل.

وأوضح المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن مسألة إجراء انتخابات اتحاد الكرة "كان من أبرز ما تم بحثه في الاجتماع الذي عقده الاتحاد، اليوم (الثلاثاء)، واستناداً إلى المادة 32 ثانياً من لوائح الاتحاد فقد قرر وبالإجماع إقامة الانتخابات في بغداد يوم التاسع عشر من الشهر المقبل"، لافتا إلى أن القرار جاء "حرصاً من الاتحاد على أن تجري الانتخابات من دون تقاطعات مع الاتحاد الدولي أو الآسيوي وان تكون الانتخابات وفق السياقات الصحيحة وحسب لوائح الاتحاد العراقي لكرة القدم".

وأضاف المصدر إن أعضاء الاتحاد "يؤمنون تماماً بإقامة الانتخابات في موعدها الذي قررته الهيئة العامة في اجتماعها بتاريخ 7 كانون الأول أكتوبر الماضي"، واستدرك "إلا أن تأخر الإجراءات الخاصة بتلك الانتخابات بسبب عدم إجابة الاتحاد الدولي على كتاب الاتحاد الخاص بالانتخابات، فضلا عن انشغال الاتحاد في مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات آسيا الأخيرة، إلى جانب وجود عدد من الإشكالات التي تتعلق بالهيئة العامة المشاركة بالانتخابات والمرشحين، حال إلى تأجيلها".

وأردف المصدر "سيتم الاستفسار من الاتحاد الدولي بخصوص الهيئة العامة المشاركة في المؤتمر الانتخابي هل هي الهيئة العامة لموسم 2008/2009 وعددها 63 عضواً أو الهيئة العامة لموسم 2009/2010 (آخر موسم) وعددها 75"، وتابع "كما سيتم الاستفسار عن المرشحين هل يبقى المرشحون الذين رشحوا للانتخابات التي كان مقرراً لها أن تجري في 24/ تموز يوليو الماضي أم يتم فتح باب الترشيح مجدداً".

وبحسب المصدر فإن قرار الاتحاد جاء بعد أن وضع "المصلحة العليا للكرة العراقية في المقام الأول من خلال عدم تقاطعها مع الاتحاد الدولي ذلك التقاطع الذي يضر بجميع مفاصل كرة القدم العراقية منتخبات وأندية وحكام ومدربين"، وزاد "كما أن الاتحاد يثق تماماً بتفهم الهيئة العامة للقرار".
وأشار المصدر أن الاتحاد "سيعمل وحسب لوائحه على أن تكون الانتخابات شفافة نزيهة ومن دون أي تدخل وبما يليق بالعراق وكرة القدم فيه والأسرة الكروية".
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر في تشرين الأول أكتوبر الماضي إقامة الانتخابات الخاصة باتحاد الكرة يوم الخامس عشر من الشهر الجاري في بغداد.
ع ض (خ 1) ب ف ح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأجيل انتخابات اتحاد الكرة العراقي إلى 19 من آذار المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: