البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أرفعوا قبعاتكم تحية للشعبين التونسي والمصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أرفعوا قبعاتكم تحية للشعبين التونسي والمصري    السبت 12 فبراير 2011, 3:03 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

(( الناس فرحون ومبتهجون والحكام صامتون ))

الشعوب تحتفل في كل مكان ...يضحكون فرحا ويبكون فرحا امام هذا الانجاز الرائع المصريون دموعهم بللت ملابسهم يوم تاريخي صنعته قوة الاراده.
هكذا تصدى التونسيون لزين العابدين بن علي واطاحوا به فطهروا ارض تونس من الدكتاتور طوال 23 عاما ...!!!
نعم التونسيون انتصروا بالامس واليوم ينتصر ابناء مصر وفي خلال شهر واحد يسقط طاغيان بالتعاقب والسلسله قادمه لان الكلمه الفصل للشعب وليس للحكام .
المصريون انتفضوا ضد الطاغيه الذي جثا على انفاس الشعب المصري وكتم ان انفاسهم اكثر من 30 عاما ...
لقد قدم الشعب المصري دماءا وضحايا وصمد في ميدان التحرير 18 يوما ينام في العراء يفرشون الشوارع والارصفه ينامون ويأكلون ويهتفون يتحدون سلطة البلطجيه وجلاوزة نظام حسني مبارك ...الملايين ينادون بثورة حتى التحرير والنصر صمدوا وقاوموا البرد والمطر ورصاص القناصه من رجال الامن والمباحث المصريين ...صمدوا حتى تحقق النصر وهكذا اصبح عنوان ( ساحة التحرير ) الى ( ساحة الشهداء ) فهنيئا للشعب التونسي من اعماق قلوبنا نحن اخوانكم العراقيين والعرب وكل احرار وشرفاء العالم .
هنيئا لكم ياشعب الاهرامات ويا احفاد ملوك الفراعنه يامن علمتم الناس الوطنيه والحريه والقوانين ....الاحتفالات متواصله والجيش وقف يدا واحده مع الشعب ورفض اطلاق النار على اخوانه المتظاهرين وهكذا نجحت ثورة ميدان التحرير في القاهره والمدن المصريه الاخرى بعد ان اصبح محط انظار العالم بأسره رغم صمت الحكام الدكتاتوريين ...مصر ام الكرامه ام الشباب ام التغيير اسكتت اصوات الحكام الدكتاتوريين وسراق اموال الشعب مئات المليارات سرقت من قوت الشعب ...
عاشت مصر حرة ابيه ...عاشت تونس حرة ابيه ...عاشت ارادة الشعوب المتطلعه الى الكرامه ضد الطغيان والحريه ضد الاضطهاد
انها جمعة الطوفان والشجعان ثاني دكتاتور يسقط خلال شهر واحد والقئمه تطول والقادم اعظم وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .

لم تكن احداث تونس ومن ثم مصر عشوائيه او عفويه انما جاءت ردة فعل بعد ظلم وطغيان الحكام المستبدين احتشدوا وبزخم هائل من الكثافه البشريه التي احتجت على الانظمه الدكتاتوريه حتى زلزلت الارض تحت اقدامهم وتحدت الرصاص وخراطيم المياه وقنابل المولوتوف غيرآبهة بالنتائج حيث اعطت شعداء وآلاف الجرحى على مذبح الحريه من اجل تحرير بلدانها والتخلص من الكابوس والطغيان الذي تسلط عليهم طوال عقود مضت .
على اثر هذه الدماء التي سالت والتضحيات والخسائر توالت تنازلات الحاكمين زين العابدين بن علي وحسني مبارك ولكن دون جدوى وبعد فوات الاوان ...هكذاتتالت الاحداث وتسارعت هذه التنازلات بسقف زمني قصير لاتتعدى زمنه ايام او اسابيع في الوقت الذي لم يلب الحاكمان مطالب شعبهم عقود مضت وظلوا يتمادون في كبتهم للحريات وارهابهم الناس بالاعتقالات والسجون والتعذيب والقهر والبطاله والجوع حيث استشرى الفساد المالي والاداري وانتشرت الفوضى بشكل واسع وتسلط مايسميه المصريون البلطجيه اضف الى ذلك سرقة المال العام واللصوصيه على يد الحكام وعوائلهم ووزرائهم حتى اضحوا من الطبقه الملياريه فرفعوا سقوف ارصدتهم الفلكيه والخياليه وسوّروا العقارات وامتلكوا طائرات خاصة وفيلات وعقارات في اوربا وامريكا وبلدان الخليج حتى فاحت رائحة الفساد في املاكهم حيث فضحتهم القنوات الفضائيه والصحف العالميه الشهيره ومنها صحيفة الغارديان البريطانيه والفيغارو الفرنسيه ونيويورك تايمز حيث فضحت هذه الصحف ارصدتهم الفلكيه .
لقد ثار شعب تونس وشعب مصر بعد ان طفح الكيل واصبح الحكام عبئا ثقيلا على شعوبهم لايمكن تحمله او الصبر عليه بعد ان اصبحوا مسخرة للعالم وهاهم يدفعون ثمن طيشهم وغرورهم وفسادهم .
اليوم اعلن حسني مبارك تنحيه عن الحكم فسقطت اعتى دكتاتوريه في الشرق الاوسط وانهات حكومته بعد ان دفع الشعب المصري دماءا زكيه من اجل التخلص من الحكم الفاشي .
وبالمس هرب حاكم تونس ناجيا بجلده وانظمه اخرى تهتز عروشها وهاهم يعلنون عن اجراء تعديلات في انظمتهم ويقدمون مغريات وعطايا لشعوبهم كما فعل دكتاتور العراق نوري المالكي ليمنح كل عراق 12 دولارا لاسكاته وكما فعل حاكم الكويت والبحرين واليمن والجزائر وليبيا وغيرها من البلدان الاخرى محاولين امتصاص غضب شعوبهم نتيجة تفشي الفساد واللصوصيه وسرقة المال العام وانتشار البطاله والجوع واهمال الخدمات وتوسع حجم الفساد وانتهاك ابسط المباديء والحقوق الانسانيه وتحدي ارادة الشعوب .
انظمه عميله ودكتاتوريه كثيرة على الساحه مرشحه للزوال بعد انتفاضة شعوبها ...وان غدا لناظره قريب .
هذه نهاية الحكام الظالمين فالنصر دائما للشعوب والزوال للحكام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرفعوا قبعاتكم تحية للشعبين التونسي والمصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: