البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يوميات " يوم الغضب العراقي " 25 شباط 2011 - ساحة التحرير ببغداد وكافة المدن العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9457
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: يوميات " يوم الغضب العراقي " 25 شباط 2011 - ساحة التحرير ببغداد وكافة المدن العراقية    الإثنين 14 فبراير 2011, 1:21 pm

يوميات " يوم الغضب العراقي " 25 شباط 2011 - ساحة التحرير ببغداد وكافة المدن العراقية



حسني مبارك ......انها حوبـــة العراق وفلسطين !!



كتابات - وجدي أنور مردان



لم نجد كلمة في القاموس تليق بوصف عظمة شعب مصر. هل نقول شكرا فهو قليل بحقه. هل نقول جزاكم الله خيرا، ان الله كان معكم ونصركم. هل نقول عشتم اننا نعرف بانكم شعب لن يموت. شعب له قدرة تحمل أعظم من اهراماته. ولكننا نقول بانكم أعدتم للعروبة كرامتها. أعدتم لأطفالنا بسمة الامل. لقد ظن المرجفون بان العروبة ماتت ودفنت. ألف الشعراء الغاوون الالاف القصائد تنعي هذه الامة الى مثواها الاخير. لقد تحديتم كلهم واثبتم بان المستقبل لايكون الا معجونا بالكرامة. لكم من العراق المحتل ألف تحية. لكم ياأهل أرض الكنانة من دجلة الخير سلاما.

أننا لسنا بشامتين ولا مشتفين، لان الاخلاق يفرض علينا ان لانشمت بذليل قوم أُذل ونشتفي لمصيره.

العميل يعيش ذليلا وينبذ ذليلا. ويدخل التاريخ حقيرا.

اسيادك، ياالرئيس المخلوع، الذين خدمتهم ثلاثين عاما، ها هم الان يحتقرونك ويصفونك بالطاغية والدكتاتور والمنبوذ وسوف تطرد حتى من وكر الخيانة والعمالة، من دهاليز شرم الشيخ الذي اصبح رمزا للتأمر على الوطن العربي والامة الاسلامية باسرها.

أمريكا، كعادتها ،غسلت يديها منك ، كما ستفعل قريبا مع عملائها الاخرين الذين جندتهم لخدمة أجندتها. أسيادك في تل أبيب لايذرفون عليك دمعا. اوروبا التي كانت تفرش لك السجاد الاحمر سوف لن تفرش لك حتى خرقة جنفاص بالية. البنوك التي أودعت فيها عرق جبين كادحي مصر، سيصادرونها. ياحكام العرب استمرو في ايداع سرقاتكم في تلك البنوك، لاننا على يقين بانها ستعود الى اصحابها بعد أن استيقظت ضمائر الغرب.

ياحسني مبارك لقد كنت أسوء خائن في تاريخ العرب الحديث. بعت فلسطين بثمن بخس. صهينت الحكام العرب الخنوعين. أصبحت عونا ورأس رمح في تدمير العراق عام 1991 وكنت انت والمنبطحين من أمثالك من الحكام العرب وراء استمرار الحصار الجائر على شعب العراق طيلة 13 عاما. وكنت أنت من ارسل ابنك الهارب من غضبة شعب مصر ، ليقنع المجرم بوش بان معلوماتك الاكيدة تفيد بان العراق ما زال مخزنا كبيرا لأسلحة الدمار الشامل. وكنت أنت وبطانتك و أقرانك من حكام العرب الطغاة، المحرك والدافع لأمريكا وحلفائها لغزو العراق وأحتلاله عام 2003. ان دماء مليون ونصف المليون عراقي ستطاردك ليل نهار. وآهات الملايين من اليتامى والارامل والمهجرين سيقض مضجعك ان وجدت مضجعا!!

لم يغزر في عينيك زاد وملح العراق ولا حتى العرق الزحلاوي الذي كنت تحتسيه زقنبوتا.

لقد جوعت شعبنا في غزة، وتأمرت مع اسيادك الصهاينة في تل أبيب لسحق أطفالها وأغتيال شيوخها وتقطيع اوصال شبابها وتدمير مدارسها ومساجدها ومستشفياتها. لقد منعت عنهم حتى كسرة خبز يابسة. أن الله يمهل ولايهمل.

الشجعان الابطال يصعدون الى المشانق وجلاديهم يرتجفون رعبا. أما الجبناء فيهربون فزعا حتى من أصوات الاطفال الرضع .... هل شاهدت يا حسني كيف استقبل شباب مصر وشيوخها واطفالها خطابك البائس؟؟؟ أذا لم تكن قد شاهدتها، فانهم استقبلوه بالقنادر؟!!! فكان الوداع الاخير كما ودع العراقي الزيدي سيدك في الاجرام جورج بوش.

ياحسني ان ما الم بك هو حوبة العراق وفلسطين ، حوبة اطفال العراق وفلسطين ، حوبة شهداء العراق وفلسطين ونخيل العراق وزيتونة فلسطين.،

لقد دخلت، ياحسني مبارك، مزبلة التاريخ من أقذر ابوابها.

مرة أخرى ياشعب مصر لنا منك الف تحية والعرفان.

ياثوار مصر، شكرا ، لقد علمتمونا معنى الكرامة والاباء والاصرار بعد ان كادت تختفي من قواميسنا.

وكل 25 يناير وأنتم ترفلون بالعز والكرامة.



بغداد المحتلة

12 شباط فبراير



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات " يوم الغضب العراقي " 25 شباط 2011 - ساحة التحرير ببغداد وكافة المدن العراقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» اذا احببت شخص فدعه يذهب..]اذا عآد فهو لك!!
» احببتك بصمت
» لماذا احببتني
» إلي من احببته وخانني وتركني حزينه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: