البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عدد من مسييحي الموصل يخشون من تحويل التظاهرات الى عنف وشغب ويؤكدون التزامهم منازلهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عدد من مسييحي الموصل يخشون من تحويل التظاهرات الى عنف وشغب ويؤكدون التزامهم منازلهم   الجمعة 25 فبراير 2011, 9:22 am

قال عدد من مسيحيي مدينة الموصل إنهم يخشون اندساس بعض ضعاف النفوس ضمن جموع المتظاهرين الذين سيخرجون صباح اليوم الجمعة، من اجل المطالبة بتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل كما تشهد جميع المحافظات العراقية.
وأضافوا في أحاديث لموقعنا أنهم سيلتزمون منازلهم خوفا من حدوث انعكاسات سلبية تشهدها تلك التظاهرات. وقال غانم جميل " انني أخشى الخروج من المنزل كون الأجواء تبعث على التفاؤل ومن المحتمل ان يستفيد بعض ضعاف النفوس من هذه الأوضاع والظروف الاستثنائية حتى يهجموا على المنازل بداعي السرقة والعبث".
فيما أكد فارس نوري، "ان القوات الأمنية ورغم التدابير المكثفة التي اتخذتها إلا انها لاتبعث على الاطمئنان، فالكثير من الأخوة قرروا عدم الخروج لأنهم-حسب رأيي - ما زالوا حديثي العهد بالتظاهرات وإيمانهم بعدم جدوى الخروج والمطالبة باي شي".
فيما قالت نهى فهمي "انها ابلغت من قبل مرؤوسيها في احدى المؤسسات بضرورة نقل الاختام والأوراق الرسمية المهمة لمنزلها خشية تطرف الجموع المتظاهرة الى مهاجمة تلك المؤسسات والعبث بها او حرقها كما جرى في محافظة الكوت مطلع الاسبوع الماضي".
وقال رعد نجيب "انني اتامل ان ينتهي اليوم بسرعة لان عبئه ثقيل ومخيف في ان واحد حيث بدت الشوارع مهجورة في اغلب المناطق وتم تكثيف التدابير الامنية بشكل لايصدق حيث تم وضع سيارات كبيرة خاصة بالجيش عند مدخل أي شارع رئيسي تحسبا لأي طاريء فيما بقيت المستشفيات والمؤسسات الصحية في المدينة على جاهزية لاستقبال الحالات الطارئة والمستعجلة". ..اما سالم بطرس فقال "استغرب المطالبة بالمظاهرات رغم علم الجميع بعدم جداوها وكنت أتمنى ان ترافق هذه المظاهرات الحوادث التي طالت ابناء شعبنا لتجسيد التلاحم وتحريم سفك دم الأبرياء".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عدد من مسييحي الموصل يخشون من تحويل التظاهرات الى عنف وشغب ويؤكدون التزامهم منازلهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: