البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العراقية البارة السيدة فريـال عبد الرزاق القيسي تسقط شهيدة على ايدى فرق الموت ** ببغداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: العراقية البارة السيدة فريـال عبد الرزاق القيسي تسقط شهيدة على ايدى فرق الموت ** ببغداد   الجمعة 09 أكتوبر 2009, 2:07 am

* بسم الله الرحمن الرحيم *

طالت يد الأرهـاب في بغداد السيدة الفاضلة ،، فريـال عبد الرزاق القيسى ،، وهي في مقتبل العمر بعد عودتهـا الى البيت مع ابنتهـا الوحيدة الشابة بسيارتهمـا الخاصة حيث كانتا هدفـا لقنـاص من فرق الموت ** الذي اطلق عليهمـا النـار حـال نزولهمـا من السيارة للدخول الى منزلهمـــا فاصاب الأم المسكينة في راسهـا ففارقت الحياة على الفور واصاب ابنتهـا الشابة برقبتهـا فاصيبت بجروح نقلت على اثرهـا الى مستشفى اليرموك لتلقي العلاج ، انهـا مـاساة كبيرة يعيشهـا ابنـاء شعبنـا المظلوم في العراق على يدي هؤلاء البرابرة الذين يحتلون العراق واعوانهم من الخونة والمرتزقة والأرهـابيين الذين وصلت الخسة بهم الى قتل النساء اللواتي لا يقتلن حتى في الحروب .

وهي شقيقة كل من السادة الأفـاضل ...

علاء عبد الرزاق القيسي ـــ في بغداد ــ العراق .

عـامر عبد الرزاق القيسي ،، ابو شهد ،، ـــ في ميونيــخ ــ المـانيـــا .

ثـامر عبد الرزاق القيسي ـــ في كنــــــدا .

عمـاد عبد الرزاق القيسي ـــ في الدانمـارك .

وستقـام الفاتحة على روحهــا الطاهرة في دار شقيقهـا السيد علاء ببغداد لمدة 3 ايـام .

وقد اقام شقيقهـا السيد عـامر ،، ابوشهد ،، الفاتحة عل روحهـا الطاهرة مساء يوم الأحد المصادف 13 / 5 /2007 في جـامع السلام في منطقة هـاراس بمدينة ميونيـــخ الألمـانية وبعد الفاتحة قدم العشاء للسادة الذين حضروا الى مجلس الفاتحة ، وكمـا ستقام الفاتحة على روحهـا الطـاهرة في كندا والدانمـارك .

تغمد الله الفقيدة الغالية برحمته الواسعة واسكنهـا فسيح جنـاته والهم ذويهـا ومحبيهـا جميل الصبر والسلوان ، وامن جل جلاله على ابنتهــا الشابة بـالشفـاء العاجل .

صلوا لأجلهـــا ...

وصلوا لأجل شفـاء ابنتهـــا الجريحة وتحمل مــا اصابهــا بفقدان والدتهــا الحنون وهي في عمر الزهور ...

وانــا لله وانــا اليه راجعون .

ابو فرات

ميونيــخ ـــ المـانيـــــا
----------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------
* رسالة رثـاء لشهيدة العنف والأرهـاب ،،. ابنة الرافدين البـارة الأخت العزيزة فريال عبد الرزاق القيسي *


،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،


ابنة وعائلة ومحبو المرحومة الشهيدة البـارة الأخت العزيزة فريـال عبد الرزاق القيسي الكريمة المحترمة .

الأعزاء اخوة الشهيدة البارة وعائلاتهم الكريمة المحترمون كل من ...

السيد علاء عبد الرزاق القيسي ـــ في بغداد ــ العراق .

السيد عـامر عبد الرزاق القيسي ،، ابو شهد ،، ـــ في ميونيــخ ــ المـانيـــا .

السيد ثـامر عبد الرزاق القيسي ـــ في كنــــــدا .

السيد عمـاد عبد الرزاق القيسي ـــ في الدانمـارك .

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

،، حكم المنية في البرية جـار ..... مـا هذه الدنيـــا بدار قرار ،،

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هي ابنة بغداد البـارة الأخت الفاضلة العزيزة فريـال تسقط شهيدة برصاصات غادرة وجههـا اليهــا والى ابنتهـا احد القنـاصين الأرهـابيين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب وهمـا امنتـان في دارهـمــا وتصاب ابنتهـا الوحيدة ذات ال ... 17 ربيعـــا لتنظم الى كوكبة من سبقوهــا في الشهادة ، وترقد ابنتهـا الجريحة في مستشفى اليرموك لتلقي العلاج دون اي ذنب اقترفتــاه ولكنهمـــا كانتــا ضحيتـان لفرق الموت ** التي تحصد الأرواح البريئة في بغداد والمدن العراقية الأخرى كل يوم بدافع الحقد والتعصب الطائفي الأعمى بدعم واضح من السلطة وخارج الحدود .

فبقلوب حزينة ونفوس متـالمة وعيون دامعة نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة الغالية برحمته الواسعة ويسكنهـا فسيح جنـاته مع الملائكة والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيهـا جميل الصبر والسلوان ، ويمن بالشفاء العاجل على ابنتهـاالشابة الجريحة لتسد الفراغ الذي تركته المرحومة والدتهـــا الكريمة، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقول احبـاء الشهيدة البطلة فريـال ...

فريـال يـا حبيبتنــا ... ايتهـا المسافرة عبر السحاب ، الراحلة الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرتينـا بهذه العجالة وانت في عنفوانك ومقتبل عمرك، وتركت ابنتك الوحيدة يتيمة وتركت اخوتك الأحبـاء الذين كنت بمثابة الأم الحنون لهم ، والربيع لم ينتهي بعد ... وشجرة حيـاتك الخضراء لم تزل في اوج عطـائهــا ... ؟؟؟

لقد ذهبت يـا فريـال وتركت في االقلوب غصة وفي النفوس لوعة وفي بغداد والمهجر ضجة وحيرة، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيشين معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك عند الأصيل ، ونراك في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقن ، فنامي قريرة العين في مثواك يـا قرة اعيننــا ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء ، وسنضع ابنتك في في مهجـات قلوبنــا وحدقـات عيوننـــا مثل اولادنـــا واكثر .

الا شلت الأيدي التي اطلقت عليكمــــا تلك الرصـصـات القاتلة وانتمــا في داركمــا الآمنة فمزقت جسدك الطاهر وافنت حيـاتك واوقفت قلبك النـابض بـالحياة وسرقت فرصتك في الحيـاة وقضت على كل احلامك وافكارك وانت امـامك لا يزال طريق طويل في الحياة ، لقدحزنــا عليك ونحن في الغربة يـا اختنـا العزيزة فريـال وانقبضت قلوبنـــا وحزنت نفوسنــا عليك كثيرا ونحن بعيدين عنكم فكيف اذن ابنتك الوحيدة واخوتك وافراد عائلتك المفجوعين الذين ندبوا حظهم لمـا جرى لك ...؟؟؟ وجيرانك ومحبيك، ليكن الله في عونهم جميعــا ويسبغ عليهم نعمه الألهية لتحمل هذه الفاجعة الكبرى لاسيمـا وانت في مقتبل عمرك وقمة عطـائك وكانت عائلتك الكبيرة الكريمة تعلق الآمـال الكبيرة عليك وكنت رمزا كبيرا لهــا في الوطن الحبيب ولكن باستشهادك ذهبت امالهـا ادراج الرياح والى الأبد للأسف الشديد .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الراحلة الشهيدة البارة الى مثواهـا الأخير لتوارى الثرى في بغداد الجريحة ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء العراق الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون اعزاء وفي مقتبل العمر ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ اكثر من 4 سنوات ،واأسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام ويعيش شعبنـا المظلوم عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .

وانــا لله وانــا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم المتالمون لكم

حناني ميــــــا والعائلة
..............................................

فرات ميـــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

بسام الدهين والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العراقية البارة السيدة فريـال عبد الرزاق القيسي تسقط شهيدة على ايدى فرق الموت ** ببغداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» بدل رجالى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: