البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدرب الطلبة يصف مباراة فريقه مع الوحدات الاردني بالصعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مدرب الطلبة يصف مباراة فريقه مع الوحدات الاردني بالصعبة   الأحد 27 فبراير 2011, 5:03 pm

مدرب الطلبة يصف مباراة فريقه مع الوحدات الاردني بالصعبة

(صوت العراق) - 27-02-2011


بغداد/اصوات العراق:وصف مدرب فريق نادي الطلبة، السبت، مباراة فريقه امام الوحدات، التي تجري يوم الاربعاء الموافق الثاني من الشهر المقبل في ملعب فرانسو حريري باربيل في مستهل مبارياتهما ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي، بالصعبة.

وقال ثائر احمد لوكالة (اصوات العراق) " بتقديري ان صعوبة المباراة تكمن في قوة الفريق المنافس الذي اعتبره الفريق الاقوى في المجموعة فهو يتقدم بفارق كبير من النقاط في صدارة الدوري الاردني ويضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين تميزوا في نهائيات امم اسيا الاخيرة التي جرت في الدوحة وبتقديري ان هذا الفريق تفوق على فريق الكويت الكويتي".
واضاف احمد ان "هناك بعض الصعوبات التي تواجه فريقنا لاسيما في خط الهجوم كما ان خط لاعبينا يفتقد للخبرة وبرغم كل ذلك فان علينا ان نبذل قصارى جهودنا من اجل تحقيق النتتائج الجيدة في البطولة".
وكان وفد فريق نادي الطلبة قد وصل اربيل يوم امس الجمعة الماضي و ضم محمد طالب الهاشمي رئيسا للوفد وعبد الجليل صالح مدير للفريق وثائر احمد مدربا واحمد خلف ومهدي كاظم مساعدين للمدرب واياد فاضل مدرب لحراس المرمى وعلاء عبداللة معالجا وفوزي سعدون وطه ياسين وعدي جبار اداريين واللاعبين عبد الوهاب او الهيل وعلي مطشر واسامة حسين واحمد عبد الكريم وحيدر عبودي واياد خلف واحمد عبد المجيد ومجيد حميد وسلام محسن وعباس قاسم وسعيد محسن وعباس حسين رحيمه وايهاب كاظم وعقيل عباس وعقيل محمد ونواف صلال وكاظم ضياء ومحمد عبد الجليل وكريم والم وحسن جبار وجاسم محمد وعبد السلام عبود واحمد جبار وحيدر عبد القادر وسالار عبد الجبار وثائر فؤاد .


اك (خ2) – د س ك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الطلبة يصف مباراة فريقه مع الوحدات الاردني بالصعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: