البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدير تربية الحمدانية يزور عدد من مدارس القضاء مهنئاً اياهم بمناسبة عيد المعلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مدير تربية الحمدانية يزور عدد من مدارس القضاء مهنئاً اياهم بمناسبة عيد المعلم   الأربعاء 02 مارس 2011, 11:23 am

مدير تربية الحمدانية يزور عدد من مدارس القضاء مهنئاً اياهم بمناسبة عيد المعلم




عنكاوا كوم – الحمدانية – خاص –

زار هادي عزيز مدير تربية الحمدانية يرافقه مدير إعلام التربية عدد من مدارس تربية قضاء الحمدانية، الثلاثاء الاول من اذار الجاري، مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد المعلم.
وكان وفد التربية قد زار مدرسة التسامح المختلطة واستقبلهم داود بابا مدير المدرسة والمعلمين والمعلمات، اذ قدم عزيز تهنئته للادارة والمعلمين والمشرفين الذين كانوا في زيارة الى المدرسة، غادر بعدها الى مدرسة الزوراء المختلطة التي أقامت احتفالية بالمناسبة، بدءتها بمراسيم رفع العلم وكلمة مدير المدرسة سعدالله بهنام قاشا.
وارتجل عزيز كلمة في الاحتفالية تطرق فيها الى الدور المقدس للمعلمين في تربية الجيل، بعدها بدأت الفعاليات الفنية والأناشيد المدرسية التي ابدع فيها الاستاذ اكرم يوسف بمشاركة غالبية تلاميذ المدرسة والهيئة التعليمية الذين اشرفوا على تنفيذ تلك الفعاليات.
وشاركت الإدارة والمعلمين والمعلمات وفد التربية في قص كعكة العيد كما شارك التلاميذ والتلميذات بشكل كبير في إنجاح هذه الاحتفالية التي استمرت لتعلن فرح التلاميذ والتلميذات بهذا اليوم ومشاركتهم معلميهم في هذه الطقوس الجميلة.
والتقى مدير التربية والوفد أعضاء الهيئة التدريسية في متوسطة تغلب للبنين، والقى عزيز كلمة هنأهم فيها بالمناسبة، وفيما اشاد بدور المعلم كمربي تمنى للهيئة التدريسية أعيادا تربوية مجيدة.
تصوير ايفان وليد رسام









نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير تربية الحمدانية يزور عدد من مدارس القضاء مهنئاً اياهم بمناسبة عيد المعلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: