البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الا يوجد من يسألهم من أين لك هذا ؟؟؟؟ الجواب واضح ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5347
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الا يوجد من يسألهم من أين لك هذا ؟؟؟؟ الجواب واضح ...    الأربعاء 02 مارس 2011, 7:38 pm


الا يوجد من يسألهم من اين لك هذا ؟؟؟؟ الجواب واضح ... من دم العراقي وقوت اطفاله
شلون ميجلب بالكرسي !!!!
معلومات وردت من احد موظفي السفاره الامريكيه في بغداد نقلا عن احد اصدقاء ذلك الموظف تقول :
أن هناك قوائم بأسماء الكثير من المسؤولين العراقيين الذين يملكون عقارات ضخمة في دول أجنبية وفي دول الخليج العربي وإيران ,
وان هناك معلومات عن دولة رئيس الوزراء نوري المالكي تؤكد على تعين احد الموظفين المقربين له جدا بالسفارة العراقية في الولايات المتحدة الأمريكية وقد تم تخصيص واجب له وهو شراء المنازل ومتابعة التحويلات المصرفية الخاصة بدولة رئيس الوزراء نوري المالكي وبعض المقربين له من المسئولين في حزب الدعوة وخاصة من كتلة دولة القانون وان هذا الموظف الذي عين بالسفارة العراقية في الولايات المتحدة الأميركية استقبل قبل فترة عائلة دولة رئيس الوزراء نوري المالكي والتي تتكون من زوجته وابنه احمد وابنته الصغرى في مطار بولاية فرجينيا والذين وصلوا إليه على إحدى طائرات الخطوط الجوية الكويتية وبعد وصولهم المطار تم نقلهم إلى منزل الموظف المقرب لهم ثم ذهبوا في اليوم الثاني لمشاهدة المنزل الخاص بالعائلة الذي تم شراءه لهم بمبلغ ( 5 ) ملايين دولار , وعندما شاهدوه طلبوا من الموظف المقرب لهم شراء منزل آخر يليق بمقام دولة رئيس الوزراء نوري المالكي ليكون لهم منزلين في ولاية فرجينيا وبدوره أخذ العائلة إلى إحدى الشركات الخاصة في بيع العقارات والمعروفة في ولاية فرجينيا و عرضت الشركة على عائلة رئيس الوزراء منزلا ضخما وبسعر ( 12) مليون دولار , اتصلت العائلة بعد إن أعجبت بالمنزل بدولة رئيس الوزراء نوري المالكي وأخبرته بموضوع شركة العقار والسعر الجديد . فوافق على شراءه وتم تحويل المبلغ ( 12 ) مليون دولار عن طريق احد الأشخاص من دولة الكويت وباسم زوجته ( ل).
كما أفاد صديق الموظف الذي يعمل في السفاره الامريكيه الواقعه في المنطقه الخضراء ونقلا عن الموظف الذي يعمل هناك أن السفير الأميركي ( هيل ) قد وعد دولة رئيس الوزراء نوري المالكي في احد اجتماعاته السرية معه بان الحكومة الأميركية ستمنح له وعائلته الجنسية الأميركية وتوفير الحماية الأميركية لهم .
2. أن المعلومات المثبتة لدى لجنة الجرد في السفارة الأمريكية تؤكد أن دولة رئيس الوزراء نوري المالكي قد اشترى ومن خلال زيارته إلى سوريا وعن طريق احد المقربين له قبل عام اكبر فندق في سوريا (فندق السفير) الكائن في حي السيدة زينب وتم تخصيصه فقط للزوار الايرانين ,ثم قام وكيله بطرد جميع العراقيين الذين كانوا يعملون بالفندق وأغلبيتهم من العمارة وكربلاء وبحجة إنهم لا يجيدون اللغة الفارسية .
3. أن لجنة الجرد قد ذكرت في قوائمها بان حيدر باقر ألعبادي قد كلف الشيخ الزركاني بشراء منزل له في لندن حيث لدى حيدر ألعبادي الجنسية البريطانية مشترطا على الشيخ الزركاني بان يكون المنزل الجديد بالقرب من منزله الذي اشتراه قبل فترة بمبلغ مليونان وسبعمائة ألف جنيه والذي سيخصصه لابنته المتزوجة من ابن أخيه كرار باقر .كما قام الشيخ الزركاني بشراء منزلين لبهاء الاعرجي في مجمع ( جان لويس ) في لندن الأول بمبلغ مليون وثمانمائة ألف جنيه إسترليني والثاني الذي سيخصصه لعائلته بمبلغ مليونين ومائتين ألف جنيه إسترليني .
4. اما أملاك المسئولين في المنطقة الخضراء والذين اشتروا فنادق ومنازل ومستشفيات ومزارع وأسواق ومجمعات سكنية ) وهم :
أ. عادل عبد المهدي نائب رئيس الجمهورية : اشترى مزرعة كبيرة للعنب وأقام عليها مصنعا لإنتاج النبيذ كلفته أربعة عشر مليون ومائتان وخمسون ألف فرنك , كما اشترى لزوجته التي رفضت المجيء إلى العراق والموجودة في فرنسا منزلا لها في الشانز ليزيه وبمبلغ مليونين وأربعمائة فرنك .
ب. إبراهيم الجعفري : اشترى قطعة ارض كبيرة في (طهران) وأقام عليها مستشفى خاصة بطب العيون بلغت تكاليفها(10) ملايين دولار , وكذلك لديه مجمع سكني يتكون من ثلاث طوابق في ( قم ) وكلفه مبلغ ثلاثة عشر مليون وستمائة ألف دولار ,وأسواق تجارية في طهران كلفته مبلغ ستة ملايين دولار ,وسوبر ماركت بالقرب من الأسواق التجارية والتي بلغت كلفتها ثلاثة ملايين دولار .
ج. حسن الساري : قام بشراء اكبر فندق في الاحواز ويقع في مكان سياحي على نهر الكارون وسماه فندق ( الزهراء ) .المصدر : بريد المجموعه
المقالات والتقارير والاخبار المنشورة في مجموعة العراق فوق الخط الاحمر لا تعبر عن راي المجموعه بل عن راي الكاتب فقط

رجاءا الاجابة بدقة واعطاء رايكم ...... بصراحه؟؟؟؟؟؟؟

ر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الا يوجد من يسألهم من أين لك هذا ؟؟؟؟ الجواب واضح ...    الأربعاء 02 مارس 2011, 10:14 pm

الحرامي رقم 1 هي أمريكا التي أحتلت العراق من أجل الأستيلاء على ثرواته وهذا حاصل فعلا الآن , علما بأن ضخ النفط العراقي لا زال بلا عدادات رغم مرور 6 سنوات على الحتلال المقيت لكي تكون سرقته سهلة من قبل المحتلين والعملاء ممن يسمون بالحكومة العراقية ااا, وهذا ينطبق على كل ثروات العراق واثاره وكل ما يمت اليه بصلة كدولة , ونستطيع أن نقول العراق هو الآن دولة الفرهود .

الحرامي رقم 2 هي بريطانيا وحالها حال الأمريكان .

الحرامي رقم 3 هي ايران الشر والفساد وهي المستفيدة رقم 1 من احتلال العراق لأنها متغلغلة في جميع مفاصل الدولة من زاخو والى الفاو ,
ا
الحرامي رقم 4 هم جميع أصحاب السلطة في حكومات الأحتلال المتعاقبة بدءا من مجلس الحكم البريمري السئ الصيت ووصولا الى حكومة الأحتلال الخامسة , وكما يقول المثل الشعبي العراقي ,, السمجة خايسة من رأسها الى ذيلها ,, وقد أكد ذلك مؤخرا الضابط العراقي الكبير الكبيسي الذي استقال بسبب ذلك لكي لا تلوث سمعته حسبما ما قال , والميليشيات المسلحة وأحزاب السلطة العملية والبلطجية لهم حصة أبضا , وأخيرا الله يكون في عون الشعب العراقي التواق للخلاص من الأحتلال وعملائه .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الا يوجد من يسألهم من أين لك هذا ؟؟؟؟ الجواب واضح ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: