البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدرب الوحدات دراغان : جئنا الى اربيل للفوز على الطلبة آسيويا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مدرب الوحدات دراغان : جئنا الى اربيل للفوز على الطلبة آسيويا   الأربعاء 02 مارس 2011, 8:02 pm

مدرب الوحدات دراغان : جئنا الى اربيل للفوز على الطلبة آسيويا

(صوت العراق) - 02-03-2011


أربيل/ أصوات العراق: قال مدرب فريق كرة القدم بنادي الوحدات الاردني، الكرواتي دراغان تلييتش، الثلاثاء، إن فريقه جاء الى مدينة اربيل لخوض اولى مبارياته بكأس الاتحاد الآسيوي لعام 2011 للفوز على مضيفه فريق الطلبة العراقي، مبينا ان الوحدات سيظهر بافضل حالاته الفنية غدا.
واضاف دراغان تلييتش في المؤتمر الصحفي الذي جرى صباح الثلاثاء في فندق اربيلا جراند وحضرته وكالة (أصوات العراق) وهو يتحدث بثقة كبيرة ان "فريق الوحدات يتطلع لكسب نقاط مواجهته امام مضيفه الطلبة في اولى محطات بطولة كاس الاتحاد الآسيوي التي يسعى فيها الوحدات لتحقيق لقب قاري".
ويخوض فريق الطلبة العراقي، ثاني ممثلي العراقي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى جانب فريقي دهوك واربيل، يوم غدا في الساعة الثانية والنصف ظهرا بملعب فرنسو حريري بمدينة اربيل اولى مبارياته ضمن المجموعة الاسيوية امام ضيفه فريق الوحدات الاردني بالجولة الاولى لمرحلة الذهاب.
وزاد مدرب الوحدات "انا سعيد لوجودي في اربيل هذه المدينة الامنة".
موضحا ان "المباراة الاولى لها اهمية للفريقين وانا احترم الكرة العراقية وكرة الطلبة على وجه الخصوص وجئت الى هنا لأحقق الفوز".
وتابع ان "الوحدات سيفتقد لخدمات اربعة لاعبين لاسباب مختلفة، ولكني املك الثقة باللاعبين الذين سيمثلون الفريق يوم غد امام الطلبة الفريق الذي اعرف اداءه جيدا".
وواصل ان "معلوماتي كبيرة عن الكرة العراقية التي سجلت نجاحا عام 2007 بخطف لقب كأس آسيا حيث أظهر الفريق في حينها ما هي حقيقته للجميع، كما انني املك بعض الاقراص CD على فريق الطلبة والذي تابعته عن كثب ووقفت على امكانيته جيدا".
واردف ان "فريق الوحدات يتصدر حاليا ترتيب فرق الدوري الاردني متفوقا على اقرب منافسيه وملاحقيقه الفيصلي بفارق 7 نقاط (...) وهذا ان دل على شيء فأنه يعني ان الفريق لديه امكانية جيدة ولديه اكثر من مفتاح للعب".
وحول غياب الحارس عامر شفيع عن مباراة الغد لايقافه محليا، ذكر مدرب الوحدات ان "وجود الحارس المميز ليس في الاردن فقط بل في قارة آسيا عامر شفيع هو امر مهم، ودافع كبير للفريق، ولكن فوجئنا بأن امكانية مشاركته الآسيوية حاصلة، لان ايقافه من قبل اتحاد الكرة الاردني كان بحدود المحلية، وليس الخارجية، وسيكون متواجدا مع الفريق في المباريات المقبلة، امام مبارات امام الطلبة فلن يكون متواجدا، مع التأكيد ان الحارس الاحتياطي هو حارس ممتاز ولا يقل شئنا عن شفيع".
هذا وسيتدرب فريق الوحدات في الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم بملعب المباراة تحضيرا للقاء الغد المرتقب.
واكد مدرب الوحدات ان "مجموعة الوحدات صعبة حيث تواجد فريق من عمان الى جانب فريق الكويت الكويتي والطلبة العراقي، يعني ان هناك تنافسا قويا بين الفرق".
غ ش (م)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب الوحدات دراغان : جئنا الى اربيل للفوز على الطلبة آسيويا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: