البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يزور مجلس اعيان كرمليس /مصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يزور مجلس اعيان كرمليس /مصور   الأربعاء 02 مارس 2011, 9:26 pm

وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يزور مجلس اعيان كرمليس /مصور

زار وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني لمجلس اعيان كرمليس وكان في استقبال الوفد رئيس واعضاء المجلس وتمثل الوفد كلا من السيد (صباح بطرس) رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني , والسيد ( يوسف يعقوب )رئيس مجلس عشائر السريان في برطلة والوفد المرافق لهم ... وتم التداول من خلال اللقاء العديد من الامور التي تخص ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والعقبات التي يواجهونها ومنها استحداث محافظة في سهل نينوى لابناء شعبنا ومنع الهجرة وايجاد حلول مناسبة للبطالة والعديد من الامور ...
وشكر رئيس واعضاء مجلس اعيان كرمليس الوفد على زيارته الاخوية متمنين لهم دوام الموفقية في خدمة ابناء شعبنا المسيحي







http://karemlash-ymi.com/forum/showthread.php?t=81097
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يزور مجلس اعيان كرمليس /مصور   الأربعاء 02 مارس 2011, 9:42 pm

أنها مجرد عناوين كبيرة وكما يقول المثل الشعبي العراقي ,, جعجعة بلا طحين ,, فماذا فعلوا أكبر منهم أصحاب فيما سميت العملية السياسية في العراق الجديد ااا حتى يفعلوا هم ؟ مع أحترامنا وتقديرنا وتحياتنا لشخوصهم الكريمة فهم أبنائنا وأخوتنا الأعزاء .



البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفد من اتحاد بيث نهرين الوطني يزور مجلس اعيان كرمليس /مصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: