البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بعد انقطاع دام ستة أشهر... الكرمليسيون يستلمون حصتهم من السكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بعد انقطاع دام ستة أشهر... الكرمليسيون يستلمون حصتهم من السكر   الثلاثاء 08 مارس 2011, 10:21 am

بعد انقطاع دام ستة أشهر...
الكرمليسيون يستلمون حصتهم من السكر




عنكاوا كوم - كرمليس - خـــاص

بعد ستة أشهر من إنقطاعها عن مفردات الحصة التموينية في بلدة كرمليس، أستلم المواطن الكرمليسي، مؤخراً، مادة السكر ضمن مفردات البطاقة التموينية، لشهر شباط والتي يجري توزيعها منذ مطلع آذار الجاري.

وتحدث المواطن ( خ . أ ) لموقع " عنكاوا كوم " قائلا ً "لم نستلم مادة السكر منذ الشهر الثامن من العام المنصرم وبصراحة فقد فوجئنا عند إستلامنا المادة من الوكيل ".

وفي كرمليس أربعة وكالات توزع مفردات البطاقة التموينية على جميع عوائل البلدة بالإضافة إلى العوائل التي تقطن عدد من القرى المجاورة.

الوكيل ( س . ب ) صاحب إحدى الوكالات في البلدة، يقول "أستلمنا حصة المواطن من مادة السكر ونقوم بتوزيعها بواقع 2 كيلوغرام للفرد الواحد في العائلة ".

وكانت الاسواق المحلية قد شهدت ارتفاعا في اسعار عدد من المواد الغذائية، إذ أرتفع سعر الكيلوغرام الواحد من السكر ليصل إلى حوالي 1500 دينار عراقي.

ويتحدث المواطن ( ك . ش ) عن مفردات الحصة التموينية التي يستلمها المواطن في البلدة، قائلا ً "منذ أشهر ونحن نستلم الطحين والزيت فقط أما المفردات الأخرى فقد نسيناها !! ".

يوضح المواطن ( ح . د ) "يبدو أن وصول السكر هو بداية التحسن بعد المظاهرات التي شهدها العراق والتي طالبت بتحسين الأوضاع وقد نشهد تحسن بالخدمات مثل الصحة والكهرباء وغيرها ".

المواطن العراقي الذي عانى في زمن الحصار الإقتصادي الذي فرض على البلد في العام 1990 لا يزال حتى الان يعاني من عدم إيصال جميع مفردات البطاقة التموينية إليه.







نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد انقطاع دام ستة أشهر... الكرمليسيون يستلمون حصتهم من السكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: