البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع مديرية تربية الحمدانية في بغديدا يحتفل بيوم المرأة العالمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9455
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع مديرية تربية الحمدانية في بغديدا يحتفل بيوم المرأة العالمي    الخميس 10 مارس 2011, 4:42 pm

قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع مديرية تربية الحمدانية في بغديدا يحتفل بيوم المرأة العالمي


عنكاوا كوم – بغديدا – خاص

بمناسبة يوم المراة العالمي، اقام قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع مديرية تربية الحمدانية النشاط المدرسي، الثلاثاء الـ 8 من آذار الجاري، وفي الباحة الرئيسية للمركز الصحي الجديد في الحي العسكري (تشغله الان اعدادية التمريض)، احتفالية حضرها هادي عزيزالياس مدير تربية الحمدانية واعضاء مجلس قضاء الحمدانية والاطباء العاملين في المراكز الصحية في بخديدا ومديراعلام تربية الحمدانية زهير بردى ومسؤول النشاط المدرسي عامر ايوب.

وتحدثت الدكتورة نغم عبدالاحد مديرة احد المراكز الصحية في القضاء عن المراة وعيدها وبداياته، وعن العنف ضد المراة، خاصة العنف اللفظي.

وشاركت مدرسة الوزراء الابتدائية في مشهد تمثيلي من اعداد الاساتذة سعد الله بهنام مدير المدرسة اشرافا واكرم يوسف ككي وغسان سالم شعبو كما قدم اطفال روضة زهيرات مار فرنسيس مشهدا يمثل نشاطات ومجالات عمل المراة والقت الطالبة شيماء موسى من اعدادية التمريض كلمة بالمناسبة.

وفي نهاية الحفل افتتح المعرض الفني الذي شاركت فيه متوسطة الحمدانية بلوحات تعبر عن هذه المناسبة وبأشراف وتنفيذ رؤى فرج موسى وصبا ادريس وندى سالم وقد اشادوا بتعاون مديرة المدرسة فكتوريا فرج كرومي في اخراج هذه اللوحات.

وعلت الاناشيد الاغنيات الاحتفائية بالمناسبة في حلقة فرح شارك فيها الجميع كما تحدث عزيز مدير التربية عن دورالتربية في استحداث متوسطات وثانويات للبنات امتدت على مساحة واسعة من قرى وقصبات القضاء.






نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطاع الرعاية الصحية بالتعاون مع مديرية تربية الحمدانية في بغديدا يحتفل بيوم المرأة العالمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: