البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 كرملش التي تضم رفـاة الشهداء الأب رغيد كني ورفـاقه تستقبل جثمـان الشهيد ميسر منصور حنــا راحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كرملش التي تضم رفـاة الشهداء الأب رغيد كني ورفـاقه تستقبل جثمـان الشهيد ميسر منصور حنــا راحيل   السبت 10 أكتوبر 2009, 10:32 pm

كرملش التي تضم رفـاة الشهداء الأب رغيد كني ورفـاقه تستقبل جثمـان الشهيد ميسر منصور حنــا راحيل

بحزن كبير استقبل ابناء قرية كرمليس اليوم 12/10 جثمان السيد ميسر منصور حنا راحيل الذي استشهد على الطريق الموصلة بين بغداد والموصل على يد مجموعة من ***يين كانوا قد اختطفوه و طالبوا بمبلغ 50000 دولار لقاء الافراج عنه.

جاءت هذه العملية ضمن مسلسل عمليات الخطف والقتل التي تستهدف ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في جميع ارجاء الوطن , هذا ويذكر ان السيد ميسر متزوج واب لولد واحد حيث ستكون دفنة المغدو غدا في بلدة كرمليس الحزينة على ابنها . لاهله وذويه الصبر والسلوان .

عنكاوا كوم \ بخديدا \ اوس حسو
-------------------------------------------------------------------------------

،، رسالة تعزية ورثـاء لشهيد العنف والأرهـاب ،،الشاب البطل ميسر منصور حنــا راحيل ،،

بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

عائلة المرحوم الشهيد الشاب البطل ميسر منصور حنــا راحيل الكريمة المحترمة .

الأعزاء ابنـاء شعبنـا في كرملش الحبيبة المحترمون .

سلام من الله ورحمة ...

،، ميسر يـا فـارسا ترجلت عن صهوة فرسك الأصيل مبكرا مكرهـا ،،


* حـادث جلل ومصاب اليم *

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هو ولدكم العزيز ابن كرملش البار الشاب البطل ،، ميسر ،، يسقط شهيدا في طريق بغداد ــ الموصل برصاص الأرهـابيين القتلة المجرمين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظم الى كوكبة من سبقوه في الشهادة .

فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي ميسر برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته بين الملائكة والقديسين والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيه جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقول احبـاء الشهيد البطل ميسر ...

ميسر يـا حبيبنـا ... ايهـا المسافر عبر السحاب ، الراحل الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في عز شبابك وشجرة حياتك لا زالت خضراء ومثمرة وربيعك لم ينتهي بعد ...؟؟؟

لقد ذهبت يـا ميسر وتركت في النفوس لوعة وفي القلوب غصة وفي العراق والمهجر ضجة وحيرة ، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك عند الأصيل ، ونراك في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين وجوقـــات الكنـائس في الأعيـاد الكبيرة ، فنم قرير العين في مثواك يـا قرة اعيننــا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنا ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا شلت الأيدي التي وجهت اليك تلك الرصاصات الغادرة بطريقة وحشية قذرة وقتلتك بخسة يندى لهـا الضمير الأنساني ومزقت جسدك الطاهر وافنت شبـابك واوقفت قلبك النـابض بـالحياة ومرح الشباب وسرقت فرصتك في الحيـاة وقضت على كل احلامك وافكارك وانت لايزال امـامك مشوار طويل وفي مقتبل العمر .

لقد بكيناك يـا ميسر كما بكينا كل شهداء شعبنـا المضطهد وانقبضت قلوبنـــا وحزنت نفوسنــا عليك كثيرا ونحن بعيدين عنكم فكيف اذن والدتك الثكلى ووالدك المفجوع وزوجتك المنكوبة التي ترملت وهي في عز شبـابهـا وولدك الوحيد الذي تيتم وهو طفل صغير وافراد عائلتك الذين ندبوا حظهم لمـا جرى لك ...؟؟؟ ليكن الله في عونهم جميعــا ويسبغ عليهم نعمه الألهية لتحمل هذه الفاجعة الكبرى لاسيمـا وانت لا زلت شابـا وكانت عائلتك الكريمة تعلق الآمـال الكبيرة عليك ولكن باستشهادك ذهبت امالها ادراج الرياح والى الأبد للأسف الشديد .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الراحل الشهيد البار الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في كرملش عروسة بلدات سهل تينوى ارض الآبـاء والأجداد التي تضم رفـاة شهداء الأيمـان الأبرار الأب رغيد كني ورفـاقه الشمامسة بسمان ، غزوان ، ووحيد الى جـانب شهداء كرملش الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان ولاسيمـــا حينمـــا يكونون شهداء وفي عمر الزهور ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا المستعر ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ اكثر من 4 سنوات ، واأسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام والأمن والأستقرار ويعيش فيه شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة عرفها الأنسان في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم المتالمون لكم

حناني ميــــــا والعائلة
..............................................

فرات ميـــــا والعائلة

هوشيار ويردينــا والعائلة

عصمت الدهين والعائلة

بسام الدهين والعائلة

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20138
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: كرملش التي تضم رفاة الشهداء الأب رغيد كني ورفاقــه ...   السبت 03 أبريل 2010, 10:42 pm

يا رب أشرق بنورك السماوي على أرواح شهدائنا الأبرار و آغمـــدهم برحمتك الواسعة ,

وآجعلهم في مصاف الملائكـــــة الأبـــــرار ! آميــــن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرملش التي تضم رفـاة الشهداء الأب رغيد كني ورفـاقه تستقبل جثمـان الشهيد ميسر منصور حنــا راحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى شهداء كرمليس ,, كرملش ,, وقرانا وبلداتنا والأيمان في العالم Forum, krmelsh, martyrs, & villages & towns-
انتقل الى: