البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان من الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nabeel Ibrahim
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 29/04/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بيان من الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية    الإثنين 14 مارس 2011, 6:24 pm

بيان من الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية

بسم الله الرحمن الرحيم

إِنْ يَنْصُرْكُمُ اللَّهُ فَلا غَالِبَ لَكُمْ وَإِنْ يَخْذُلْكُمْ فَمَنْ ذَا الَّذِي يَنْصُرُكُمْ مِنْ بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ

تدين الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية عمليات القتل وسفك دماء المواطنين الابرياء التي وقعت على يد من يُفترض أن يكون واجبهم حماية المواطنين العراقيين وتأمين حرياتهم وضمان كرامتهم الإنسانية، كما وتدين الصمت الرسمي على هذه الممارسة البشعة التي لا تقل في فظاعتها عن جريمة التعذيب, والتي جرت اليوم في مدينة تكريت في جريمة اخرى ارتكبتها قوات المالكي الامنية في سجن التسفيرات في تكريت، من قبل العميد حاتم الجبوري برفقة صهره وعدد من حمايته، بالضرب المبرح والرمي بالرصاص الحي وهم داخل الزنازين وتحت القضبان مما ادى الى مقتل و جرح العشرات.
فقد علمنا بأن أحد السجناء ويدعى (عمر العجيلي) تمّ سحبه من السجن مربوط اليدين وسط باحة المعتقل بأمر المجرم مدير السجن العميد (حاتم)، ثم سحله مربوطاً بسيارة العميد نفسه، مما يؤكد أن الحرس وقادتهم يستعملون ذات الأساليب الايرانية الخبيثة.. فيما تمّ اصابة المعتقل / الحاج ابراهيم صالح أصيب بـطلقات في سجن (الرصافة) وهو بعمر الـ 92 سنة، وتم نقله من السجن.
ان سياسة التطهير والترهيب والقمع التي تعتمدها قوات الاحتلال الامريكي الصهيوصفوي و(الحكومة الغير شرعية) وهذه الافعال الاجرامية انما هي عملية ارهاب دولة منضم ومستمر منذ ثمان سنوات وإن ما ترتكبه حكومة الطوائف القذرة انما هو تطبيق حرفي لأجندة ايرانية صهيونية تهدف لابقاء الأذلاء والخونة وافراغ العراق من سكانه الأصلاء..
ان الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية اذ تتقدم بأحر التعازي إلى أهالي الشهداء في سجن التسفيرات في تكريت والى ذوي الشهداء الذين سقطوا فداءً وتلبية لنداء الوطن منذ يوم 25 شباط جمعة الغضب العراقي ، وجميع شهداء العراق الذين ضحوا بدمائهم الزكية من اجل العراق ورفعة رأسه شامخا, تدعو جميع العراقيين للتظاهر مجتمعين في ساحا جميع المحافظات والمدن والاقضية العراقية ليعلنوها ثورة شعبية عارمة ضد المجرمين الأشرار والفاسدين والمفسدين والقتلة المأجورين حتى ينزل الشعب حكمه العادل بحقهم .
أخرجوا أيها الأبطال الأحرار ولنسجد لله ونشكره ونسأله تعالى أن تشد قوة ثورتكم بعزمكم أيها الغيارى حتى يتم التحرير الكامل والشامل لعراقنا الحبيب وإسقاط الطغاة والدجالين وشلة الحرامية ولننشد (جميعاً كذاب كذاب نوري المالكي) .

الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية

الاثنين 14 اذار 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37587
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان من الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية    الثلاثاء 15 مارس 2011, 1:26 am

بارك الله في جهودكم , نحن معكم حتى تحرير العراق من الحتلال والعملاء .





البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان من الهيئة الوطنية العراقية في اوروبا لدعم واسناد الثورة العراقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: