البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 احتجاجات واسعة و التهديد بالتظاهر .. الادارة المحلية في بغديدا تستجيب لمطلب الاهالي وتوعدهم برفع برج الاتصالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: احتجاجات واسعة و التهديد بالتظاهر .. الادارة المحلية في بغديدا تستجيب لمطلب الاهالي وتوعدهم برفع برج الاتصالات    الأربعاء 16 مارس 2011, 2:09 am


احتجاجات واسعة و التهديد بالتظاهر ..
الادارة المحلية في بغديدا تستجيب لمطلب الاهالي وتوعدهم برفع برج الاتصالات


عنكاوا كوم – بغديدا – خاص

افادت مصادر موقع "عنكاوا كوم" في بغديدا ان الادارة المحلية للبلدة، استجابت لمطلب خمسين عائلة كانت قد طالبت برفع برج الاتصالات الذي كان قيد التشييد بالقرب من منازلهم.

وقالت المصادر ان قائمقام قضاء الحمدانية والمجلس البلدي في بغديدا استجابا لطلب العائلات في حين استدعت القائمقامية صاحب الدار الذي يشيد برج الإتصالات علىه والواقع بالقرب من مقر حراسات بغديدا ومدرسة إعدادية للبنات وتبليغه بتنفيذ الأمر في الحال، وقد وعد بأنه سيقوم بإزالة البرج بعد إعلام الشركة المنفّذة بذلك خلال اليومين القادمين.
وما زال أبناء بغديدا يقومون بحملة واسعة لجمع التواقيع والتظاهر في حال عدم رفع البرج بالكامل، حيث قال عدد من الأشخاص الذين قدّموا الشكوى، لموقع "عنكاوا كوم" انهم ما زالوا يقومون بحملة واسعة لجمع التواقيع للتظاهر في حالة عدم إزالة هذا البرج بالكامل.

جدير ذكره، ان أكثر من 50 عائلة من بغديدا كانوا قد قدموا صباح يوم أمس 14 آذار الجاري، "مذكرة" إلى نيسان كرومي رزوقي قائممقام قضاء الحمدانية تتضمن طلب استحصال موافقة للتظاهر، احتجاجاً على ما وصفوه بسياسة التمييز التي تمارسها الإدارة المحلية بحسب وصفهم في المذكرة التي جاء فيها إنهم يرفضون سياسة الكيل بمكيلين رفضا قاطعاً.

وتضمنت "المذكرة" طلب لرفع برج اتصالات قيد الانجاز على أحد الدور السكنية، وصرح مقدمي الطلب انه في حالة عدم الاستجابة لطلبهم هذا فوراً فسيقومون بالتظاهر للمطالبة بإقالة الإدارة المحلية ومجلس القضاء. وقد وعدهم القائممقام بتنفيذ مطالبهم المشروعة خلال مدّة 24 ساعة.

تجدر الاشارة إلى وجود دراسات تؤكد أن وجود أبراج الاتصالات بالقرب من المنازل والمرافق التعليمية والصحية مضر بالصحة العامة وكان البرلمان الأوروبي قد صوّت في العام الماضي على قانون يمنع شركات الاتصالات في دول الاتحاد الأوروبي من تشييد أبراج اتصالات بالقرب من المرافق الصحية والتعليمية.
نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: احتجاجات واسعة و التهديد بالتظاهر .. الادارة المحلية في بغديدا تستجيب لمطلب الاهالي وتوعدهم برفع برج الاتصالات    الأربعاء 16 مارس 2011, 7:05 pm

شكرا على نشر الخبر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتجاجات واسعة و التهديد بالتظاهر .. الادارة المحلية في بغديدا تستجيب لمطلب الاهالي وتوعدهم برفع برج الاتصالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: