البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تزوير تأريخ ( كردستان ) بقوّة السلاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو نشوان
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تزوير تأريخ ( كردستان ) بقوّة السلاح   الخميس 18 فبراير 2010, 1:33 am






تزوير تأريخ ( كردستان ) بقوّة السلاح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الأربعاء, 17 فبراير 2010 13:30


سليمان يوحنا

الاعزاء جميعا

لقد وصلني المقال الغريب ادناه واحببت ان تستمتعوا بقراءة كيفية التبلور والتحوير والتحريف في تاريخ العراق في الحقبات الاخيرة ؟

ها هي الصورة تتضح اكثر بعد سياسة ترسيخ الاقدام على ارض الواقع؟

لنتمعن بالطرح الكردي من خلال كتاب اخر زمن حول تاريخنا "الاشوري الكلداني السرياني" ولقد قرأت اكثر من مقال ومكتوب من قبل كتاب اكراد في السنوات الاخيرة حول جذورهم السومرية واصولهم العراقية!!؟

وعجيب ان تصبح نينوى وسهولها كردستان؟!

بينما لم نسمع بالوجود التاريخي للاكراد في العراق الا في القرون المتأخرة؟

والعراقيون ليسوا بالضد من الفيدرالية ولكن ليس تقسيم العراق بحجج الفيدرالية ! وأوّد ان اسأل السؤال التالي: هل البعثيون والقاعدة هم من يقتلون ويشردون ابناء شعبنا في نينوى وسهولها اليوم وما اكثر الضحايا الابرياء؟

وما علينا الا الرجوع الى تضارب التصريحات الرسمية حول هذا الامر في عراق اليوم؟!

ما بالك ايها الكاتب وتسميتنا بالنصارى ام انك نسيت حضارة العراق وتسميات اهله قبل وجود النصرانية وقبل قدومكم الى تلك الارض المستهدفة والجريحة؟

أم ان كردستان وكما تسمونها هي منبع آدم وابراهيم واشور وحمورابي؟!

اما الغريب فهو وكما تتدعي باللغة الكردية؟ ارينا تاريخكم القديم المكتوب بتلك اللغة؟

وهناك العشرات من المغالطات في المقال سأتركها لكي تستمتعوا بعلامات التعجب فيها ، ويبدو ان هذا الكاتب المغمور وغيره بنشوة الانتصار على الامر الواقع يضحك على الذقون والاستمتاع بالسخرية من عقول القراء؟

وهل تظن ان الجميع هم بهذه الضحالة الفكرية مثل ادعائاتك؟

متى كان الاكراد مهتمين بالنسب التاريخي لشعبنا! ام ان الهدف هى استراتيجية الاستحواذ على اعالي بلاد ما بين النهرين ؟ انظروا التناسق العجيب ما بين ما كتب من قبل هؤلاء وبين كتابات البعض من بيننا من الذين توافقت كتاباتهم بدرجة مطابقة وكأنهم تخرجوا من المدرسة ذاتها..؟! ما هذا التناسق الغريب والعجيب بين الطروحات؟!هل هي استراتيجية التشكيك والبلبلة ولعبة "الفرق تسد" الانكليزية ام لعبة السياسة التي تفيح منها رائحة العنصرية و** واستمرارالابادة للشعوب الاصيلة بمسميات عصرية؟!

وكما يبدو انهم بدأوا بالاشوريين وبالضد من كل الاثباتات التاريخية والدينية في العهد القديم والعلوم والاستكشافات الحديثة ؟ وبعدها تبدأ المرحلة التالية بأن الكلدان هم من جنوب العراق وعليهم التوجه والمطالبة ببابل وحلة..! وبعدها يأتي دور السريان لكي يعودوا ادراجهم الى سوريا؟؟

بينما الاكراد الذين قدموا مع الخلافة العثمانية ضمن قبائل من ايران وواسط اسيا الى شمال العراق على اشلاء ضحياهم من شعبنا والشعب الارمني هم ابناء سومر واكد واسرحدون وسنحاريب وحمورابي وكما يدعون هذه الايام؟؟!!

حقا التاريخ يكتب من قبل الطغاة والاقوياء !

وما علينا الا التنبه الى الانتهازيين من بيننا ولسنا بحاجة الى تثبيت نسبنا التاريخي لأن التاريخ والحقيقة ليست ملكا لهؤلاء! الجامعات العالمية من ذوي الاختصاص والمؤرخين والعلم هم الاعلم من هؤلاء الذين تدفعهم الشوفينية والعنصرية وكسب المال والانانية العمياء الى بث سمومهم ؟ يرجى الاطلاع على المقال ادناه والتمعن بقرائته ولا يمنع الضحك قليلا على تلك العقول !!

ولا ننسى انها فترة الانتخابات التي تشتد فيها فترة الخبث والدجل لنشر الفوضى بينما هم يثبتون اقدامهم راسخة على حساب وكما يقول المثل" رزق الهبل على المجانين"؟!



اخوكم

سليمان يوحنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تزوير تأريخ ( كردستان ) بقوّة السلاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: