البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 تأخير الفيزا ترجىء سفر منتخب العراق الكروي للامارات الى الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: تأخير الفيزا ترجىء سفر منتخب العراق الكروي للامارات الى الخميس   الأربعاء 23 مارس 2011, 7:54 pm


تأخير الفيزا ترجىء سفر منتخب العراق الكروي للامارات الى الخميس
22/03/2011 10:12 م


بغداد/اصوات العراق: ذكر المنسق العام للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الثلاثاء، ان تأخر وصول تأشيرات الدخول (الفيزا) ارجأت سفر وفد منتخب العراق الوطني الى مدينة دبي الاماراتية الذي كان من المقرر ان يكون يوم غد الاربعاء الى يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الحالي.

وقال سعد الزهيري لوكالة (اصوات العراق) إن " تأخر وصول تأشيرات الدخول (الفيزا) ارجأت سفر وفد منتخب العراق الوطني الى مدينة دبي الاماراتية الذي كان من المقرر ان يكون يوم غد الاربعاء الى يوم الخميس الموافق 24 من الشهر الحالي وذلك تحضيرا لخوض مباراتين وديتين الاولى مع منتخب كوريا الشمالية يوم 26 من الشهر الحالي والثانية مع الفائز من مباراة الاردن والكويت على ان تقام المباراة الثانية لمنتخب العراق يوم 29 من الشهر الحالي ايضا في مدينة الشارقة بدولة الامارات العربية استعدادا للاستحقاقات الخارجية التي تنتظر المنتخب الوطني خلال الاشهر القليلة المقبلة".

واضاف ان " الدورة الرباعية التي كان من المقرر ان تقام في مدينة الشارقة الاماراتية تم الغاؤها على ان تخوض المنتخبات الاربعة العراق وكوريا الشمالية والكويت والاردن مباريات ودية فيما بينها عوضا عن الغاء البطولة الرباعية ".

وتابع الزهيري ان "المنتخب الوطني يواصل تدريباته اليومية على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل استعدادا للمباراتين الوديتين اذ خاض اليوم الثلاثاء وحدتين تدريبيتين الاولى صباحية في الساعة العاشرة والثانية مسائية في الساعة الخامسة تحت اشراف الجهاز الفني المؤلف من الالماني سيدكا وعبد الكريم ناعم مدرب حراس المرمى وسردار محمد مدرب اللياقة البدنية للمنتخب الوطني العراقي".

وزاد " شارك في الوحدات التدريبية التي اقيمت حتى الان لاعبي الدوري المحلي الذين تم استدعائهم لصفوف المنتخب الوطني وهم محمد كاصد ومحمد علي كريم (اربيل) واحمد اياد ومثنى خالد (القوة الجوية) وحيدر رعد (الكرخ) وسامال سعيد (النجف) وسامر سعيد (الزوراء) وجلال حسن (كربلاء) ومحمد جبار رباط(الميناء) والامير حيدر (بغداد)".

اك (خ1) – د س ك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأخير الفيزا ترجىء سفر منتخب العراق الكروي للامارات الى الخميس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: