البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أب تونسي يغتصب بناته الثلاث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9521
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أب تونسي يغتصب بناته الثلاث   الجمعة 19 فبراير 2010, 1:48 am



أب تونسي يغتصب بناته الثلاث


19/02/2010

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تونس ـ رويترز: قالت صحيفة محلية الخميس ان شيخا تونسيا أقدم على اغتصاب بناته الثلاث وأفقدهن بكارتهن حتى ان احداهن حملت منه.
ونقلت صحيفة 'التونسية' عن مصدر أمني ان الشيخ البالغ من العمر 60 عاما بدأ منذ سنوات في معاشرة بناته الثلاث جنسيا قبل ان ينكشف أمره حين وضعت ابنته جنينا ميتا بالمستشفى الجهوي بدوز جنوبي البلاد.
وأضافت الصحيفة ان البنات اللاتي تترواح اعمارهن بين 12 و22 عاما رفضن كشف هذا السر بسبب تهديدات الأب لهن بالقتل.
وقالت الأم انها لم تكن تعلم بهذه 'الكارثة' فيما تم احتجاز الشيخ انتظارا لصدور حكم بحقه.
من جهة اخرى ضبطت وحدة أمنية تونسية عجوزا في الخامسة والستين من عمرها وهي تمارس الجنس مع شاب عشريني داخل سيارة كانت راسية في الطريق العام في ضاحية البحيرة بتونس العاصمة.
وذكرت صحيفة 'الصباح' التونسية المستقلة الخميس، أن هذه العجوز اعترفت لأفراد الوحدة الأمنية بأنها كانت تتسكع في منطقة البحيرة الراقية، عندما لمحت شابا يقود سيارة فاستوقفته وأعربت له عن رغبتها في ممارسة الجنس معه، فلبى طلبها.
وأضافت أن هذا الشاب أكد من جهته أنه مارس الجنس مع هذه العجوز نزولا عند رغبتها وبطلب منها، وقد تم إحالة عجوز الـ65 عاما والشاب العشريني إلى القضاء لمحاكمتهما.
من جهة اخرى اعتقلت الشرطة التونسية شابا حديث الزواج أقدم على تعذيب زوجته شبه عارية في الطريق العام بعد أن خانته مع عشيقها بعد أقل من شهر من زواجهما.
وذكر موقع 'التونسية' الإخباري الإلكتروني أن الشاب ضبط زوجته داخل شقته بالعاصمة تونس مع عشيقها فأخرجها إلى الشارع شبه عارية وشرع في جلدها بسلك كهربائي أمام المارة إلى أن فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة استمرت ثلاثة أيام ما استوجب الاحتفاظ بها في وحدة للعناية المركزة بأحد المستشفيات.
وقال الشاب عند استنطاق الشرطة له إنه غير نادم على تعذيب الزوجة شبه عارية في الطريق العام لأنها أقدمت على خيانته قبل انقضاء شهر العسل وطلب من العدالة مقاضاته ومعاقبته على ذلك.
واكتشف الشاب خيانة زوجته بعد أن أبلغه الجيران أنها تغتنم ذهابه للعمل لاستقبال عشيقها السابق، الذي منعها والدها من الارتباط به، في شقة الزوجية.
qla

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أب تونسي يغتصب بناته الثلاث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: