البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9482
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت   السبت 26 مارس 2011, 7:09 pm

وثيقة خطيرة جداً للاطالع عليها !!! كما و صلتني

Subject: FW: FW: وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت

From:

Date: March 11, 2011 7:36:06 PM GMT+03:00

Subject: وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت

السلام عليكم وأسعد الله أوقاتكم. هذا الخطاب وجدناه في احدى المواقع الآسيوية التي دخلناها عن طريق الصدفة، وقمنا بنسخه لإرساله لك لنشره ضمن المجموعة. والطريف أننا عندما حاولنا العودة بعد فترة الى نفس الموقع لم نجدهوكأنه فص ملح وذاب. وقد حدثني صديق أنه سوف يقوم بتأسيس موقع بإسم(تسريبات دوت كوم) لكي يستنير الرأي العربي والعالمي بما تفعله بعضالدول التي تسرب أوراقا دبلوماسية وتدعي بهتانا أنه تم سرقتهاوتسريبها، بينما هي تهدف الى الإساءة وتشويه سمعة من تستهدفهم، وهذاأمر معيب في الدبلوماسية الدولية !! إننا ننشر الرسالة ضمن مجموعتنا الفكرية المغلقة لكي يقرأها من قدتهمه. وسيلاحظ القاريء الكريم أن الرسالة تم كتابتها قبل أحداث ليبيا،كما أنها تبدو ناقصة،لأننا ببساطة حذفنا أقساما منها منعا للإضرار بالعلاقات بين الدول المذكورة، كنوع من المسؤولية من قبلنا حتى لايتم فضح بعض الأمور التي لاداعي لفضحها في الوقت الحالي .. بإنتظار ماستسفر عنه الأحداث وردةفعل الأطراف الأخرى ومدى حكمتهم في معرفة حدودهم والإلتزام بها !! ببساطة الرسالة ناقصة، ولكن مافيها يكفي لفهم مايحصل حولنا. تحياتي. الإستشاري الدكتور كمال بن محمد الصبحىاستشاري ادارة المشاريع التطويرية وأتخاذ القرارات وحل المشاكل

______________________________________________________________

رسالة دبلوماسية تم تسريبها حول أحداث مصر

المخطط الصهيوني يهدف الى اسقاط مصر خلال

الفترة (2011م – 2015م)، ويهدف الى تفكيك

أمريكا خلال الفترة (2020م -2025م)، فلماذا

تساهمون فيما سيؤدي الى تدمير أمريكا ؟

== الرسالة التي رغب في ارسالها وزير خارجية كوريا الجنوبية الى وزيرةالخارجية الأمريكية السيدة

هيلاري كلينتون، وأوقفها رئيس تلك الدولة حتى لاتسبب أزمة في العلاقةالدبلوماسية بين الدولتين ==

_______________________________

المحتويات

(أ) سبب كتابة الرسالة

(ب) السفارات والقنصليات الأمريكية في الشرق الأوسط

(ت) الهيكل التنظيمي لمشروع الشرق الأوسط الكبير

(ث) لماذا مصر الآن؟

(ج) توجه اعلامي جديد يستهدف السعودية ويزيد الأمر سوءا

(ح) تظليل الأصدقاء السعوديين بمعلومات منقوصة

(خ) تأليب قناة الجزيرة على تونس ومصر واليمن والأردن !!

(د) نصيحة الآسيويين للأحزاب المصرية والشباب المصري

(ذ) مقاومة مبارك لمسألة تفكيك مصر

(ر) شخصية قطر الخفية .. قد لاتكون قطرية !!

(ز) حديث عن قطر

(س) اقتراحات

(ش) ممر ايران وممر العرب وقصة لبنان

(ص) تناقضات أخرى لقناة الجزيرة

(ض) كيف سيتم تدمير أمريكا؟

(ط) الملخص

_______________________________

الرسالة

_______________________________

حكومة كورية الجنوبية

وزارة الخارجية

سيئول – كوريا الجنوبية

الموضوع: المخطط الصهيوني يهدف الى اسقاط مصر خلال الفترة (2011م –2015م، ويهدف الى

تفكيك أمريكا خلال الفترة (2020م -2025م)، فلماذا تساهمون فيماسيؤدي الى تدمير أمريكا ؟

عزيزتي السيدة هيلاري كلينتون

تحية طيبة وبعد

أنت تعلمين أنني من الناس الذين يحبون أمريكا وحضارتها. وأحب أيضاشعبها الذي في معظمة يميل الى الطيبة والإنسانية.

ومن القيادات الأمريكية المحببة الى نفسي بسبب رؤيتها التطويريةالصحيحة الرئيس السابق للولايات المتحدة ، السيد بل كلينتون، فقدأستطاع احداث نقلة اقتصادية نوعية في بلاده بعد توليهللرئاسة. وتشاركينه كوزيرة الخارجية الأمريكية الرؤية.

ويوجد منا تقدير كبير لكافة القيادات الأمريكية الداعمة والباحثة عنالسلام، والباحثة عن تطوير بلادها، والتي تدعم العلاقات الدوليةالداعية للسلام.

(أ) سبب كتابة الرسالة

إنني أكتب اليك هذه الرسالة بسبب القلق الذي ينتابنا من أحد التقاريرالإستخبارتية التي وصلت الى مكتبنا في وزارةالخارجية. وسوف أكون صريحا معك الى أبعد حد، حتى لايكون هناك خلل في فهم ماقد نقوم به مستقبلا – كدول آسيوية – للمحافظة على مصالحنا في الشرق الأوسط.

لقد أبديت لك عدة مرات خلال لقاءاتنا الأخيرة قلقنا البالغ من السياسةالأمريكية في الشرق الأوسط، وأنها سوف تؤدي الى خسارتنا لعلاقاتناالتجارية والإقتصادية مع تلك البلدان. وأوضحت لك أن معظم دول (أسيان)قلقة بسبب ماتعتقده من وجود رغبة أمريكية في الإستحواذ على مقدراتوثروات الشرق الأوسط، مما قد يؤدي الى قيام حروب كبيرة بسبب هذهالرغبة في الإستفراد.

إن العراق ماثل أمامنا، وأوضاعه مأساوية بكل ماتحمله الكلمة من معنى،فكل الإدعاءات التي تم قولها في الأمم المتحدة من قبل معالي وزيرالخارجية الأمريكية الأسبق لتبرير غزو أمريكا للعراق أتضح لاحقا أنهاأكاذيب استخبارتية لايمكن أن تقف في أي محكمة عادلة. وكل الذي أستطعتم قوله أن هناك من ظللكم، وهو مبرر غير مقبول، فمستقبل الشعوب لاينبغي أن يكون لعبة بيد هذا أو ذاك.

ومن تم قتلهم في العراق بعد الغزو الأمريكي له أضعاف أضعاف من قامصدام حسين بقتلهم ، اذا صدقنا تلك الإدعاءات.

لقد زرت "مركز الإمارات للدراسات" في فبراير 2011 ، أي قبل أقل من شهر ، وناقشتهم في مايحصل في دول الشرق الأوسط، فأبدوا فهما عميقا لما يجري، وأظن أن فهمهم ليس بعيداعن فهمنا الذي أهدف في هذه الرسالة الى توضيحه لك سيدة كلينتون.

سأكون صريحا معك أكثر .. عندما حصلت أحداث تونس في البداية، أعتقدناأنها أمر طبيعي بسبب ديكتاتورية رئيس تلك الدولة، السيد بن علي. إنماأنتقال الأحداث الى مصر جعلنا نطلب من رئيس جهاز الإستخبارات لديناكتابة تقرير عن الموضوع بسبب مانعتقده من تعرض مصالحنا الإقتصادية فيالشرق الأوسط للخطر.

إنه لأمر غريب أن يستيقظ الرئيس أوباما وتستيقظين أنت كل صباح ، فيكونأول ماتطلقانه من تصريح هو خاص برحيل مبارك مع قهوة الصباح، وتعتقدان أنه لن يلاحظ أحد أن هذا أمر مبرمج.

سيدة كلينتون: إننا نعتقد أنكم مظللون في أمريكا، وحكاية أن ماسينقذأمريكا أقتصاديا هو تفكيك البلدان النفطية والتحكم بها، بما في ذلكايران لاحقا، هو أمر مضحك للغاية، ويمكنك أن تسألي السيد بل كلينتون،فهو الذي قاد عملية انقاذ الإقتصاد الأمريكي في التسعينات من القرن الماضي بزيادة الإنتاجية وتحفيز الأفراد وخلق فرص العمل والإستثمار في البحث العلمي والتقنية وكل مايفيد أقتصادكم.

ويشاركنا هذا الرأي كافة المسؤولين في دول الآسيان !!

(ب) السفارات والقنصليات الأمريكية في الشرق الأوسط

سيدة كلينتون: نحن نعلم الآن من مصادرنا الإستخباراتية أن:

(1) السفارات والقنصليات الأمريكية وبعض الفضائيات العربية (خصوصا قناة الجزيرة كما سنذكر لاحقا) والفضائيات الغربية في الشرق الأوسط هي من الأدوات التي يتم استعمالها لتنفيذ مشروع الشرقالأوسط الكبير .. تدمير العراق .. تفكيك السودان .. تفكيك أفغانستان.. تغيير الأوضاع في تونس ومصر وليبيا واليمن وعمان والأردن الخ .

(2) السفارات والقنصليات الأمريكية أصبحت تتجاوز الحكومات وتذهب للتعامل مع (النساء) و (الجمعيات الأهلية) و (الصحفيين) و(المديرين) و (الأحزاب)، وهذه أمور الهدف منها التأليب ضد الحكوماتالعربية بطريقة ناعمة، بحيث يتم التغييرات التي يرغب بها مدير مشروع الشرق الأوسط الكبير (صهيوني) ، ومن ثم يتم قطف الثمار لاحقا.

لكننا نعتقد أيضا أن أصدقائنا الأمريكيين مخدوعون، وسيتم اسقاطهم هم أنفسهم، وتفكيك أمريكا الى دويلات، فلدى الصهيونية العالمية مخطط لإسقاط مصر خلال الفترة (2011م - 2015م)، ومن ثم اسقاط الولايات المتحدة نفسها خلال الفترة (2020م - 2025م)، بعد أن تكون قدقامت بما هو مطلوب منها.

وفي خلال العشر سنوات التي بين التاريخين من المفترض أن يتم اسقاط وتفكيك معظم الدول العربية والإسلامية التي نراها أمامنا في الشرق الأوسط لكي يديرها زعماء الصهيونية عن طريق رئيس الدولة العالمية التي يرغبون في قيامها !!

الصهيونية العالمية توضح للأمريكيين (وبعض حلفاءهم مثل البريطانيين والألمان والفرنسيين) أنهم أصدقاؤكم وأن اسرائيل دولة سلام وأنهاالضامن لعدم قيام حركات تطرف في الشرق الأوسط وأن هؤلاء المسلمون والعرب لو تركوا .. فسوف يفعلون كذا وكذا من الأمور.

لكن الأمريكيين بعد ذلك يصبحون (بلهاء) اذا ظنوا أنهم بتفكيك دول الشرق الأوسط سيستتب لهم الأمر.

فهذه الدول من المفترض أن تكون تحت سيطرة الصهيونية العالمية والملك اليهودي القادم لحكم العالم. وبالتالي فلابد من اسقاط أمريكا نفسهاوتفكيكها لكي تصبح هي نفسها تحت حكم الصيونية العالمية والحكومةالعالمية.

إن كل ولاية في بلادك ستصبح دولة .. سيدة كلينتون .. هذا هو المخططشئت أم أبيت .. صدقتي أم لم تصدقي. والعاقل من يفكر بطريقة صحيحة، ولميعتمد على الآخرين ليبنوا له أفكاره، كما يفعل الأمريكيون الذين يصدقون كل شيء يقال لهم.

وأتمنى أن تفترضي أن كلامي صحيحا .. وأن تحاولي أن ترين الصورةالكبيرة، وأن لاتغرقي في التفاصيل، والأحلام المؤقتة والزائفة التييصورها لكم الآخرون ممن يستخدمونكم لتحقيق أهدافهم.

(ت) الهيكل التنظيمي لمشروع الشرق الأوسط الكبير

سيدة كلينتون:

إن المعلومات الإستخباراتية التي وصلت مكتبي توضح أن المدير العام لمشروع الشرق الأوسط الكبير، والذي لايعرفه أحد، هو شخص صهيوني، ولديه فريق عمل متكامل ومراكز تتبعه حول العالم.

إن الرئيس اليمني علي عبدالله صالح كان صادقا فيما قاله من أن العمليات يتم ادارتها من تل آبيب. لنكن صرحاء .. فالعملية أصبحت مكشوفة للغاية.

وقد قام مدير مشروع الشرق الأوسط الكبير بإستغلال ضعف الزعامات العربية وعدم قدرتها على نشر العدالة في بلادانها.

ومن ثم قام مدير مشروع الشرق الأوسط الكبير بتوزيع المشروع الىممرات paths كل ممر يؤدي الى نتيجة مرحلية.

يؤدي جمع النتائج المرحلية الى الوصول الى النتيجة النهائية، وهي تفكيك وتدمير دول الشرق الأوسط.

ومن ثم قام بتكليف جهات الدعم لدفع المشروع في الممر الذي تم تكليفهابه.

وهو يجتمع بتلك الجهات من خلال مساعديه لكي يرى مدى تقدمهم فيالمشروع.

ووضع تواريخ معينة للوصول الى الأحداث والنتائج المتوقعة.

ولذلك فإن اتصال السفير الأمريكي في كل بلد عربي بالصحفيين ومؤسسات المجتمع المدني والنساء هي من النشاطات الفرعية التي تؤدي الى الوصول الى أهداف مرحلية معينة موضوعة للوصول الى أهداف أكبر.

إننا نجزم بأنه سيتم اسقاط الولايات المتحدة خلال الفترة (2020م -2025م)، فهم يستخدمون طرق متقدمة في التخطيط والتنفيذ، قائمة على سبيل المثال على أنموذج مثل التخطيط الإحتمالي. فالسفير الأمريكي مثلاعندما يتصل بغرفة تجارية في أي دولة، فإنه قد يجد تجاوب وقد لايجدتجاوب.

اذا وجد تجاوب، فقد يكون بنسبة 30% أو بنسبة 80%.

اذا كان التجاوب بنسبة 80% فإن هذا يعني أن الأهداف سيتم الوصول اليهابسرعة.

اذا كان التجاوب بنسبة 30% فإن هذا يعني أن الأهداف سيتم الوصول اليهاببطء.

اذا لم يجد تجاوب، فلابد أن يبحث عن طرق أخرى للوصول الى الأهدافالمرحلية.

أنت لو أضفت كل هذه الإحتماليات فإن هذا يعني أن الوصول الى الأهداف هو احتمالي الى حد كبير.

يعني اسقاط مصر نهائيا هو في 2015م مع احتمالية 70% أو في 2016م معاحتمالية 80% أو في 2017م مع احتمالية 85% .. أقول مثلا.

ونفس الأمر بالنسبة للولايات المتحدة، فهي من المفترض أن يتم اسقاطهاوتفكيكها نهائيا في العام 2022م بنسبة أحتمالية 25% وفي العام 2025بنسبة احتمالية تصل الى 60% وفي 2026م بنسبة احتمالية 75% .. وهكذاكله يعتمد على الخطط، ورد فعل الدول المستهدفة ومجتمعها وعلاقاتها.

العملية معروفة للمختصين لدينا، وقد أحضرنا خبير كوري فشرح لنا أن هذاهو مايحصل على أرض الواقع، بعد أن أطلع على الحقائق. وبمعنى آخر فإنا لأدوات التي يتم استخدامها هي أدوات عولمة مكشوفة ومعروفة للمختصين،فلا داعي للإنكار والتظاهر بعدم معرفة مايحصل، وأن الموضوع عفوي.

أنتم اليوم أداة في يد غيركم، وغدا ستكونون ضحية بعد أن يتم استنفادالغرض من وجودكم. وهو أمر يزعجنا لأننا نعتبر الولايات المتحدة دولةصديقة.

(ث) لماذا مصر الآن؟

سيدة كلينتون:

إننا ندرك أن الحركة الشبابية في مصر نقية وصادقة. لكن(وائل غنيم) ليس كذلك، فقد تم تجنيده في دبي من قبل محفل (..)،ونستغرب أن دبي لاتزال تسمح لهم بالعمل هناك. وهو أمر أصبح يعرفه الجميع، فكيف يغيب عنكم ؟!

إن الوضع الآن مسيطر عليه من قبل الجيش وأحزاب في مصر. لكن في البدايةكانت هناك حركة تأليب بدأت على الإنترنت من خلال المواقع الإجتماعية،بحيث يتم البرمجة ضد الرئيس والحكومة !!

كان هناك أختراق منظم للمواقع من قبل أناس يتحدثون العربية ومدربونبحيث يتم توجيه دفة الحديث نحو نفوس مليانة على الحكومة.

لقد تم تفكيك السودان الآن، وبعد أن يشتد عود الدولة الجنوبية - التي لم توقع على اتفاقية توزيع مياه النيل - سوف يتم العمل على مشاريع تقطع ماء النيل عن مصر، وبالتالي فإنه لابد من اضعاف المؤسسة العسكريةالمصرية التي تسيطر على الحكم في مصر، وأستبدالها بحكم مدني يدعي الديمقراطية ، ولن يستطيع فعل شيء عندما يتم قطع مياه النيل عنها.

ثم إن مصر تشكل مع السعودية عمودين كبيرين في الشرق الأوسط. حاولت قطرفي البداية أن يكون لها دور رغم أنها صغيرة ، ولذلك كان لابد من اضعاف أحد العمودين حتى تتمكن قطر من بناء دور أكبر لها .. على الأقل هذامايخطط له الصهاينة. وجود الصهاينة قرب قطر يعني وجودها قرب النفط ومنابعه.

كما أن اضعاف المصريين والسعوديين يعطي ايران انطباعا أنه قويت أوراقها، مما يمكن لها من التحرك، وهو مقلب آخر ماتلبث أن تدفع ثمنه غاليا.

وأنت تعرفين تماما ماذا يعني ذلك !!

(ج) توجه اعلامي جديد يستهدف السعودية ويزيد الأمر سوءا

سيدة كلينتون:

نحن نتوقع أن أحد الصهاينة سيدخل شريكا مع بعض الشركات الإعلاميةالكبرى في السعودية لبناء مشاريع اعلامية كبرى في الشرق الأوسط خلالالفترة القادمة لكي يستطيع تسريع العملية، إذ لايوجد مثل الإعلام وسيلة لنشر الأفكار !!

لقد أخترقوا قناة الجزيرة بكل دهاء كما سترين، واصبحت تعتقد القناةأنها وسيلة الحرية في العالم العربي، ولكن يوجد خط مضاد لها داخلالسعودية وبعض الدول، يمثله قناة العربية.

ولذلك لابد من أختراق السعودية اعلاميا الآن لكي يسهل الأمر منخلال شراكة اعلامية جديدة.

أي أنك تلاحظ أن قناة الجزيرة هي احدى الأدوات المستعملة للوصول للأهداف .. دون علم العاملين فيها.

(ح) محاولة تظليل الأصدقاء السعوديين بمعلومات منقوصة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت   السبت 26 مارس 2011, 7:18 pm

شكرا على الموضوع والمعلومات


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وثيقة خطيرة جدا إن ثبتت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: