البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أصدقاء عائلة عراقية يناشدون الرئيس العراقي والحكومة بالتدخل الفوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Paules
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 80
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أصدقاء عائلة عراقية يناشدون الرئيس العراقي والحكومة بالتدخل الفوري   الجمعة 19 فبراير 2010, 4:43 pm

أصدقاء عائلة عراقية يناشدون الرئيس العراقي والحكومة بالتدخل الفوري
17 فبراير 2010/اوسلو/ اليونان/

قالت وزار الخارجية النرويجية أنها تلقت بلاغا من سفيرها باليونان من أن السلطات اليوناننية قد تمكن من توقيف المطلوبين وهم عراقي وزوجته مع أطفالهم الاربعة يحملون إقامة بالنرويج قد تم إيقافهم وهم يستعدون لعبور الحدود اليوناية التركية في طريقهم تركيا ومن ثم إلى كردستان العراق.

قصة هذه العائلة التي كانت تقيم بمدينة ستاربورغ قرب حدود النرويج مع السويد وأن الوالدين قاموا بالهرب مع أطفالهم الذين كان ثلاث منهم تحت رعاية هيئة حماية الطفل بالنرويج حيث أن هيئة الطفل حسب قوانينها رأت عند أخذ الاطفال ان الوالدين مقصرين في تربيتهم حسب كلام هيئة الطفل وبالتالي تم أخذهم ووضعهم في مراكز معينة لرعايتهم.

حاليا العائلة موجود بقسم شرطة في اليونان قرب الحدود مع تركيا والمينة تدعى كريبوس أو تم نقلهم إلى العاصم اليوناني اثينا. العائلة تم توقيفها امس الاربعاء

أصدقاء العائلة العراقية إتصل بعضهم بالعربي نت وناشدوا الحكومة العراقية والرئيس العراقي جلال طالباني وكذلك السيد مسعود برزاني بالتدخل لدى السلطات اليونانية لتسمح لهم العود إلى العراق بلدهم الاصلي فهم ليسوا نرويجيون وفقط لديهم إقامة في النرويج على جوازاتهم العراقية حسب مصادر أصدقاء هذا الرجل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وقد قام هذا الرجل وأسمة مشير نادر مصطفى Musheer Nadheer Mustafa وقدقام الرجل وأسمة مشير مصطفى قالت وزار الخارجية النرويجية أها تلقت بلاغا من اليونان من أنه تم توقيف المطلوبين وهم عراقي وزوجته مع أطفالهم الاربعة يحملون إقامة بالنرويج قد تم إيقافهم وهم يستعدون لعبور الحدود اليوناية التركية في طريقهم تركيا ومن ثم إلى كردستان العراق.

قصة هذه العائلة التي كانت تقيم بمدينة ستاربورغ قرب حدود النرويج مع السويد من أنه قام بالهرب مع أطفاله الذين كان ثلاث منهم تحت رعاية هيئة حماية الطفل بالنرويج منه فتاةز حيث أن هيئة الطفل حسب قوانينها رأئت عند أخذ الاطفال ان الوالدين مقصرين في تربيتهم حسب كلام هيئة الطفل وبالتالي تم أخذهم ووضعهم في مراكز معينة لرعايتهم.

حاليا العائلة موجود بقسم شرطة في اليونان قرب الحدود مع تركيا والمدينة تدعى Kipos تدعى كريبوس أو تم نقلهم إلى العاصم اليوناني اثينا.

أصدقاء العائلة العراقية إتصل بعضهم بصوت النرويج وناشدوا الحكوم العراقي والرئيس العراقي جلال طالباني وكذلك السيد مسعود برزاني بالتدخل لدى السلطات اليوناني لتسمح لهم العود إلى العراق بلدهم الاصلي فهم ليسوا نرويجيون وفقط لديهم إقامة في النرويج على جوازاتهم العراقية حسب مصادر أصدقاء هذا الرجل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وقد قام الاب وأسمة مشير مصطفى مع زوجته خلال زيارة اطفاله الثلاث له بمرافقة موظفين بهيئة حماية الطفل قام بتخدير الموظفين وإستئجار رجال ملثمين قاموا بتربيطهم وإغلاق أفواهم بلاصق وبعدها غادروا المنزل بسيارتان إحدهما نرويجية والاخر سويدية في إتجاه كردستان العراق وبعد خمس ساعات إكتشفت الشرطة ماحدث وعندها تم تعميم صور العائلة على كافة دول أوروبا وفي داخل النرويج وكل الصحف تقريبا نشرت صورهم.

وزار الخارجية النرويجة والشرطة في مدينة ستاتسبرغ النرويجية تتحدث أنهم على إتصال مع السلطات اليونانية وطلبتى إعاد ةفقط الاطفال للنرويج دون ذويهم حيث أن الاب قال في تصريح للقناة الثانية النرويجية من اليونان أنه ولا عائلته لا يريدون العود للنرويج وهم عراقيين يحملون جوزات عراقية ولايريد أن يخسر أطفاله ويأخهم النرويجيون ويتم تربيتهم تربي مختلفة عن دينهم ولا عادات بلدهم الاصلي العراق. الاب مشير مصطفى قال مرارا بمقابلة مع القناة الثانية أنه ربما إرتكب خطا ما لكن كل ماقام فعله هو لحماية إسرته واطفاله فهو اب ويحب أطفاله وخصوصا يريد حماية إبنته البالغة من العمر 14 عاما.
الرابط باللغة النرويجية :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



وقد يتعرض الرجل وزوجته لعقوبة بالسجن بسبب ماقام به من عمل ضد موظفين رسميين. كذلك من المتوقع أن يتم منعه وزوجته من مشاهدة أطفاله وأن يتم أخذ الاطفال نهائيا وتوزيعهم على عائلات تتولى تربيتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصدقاء عائلة عراقية يناشدون الرئيس العراقي والحكومة بالتدخل الفوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: