البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  اعتقال عصابة تتاجر بأراضي المسيحيين في نينوى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اعتقال عصابة تتاجر بأراضي المسيحيين في نينوى    الثلاثاء 29 مارس 2011, 2:30 pm

الموصل (بابنيوز) : اعتقلت مفارز مكتب المفتش العام في نينوى التابع لوزارة الداخلية عصابة تتاجر باراضي المسيحيين المهجرين في نينوى. وقال العميد سعد شيبو مدير المكتب "ان العصابة تقوم ببيع وشراء اراضي المسيحيين المهجرين ، بطريقة غير مشروعة عن طريق تزوير الوثائق". واوضح :" ان العصابة مكونة من اربعة اشخاص من بينهم محامي و مفوض في الشرطة و هم الان رهن التحقيق". ولم يذكر المكان الذي اعتقل فيه افراد العصابة .

http://www.babnews.com/inp/view.asp?ID=36796


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9457
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: اعتقال عصابة تتاجر بأراضي المسيحيين في نينوى    الخميس 31 مارس 2011, 12:46 am

أساس حكومة العملاء في العراق الجديد الدم قراطي في ظل الأحتلالين الأمريكي والأيراني المقيتين مبنية على أساس العصابات والميليشيات المسلحة والمثل الشعبي العراقي يقول ... اذا كان رب البيت بالدف ناقر فشيمة أهل البيت الرقص فأين دولة القانون التي ينادي بها المالكي ؟؟؟ .


البيت الآرامي العراقي

مع التقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطرس الزيباري
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: اعتقال عصابة تتاجر بأراضي المسيحيين في نينوى    الأحد 03 أبريل 2011, 11:48 am

اذا كانت المسأله تنتهي عند الأراضي والبيوت مسأله تنجرع أما اذا طالت الى البشر والبنات والنساء خاصة فهذا هو الذي ما يسكت عنه (( ابو منذر ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتقال عصابة تتاجر بأراضي المسيحيين في نينوى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: