البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 طيران الأمارات تطلق رحلات الى بوينس أيرس وريو دي جانيرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: طيران الأمارات تطلق رحلات الى بوينس أيرس وريو دي جانيرو   الأربعاء 13 أبريل 2011, 11:30 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تنطلق الرحلات اعتبارا من يناير 2012
</TD>
طيران الإمارات تطلق رحلات إلى بوينس آيرس وريو دي جانيرو




دبي-الإمارات 24: أعلنت طيران الامارات عن اطلاق خدمتها المباشرة من دون توقف إلى مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل اعتبارا من 3 يناير 2012 ومن المدينة البرازيلية إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس.

وبذلك ستحظى اثنتان من أشهر مدن أمريكا الجنوبية بوسيلة تواصل أسرع مع دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من 100 مدينة عبر العالم مع اطلاق هذه الخدمة.

وقال الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة "تشتهر كل من ريو دي جانيرو وبوينس آيرس كوجهة سياحية بالإضافة إلى كونها مركزاً للتجارة والأعمال وقد أظهرت دراسات أجريناها أن هناك طلباً كبيراً عبر شبكة خطوطنا للسفر إلى هاتين المدينتين".

وأضاف: "انضمت البرازيل إلى شبكة خطوط طيران الإمارات منذ عام 2007 عندما أطلقنا خدمة من دون توقف إلى ساو باولو ومن المنتظر تستقطب البلاد مزيداً من الاهتمام العالمي نظراً لاستضافتها كأس العالم لكرة القدم 2014 والألعاب الأولمبية عام 2016 وسوف تكون طيران الإمارات قادرة على نقل المشجعين وهواة الرياضة الذين يرغبون في متابعة مجريات هاتين الدورتين وبالإضافة على ذلك فإن من شأن خدمتنا المنتظرة إلى الأرجنتين أن تفتح لنا أسواقاً جديدة مهمة".

من جانبه قال كارلوس إنريك ماير وزير السياحة الأرجنتيني أن خطط طيران الإمارات لتشغيل رحلات بين دبي وريو دي جانيرو وبوينس آيرس سوف تساهم في تعزيز حركة التجارة والسياحة بين الأرجنتين والبرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة وشبكة محطات طيران الإمارات العالمية.

ومن جهته قال بيدرو نوفاس وزير السياحة البرازيلي أن خدمة طيران الإمارات الحالية إلى ساو باولو تحظى بإقبال كبير منذ إطلاقها في عام 2007 وسوف تؤدى الخدمة الجديدة المنتظرة إلى ريو دي جانيرو إلى مزيد من تعزيز الروابط والعلاقات الثقافية والاقتصادية بين البرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة.

بدوره قال سيرجيو كابرال فيلو حاكم ولاية ريو دي جانيرو أن طيران الإمارات سوف تقيم جسراً للتواصل يربط ريو دي جانيرو مع الشرق ويعزز فرص التجارة والسياحة.

وأضاف بإن خدمة طيران الإمارات ستقدم مكاسب عظيمة لولاية ريو دي جانيرو في ظل اقامة أحداث دولية كبرى على جدول المناسبات التي ستستضيفها ريو دي جانيرو مستقبلاً بما في ذلك دورة ألعاب العالم العسكرية 2011 وكأس القارات 2013 وكأس العالم لكرة القدم 2014 ودورة الألعاب الأولمبية 2016.

وسوف تعمل خدمة طيران الإمارات إلى ريو دي جانيرو وبوينس آيرس بطائرة بوينج 777- 300 ئي آر المقسمة إلى ثلاث درجات وتوفر 8 أجنحة خاصة في الأولى و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و304 مقعدا مريحا مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

ويمكن للركاب في الدرجات الثلاث الاستمتاع بخيارات واسعة من البرامج الترفيهية المختلفة من خلال أكثر من 1200 قناة مرئية ومسموعة يوفرها نظام طيران الإمارات للترفيه الجوي الحائز على جوائز عالمية.

كما سيتمكن الركاب القادمون من بوينس آيرس وريو دي جانيرو من متابعة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكة خطوط طيران الإمارات في الشرقين الأوسط والأقصى وشبه القارة الهندية وأفريقيا واستراليا.

وسوف تدعم طاقة الشحن التي توفرها الطائرة 777- 300 ئي آر حركة الاستيراد والتصدير بما في ذلك قطع غيار السيارات والاكسسوارات والسلع المصنعة والخضروات والفواكه والمكائن والأدوية والمنسوجات والمنتجات الطازجة سريعة العطب من ريو دي جانيرو وبوينس آيرس.

ويشار الى أن أميركا الجنوبية شهدت خلال الأعوام الماضية نمواً مزدهراً وذلك على الرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية حيث تتمتع البرازيل بواحد من أسرع الاقتصادات العالمية نمواً بفضل نجاحها في القطاع النفطي والقوى العاملة الشابة والاستقرار والنمو الحضري وتشهد المبادلات التجارية بين البرازيل ودول الشرق الأوسط نمواً ملحوظاً.

وتشير أرقام غرفة التجارة العربية البرازيلية إلى أن مجموع صادرات البلاد إلى الدول العربية قد بلغ 12.57 مليار دولار أميركي خلال عام 2010 بنمو سنوي نسبته 34% في حين أنهت واردات البرازيل من العالم العربي عام 2010 عند 6.96 مليارات دولار بنمو 33% مقارنة بعام 2009.

كما تشهد الأرجنتين ـ التي تعد من أكبر الاقتصادات في أميركا الجنوبية ـ نمواً مماثلاً وتمثل السياحة التي تعد من أهم موارد البلاد دليلاً على هذا النمو.

وتوضح أرقام المعهد القومي للبيانات والإحصاءات في الأرجنتين أن مطارات بوينس آيرس استقبلت 6 ر2 مليون سائح أجنبي خلال عام 2010 بنمو نسبته 27% عن السنة السابقة وتبدو توقعات الحكومة الأرجنتينية متفائلة للغاية بشأن تدفق السياح خلال الفترة بين 2010- 2012 وذلك مع ازدياد حصة آسيا في السوق السياحية.
xtrx
cxuae24x


Alarab Online. © All rights reserved.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طيران الأمارات تطلق رحلات الى بوينس أيرس وريو دي جانيرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: