البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاشت ثورة شعبنا العربى بالاهواز الباسلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاشت ثورة شعبنا العربى بالاهواز الباسلة   الإثنين 25 أبريل 2011, 8:33 pm










عاشت ثورة شعبنا العربى بالاهواز الباسلة
عاش كفاح شعبنا العربي الأحوازي البطل . . .
فلتكن دماء شهداءنا الأبرار النيران التي تشعل الارض من تحت اقدام الغزاة المعتدين . . .
عاشت أمتنا العربية . . .
نعم للتمسك بثوابتنا الوطنية . . .



وهذه رسالة الاستاذ المستشار د . أحمد دياب رئيس المستشارون المتحدون ونصير المظلومين والمستضعفين فى كل مكان كما أنقل تحياته لكم جميعا وهذا نص رسالته لكم :-

" أننى أضع جميع خبراتى تحت تصرفكم ومستعد للحضور فورا أينما أردتم والمساهمه والعمل معكم فورا وفى أى زمان ومكان تشاؤون " فأنتم العرب الاهواز الشرفاء ملح الارض ونور السماء " .. كما أننى على أستعداد تام وبدون أى مقابل أن أنقل جرائم النظام البوليسى العفن الى المحكمة الجنائيه الدوليه العليا وأن أرفع لكم الدعوى الجنائيه ضده بمجرد وصول تفويض رسمى منكم بذلك كما أود أن ألفت أنتباهكم الى أن الشكاوى الى أمين عام الامم المتحده والى غيره من ملوك ورؤساء العالم العربى أو الغربى لانقاظكم من ظلم وأضطهاد النظام الماجوسى العفن لن تجدى شيئا لان أيران دوله مستقله وليس للامين العام للامم المتحده أو لغيره أى وصايا عليها والامل الوحيد بعد الله هو المحكمه الجنائيه الدوليه وأنا مستعد للسفر فورا وأنهاء أداء هذا الملف ورفع وأقامة الدعوى الجنائيه بمجرد وصول تفويض رسمى منكم بذلك ..
وتفضلوا بقبول وافر التحيه والتقدير لكم ولشعب العرب الاهواز المستضعف العظيم ..
ولكم خالص تحياتى .....
المستشار د . أحمد دياب
دكتور وأستاذ القانون الدولى/ جامعة القاهره
رئيس مجموعة المستشارون المتحدون الدوليه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







الذكرى السادسة والثمانين للإحتلال الأجنبي الإيراني للأحواز
وإندلاع انتفاضة الإرادة الأحوازية السادسة عشر


فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)
تصدر بيانها السياسي



"الإصرار الوطني الأحوازي في مواصلة الكفاح ضد الإحتلال الفارسي الاستيطاني هو العنوان الأوحد لتحرك شعبنا في انتفاضته السادسة عشر نحو الحرية والاِستقلال والسيادة"


يا جماهير شعبنا الأحوازي الثائرة . . .

يا أبناء الوطن الأحوازي المحتل في كل مكان . . .

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة . . .



في شهر إبريل من كل عام جرت العادة لدى الأحوازيين الوقوف في تجمع وطني لإحياء مناسبتين هامتين في مسيرتهم النضالية، وهما ذكرى الانتفاضة المجيدة في 15 من شهر إبريل، والثانية ذكرى يوم الاحتلال البغيض في 20 منه. بالرغم من أن للثانية ذكرى دائمة في النفس، حاضرة في معاناتهم ومآسيهم، في تضحياتهم وصمودهم، في استمرار الاحتلال ومقاومتهم، في مأكلهم ومشربهم، في لجوئهم وصمودهم، في ثرواتهم المنهوبة وفقرهم ... في كل شيء فرضه الاحتلال من مظاهر القمع والحرمان والبؤس، فإنهم يعتبرون أمام هذا الحضور الدائم لهذه النكبة أن لا حاجة لهم لتاريخ يذكرهم بها سوى شؤم اليوم الذي كانت فيه البداية لمأساة امتدت عقودا ولا تزال، أما الذكرى الأولى هي الضمادة للجراح تفسح عن هوية شعب صامد يصحو من آلام جرحه ويكافح من أجل حق ساطع لا يموت بالتقادم مهما توالت السنوات، ومهما ثقلت أعباء وجرائم الاِحتلال البغيض، ومهما تفنن الأعداء في فرض قيودهم الباطلة وسياساتهم التعسفية الجائرة بحق الإنسان الأحوازي والأرض الأحوازية. إذ أنَّ ذاكرة شعبنا المتقدة على الدوام، تتجدد مضيئة شعلتها الأبدية في كل عام، وتصقل الإرادة الوطنية لأبنائه في أتون الكفاح الوطني اليومي من أجل الاِستقلال والسيادة ونيل الحرية والحقوق الوطنية الشاملة، ومن أجل الحفاظ على الهوية العربية للأرض، وتطهيرها من دنس المحتل الفارسي .



وكان الموعد وعدا، وكان نيسان كعهدنا به ربيعا لنفوس عطشى... تسموا نحو أفق الحرية والإنعتاق، كما كان زلزالا هز عروش الباطل والجبروت عروش أحفاد كسرى والمجوس ...كان الوعد قاطعا والوفاء شعارا والموعد إبريل، والمكان كل شبر في الأحواز، كانت الحناجر تصدح (...الشعب يريد إنهاء الاحتلال، بالروح بالدم نفديك يا أحواز، ارحل ارحل يا محتل...)، وليل الأحواز أضيء بنجوم سقطت لتُشِيع النور في النفوس، وتروي الأرض حباً وعزة، وتشعل في هشيم الفرس رعبا ... فإصرار الأحوازيون هذا العام في مواجهة آلة القمع الفارسية كان العنوان الأبرز والموقف الأكثر وضوحاً في المشهد العربي بشكل عام، وفي المشهد الأحوازي بشكل خاص، إذ تمثـّل بتأكيد الخروج في يوم الجمعة الموافق 15 نيسان / ابريل الجاري، الذي اسمته القوى الشعبية بـ (يوم الغضب الأحوازي)، وهي الإنطلاقة الشعبية التي ستؤدي حتماً إلى طرد العدو، والنتائج الأولية لهذا الخروج كانت :



1) استنزاف العدو عسكرياً: تمثل في استنفار مئات الآلاف من قوى الأمن الفارسية، وعناصر الباسيج، والحرس اللا ثوري في مواجهة القوى الوطنية الأحوازية التي كرّست ثوابتها الوطنية على الأرض الأحوازية من خلال فعلها وممارساتها في الواقع، لهو استنزاف عسكري واضح في الأعراف العسكرية، والتي عملت على التصدي للقوى الشعبية الأحوازية بالنار والحديد.



2) الاستنزاف المادي والاقتصادي للعدو، ما دفع رئيس جهاز الإستخبارات الايرانية (ساواما) المدعو حيدر مصلحي أن يستقيل من رئاسة أكبر جهاز لحماية النظام والكيان الفارسي، هو فشله وعجزه في صد الثورة الشعبية الأحوازية، وفشل خططه التي كانت تهدف إلى استخدام أقصى درجات العنف لقمعها، بتوفير الإمكانيات العسكرية اللازمة، إلا أن إرادة الشعب الأحوازي أبطلت سحره، وردت كيده في نحره، وأسقطته من عليائه مهزوما مدحورا.



3) مؤازرة إعلامية عربية وأجنبية، دعمت ثورة "يوم الغضب الأحوازي"، إذ أنه قبل هذا الحدث الوطني الهام، واثنائه لغاية الساعة، رافق الاعلام العربي مجريات الاحداث في الاحواز، مما ساهم في رفع معنويات القوى الأحوازية الميدانية لمواصلة الإحتجاجات وفضح التصفيات التي تعرّض وما يزال يتعرض لها المحتجون الأحوازين العزل من قبل آلة القمع الفارسية .



يا جماهير شعبنا الأحوازي الثائرة . . .

يا أبناء الوطن الأحوازي المحتل في كل مكان . . .

يا أبناء أمتنا العربية المجيدة . . .



إن الاِنتفاضة الوطنية الأحوازية الشاملة التي اِنبلج فجرها في الخامس عشر من نيسان في العام 2011، فاجأت السلطات الفارسية الصفوية الغاشمة، جاعلة إياه يتخبط في مواقفه وقراراته، ولتقل له بالفم المليان: إنَّ شعبنا ما يزال صامداً في أرضه محباً لوطنه ومستعداً لفداء حبات ترابه بحدقات العيون قادراً على صنع ثورته في الوقت الذي يختاره، وأنَّ الأجيال التي لم ترَ أيام الاِحتلال الأول الجائرة، ولكنها وبالتأكيد تتلمس نتائج فعله القبيح في كل يوم وخلال كل ساعة وكل لحظة، وهو الأمر الذي حفـَّز فعلها الباسل والجريء بالخروج إلى الشوارع وإعلان مواقفها السياسية الحازمة الرافضة ضد التسلط والاِستغلال والإذلال والجرائم العنصرية البغيضة التي يرتكبها عتاة الفرس المجرمين ممن ينتمون لأجهزة أمنية قمعيّة وشرطة سريّة وعلنيّة ومنظمات إرهابية وميليشيات إجرامية وفرق القناصة المنتشرة في مناطق ومدن الأحواز الحبيبة. كما فاجأت كل المحيط العربي والعالمي بحركة شعبنا التحررية وثورته المندلعة منذ يوم الجمعة الماضي والذي عرف بيوم الغضب الأحوازي ، مما دفعها لإعلان تضامنها الفعـّال مع أبناء شعبنا.



وإننا في المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز، نتقدم بأحر التعازي لأسر شهداء الانتفاضة الأبرار، ونحتسب شهداؤنا عند الله من أهل الفردوس الأعلى، ونجدد عهدنا بأن نستلهم من تضحياتهم ما يمكننا من تحقيق أهدافهم بفتح آفاق جديدة لقضية شعبنا وفرضها على المحافل الدولية أسوة بمثيلاتها من القضايا .



عاشت ثورة شعبنا النيسانية الباسلة . . .

عاش كفاح شعبنا العربي الأحوازي البطل . . .

فلتكن دماء شهداءنا الأبرار النيران التي تشعل الارض من تحت اقدام الغزاة المعتدين . . .

عاشت أمتنا العربية . . .

نعم للتمسك بثوابتنا الوطنية . . .


المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)
20 – 04 – 2011










"كتيبة فرسان النار الأحوازية"
الموقف الحازم ضد سلطة الإحتلال وأذنابها

وكالة المحمّرة للأنباء ـ مونا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


مسلسل الكذب والحيلة والتزوير من قبل السلطات الغاشمة في الدولة الإيرانية المحتلة لا ينتهي أبداً، وهي دولة تحمل كل صفات الحقد والكراهية والبغض تجاه الآخر، العربي على وجه الخصوص.

فقد نشرت صحفهم الصفراء جملة اكاذيب ـ معهودة ـ ضد إحدى الكتائب الوطنية الأحوازية المعروفة، وهي "كتيبة فرسان النار الأحوازية"، التي نشطت منذ سنوات بالأحواز في مواجهة سلطة الإحتلال الفارسية بالحجة وكشف مخططاتها واساليبها التفريسية الحاقدة ضد العروبة وضد المفاهيم الحضارية العربية الاسلامية الذي تسعى هذه السلطات المجرمة تنفيذها لحظاتياً ضد الأحوازيين، بشكل خاص، وضد البلدان العربية، بشكل عام، منذ ان استلم ملالي الخميني السلطة في ايرانهم الفارسية.



نشرت احدى هذه الصحف الفارسية الصفراء على أن "كتيبة فرسان النار الأحوازية"، هذه الكتيبة المجاهدة التي تتعاون منذ سنوات مع المنظمة الوطنية لتحرير الأحوازـ حزم وترسل بدراساتها ووثائقها التي ترصدها ضد الاحتلال، وتنشرها ـ حزم ـ على مواقعها الالكترونية . . . فقد بثت هذه الصحف الفارسية سمومها ضد هذه الكتيبة المكافحة، ونشرت على الرابط الذي سننشره أدناه، جملة من تلك الافتراءات التي روّجت فيها على أن الكتيبة تقوم بدور تطبيق أجندات دول عربية في الأحواز، في حين ان الكتيبة الأحوازية تقوم بدور مواجهة مفاهيم الصفوية في الأحواز وتثبت المفاهيم الحضارية العربية الاسلامية فيها، واتهمتها الاستخبارات الايرانية على انها ـ اي الكتيبة ـ تقوم بتطبيق اجندة ((وهابية)) في الأحواز، وهي التهمة التي لطالما رددتها وسائل الإعلام الفارسية ـ كذبا وافتراءً ـ بايعاز من جهاز الإستخبارات الايرانية (الساواما) .



كما بينت هذه الجهة الفارسية عن أن هذه الكتيبة المجاهدة تنشط في عدة مدن أحوازية، منها : مدينتي عبادان والمحمّرة، واستطاعت ان تسهدف جهات عسكرية وأمنية باطشة لانباء شعبنا، وتمكنت من تصفية بعض رموزهم المجرمة .



إن أصحاب العقول المريضة القابعين في الأجهزة الأمنية الفارسية لا يستطيعون ان يتصوروا بأن المناضلين الأحوازيين هم مشاريع شهادة ومناضلي الموقف السياسي الحازم والصادعين بالحق في اي مكان يتواجدون، وخلال أي زمان يقفون قبالة المحتلين، وانذارات الفرس المجرمين لن تكون الا حافزاً جديداً لمواصلة كفاحهم الوطني العادل، فالتحية كل التحية لمجاهدي كتيبة فرسان النار الأحوازية .



اليكم رابط الموقع الفارسي الصفوي :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

22 – 04 – 2011







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20113
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاشت ثورة شعبنا العربى بالاهواز الباسلة   الجمعة 06 مايو 2011, 12:37 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

قضيّــــة الشّــعوب في سبيل الحريّــــة ؛ لا تمــــوتُ ابــــداً !!!

تسلم الأيادي خونن " علاء ابراهيـم "

خالص تقديرنــــــا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاشت ثورة شعبنا العربى بالاهواز الباسلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: