البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بسبب الزواج الملكي.. ارتفاع صاروخي لتذاكر السفر إلى لندن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بسبب الزواج الملكي.. ارتفاع صاروخي لتذاكر السفر إلى لندن   الثلاثاء 26 أبريل 2011, 12:54 am

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ارتفعت أسعار تذاكر الطائرات المتجهة الأسبوع المقبل إلى العاصمة البريطانية، لندن، بصورة صاروخية، غير أن هذا الأمر لم يحل دون قيام العديد من السياح من شرائها للوصول هناك من أجل حضور الاحتفالات الخاصة بالزواج الملكي، الذي سيجمع بين الأمير ويليام، ابن ولي عهد بريطانيا، على عروسه كايت ميدلتون.

ويخطط نحو 600 ألف سائح لزيارة لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخير من شهر إبريل/نيسان، وفقاً لليزا كيرنز، المتحدثة باسم مؤسسة "زوروا بريطانيا".

ومن المتوقع أن تقوم شركة "بريتش إيرويز" الناقل البريطاني، بنقل ما لا يقل عن ربع مليون شخص لوحدها خلال الأسبوع المقبل لحضور ومتابعة احتفالات الزواج الملكي، رغم أن أسعار التذاكر تضاعفت عدة مرات.

وقال الناطق باسم الناقل الوطني البريطاني، جون لامبل: "إذا رغب أحدهم في الحجز الآن، فهناك إمكانية لذلك، ولكن نظراً لأن الموعد اقترب كثيراً، فإنهم مستعدون لدفع الكثير من الأموال."

وتبدأ أسعار التذاكر بالنسبة للناقل البريطاني بمبلغ 245 دولاراً، غير أن المقاعد المخصصة لهذه الأسعار الرخيصة تم حجزها منذ وقت طويل، ولم تعد متوافرة.

أما سعر مقعد في الدرجة الاقتصادية فيزيد على 800 دولار، من دون احتساب كلفة الوقود أو الضريبة، التي تعادل ثمن تذكرة، وتصل إلى ما بين 500 و600 دولار، ليصل سعر التذكرة إلى حدود 1400 دولار للشخص الواحد.

وفي الولايات المتحدة وصل سعر التذكرة للراكب المتوجه إلى لندن إلى 947 دولار، وذلك خلال الشهر الماضي، غير أن السعر خلال شهر إبريل/نيسان، قفز إلى 1229 دولاراً في المتوسط.

ووصل سعر التذكرة على الدرجة الأولى إلى 18204 دولارات، لأولئك القادمين من نيويورك، أما من يريد السفر من لوس أنجلوس إلى لندن فعليه أن يدفع 22512 دولاراً، من دون الرسوم، التي قد تضيف مبلغاً من المال، ليصل سعر التذكرة مبلغ يتراوح بين 19 و23 ألف دولار.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بسبب الزواج الملكي.. ارتفاع صاروخي لتذاكر السفر إلى لندن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» بعض أسماء يوم القيامة وسبب التسمية
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» للأسف هؤلاء هم سبب كل المشاكل الزوجيه
» ازاى تحبب الناس فيك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: