البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 منتخب الشباب العراقي يلاقي نظيره الكويتي مرتين وتغيير في مواعيد المباريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: منتخب الشباب العراقي يلاقي نظيره الكويتي مرتين وتغيير في مواعيد المباريات   الأحد 01 مايو 2011, 7:35 pm

منتخب الشباب العراقي يلاقي نظيره الكويتي مرتين وتغيير في مواعيد المباريات

(صوت العراق) - 01-05-2011


السومرية نيوز/بغداد
أكد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني العراقي للشباب، الأحد، أن المنتخب سيلتقي نظيره الكويتي في مباراتين تجريبيتين بدلا من مباراة واحدة في 19و21 من شهر أيار الحالي، مبينا أن المباراتين تأتي في إطار التحضير لمنافسات تصفيات آسيا للشباب تحت 19عاما.

وقال ثائر الموسوي حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "المنتخب الوطني للشباب سيلاقي نظيره المنتخب الكويتي في مباراتين تجريبيتين"، موضحا أن "المباراتين ستقامان في الكويت يومي 19و12 من شهر آيار الحالي".

وأضاف الموسوي أن "اتحاد الكرة العراقي فاتح الاتحاد الكويتي، بشأن تغيير موعد المباريات، إذ كان من المقرر أن تقام في 25 من الشهر الحالي"، مبينا أن "المنتخب سيلعب مباراتين بدلا من المباراة الواحدة التي اتفق عليها الطرفان بوقت سابق".

وتابع الموسوي أن"المنتخب الوطني للشباب يواصل إجراء تدريباته بمعدل وحدتين تدريبيتين في الأسبوع على ملعب مدينة الصدر"، لافتا إلى أن "الوحدات التدريبية ستكثف خلال الأيام المقبلة لتصبح أربع وحدات تدريبية في حال توفر ملعب خاص للتدرييب لرفع جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية ".

وكان الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم تلقى الأسبوع الماضي إشعارا من نظيره الكويتي بشأن تحديد موع نهائي للمباراتين في 19و21 من شهر آيار الحالي " .

يذكر أن المنتخب الوطني للشباب يستعد للولوج في تصفيات آسيا للشباب تحت 19عاما ، ودخل معسكرا تدريبيا في الأردن لمدة أسبوع واحد، خاض خلاله مباراتين مع المنتخب الأردني ،فاز في الأولى 3ـ1وخسر الثانية صفر ـ1،ويتدرب المنتخب تحتا إشراف جهاز فني مؤلف من حكيم شاكر مدربا ،وأثير عصام مدربا مساعدا ،وجليل زيدان مدربا لحراس المرمى ،وعلي حسين حاتم مدربا للياقة البدنية ،ويلعب منتخبنا في تصفيات آسيا في مجموعة تضم كلا من السعودية وعمان والنيبال وجزر المالديف وبنغلايش فضلا عن العراق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منتخب الشباب العراقي يلاقي نظيره الكويتي مرتين وتغيير في مواعيد المباريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: