البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 القرعة تضع منتخب الشباب في المجموعة الاولى بالبطولة العربية لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: القرعة تضع منتخب الشباب في المجموعة الاولى بالبطولة العربية لكرة القدم   الأربعاء 04 مايو 2011, 7:57 pm

القرعة تضع منتخب الشباب في المجموعة الاولى بالبطولة العربية لكرة القدم

(صوت العراق) - 04-05-2011





بغداد/ أصوات العراق: قال الناطق الإعلامي لمنتخب شباب العراق بكرة القدم، الثلاثاء، ان قرعة بطولة العرب للمنتخبات التي ستقام في المغرب خلال شهر تموز يوليو المقبل اوقعت العراق في المجموعة الأولى للبطولة.
وأضاف ثائر الموسوي لوكالة (أصوات العراق) أن "قرعة بطولة العرب للمنتخبات التي ستقام في المغرب خلال شهر تموز يوليو المقبل اوقعت العراق في المجموعة الأولى الى جانب منتخبات السعودية وتونس والكويت ومصر في حين ضمت المجموعة الثانية منتخبات الجزائر والمغرب والسودان وفلسطين وسوريا على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي".
وبين الموسوي أن "الكادر التدريبي للمنتخب العراقي للشباب أبدى وعلى لسان مديره الفني الكابتن حكيم شاكر ارتياحه الكبير لهذه المجموعة بالذات التي تضم منتخبات قوية فضلاً عن وجود منتخب السعودية الذي يلعب في مجموعة منتخبنا الشبابي الأولى في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2012 والتي من المقرر أن تجري في بنغلادش نهاية العام الجاري".
وتابع ان "المدرب حكيم شاكر عد هذه البطولة فرصة طيبة لعودة الكرة العراقية للشباب إلى البطولات العربية"، واصفاً إياها بـ"المحك الحقيقي والاختبار الأمثل لكونها بطولة مهمة"، مشيرا الى ان "تخطي الفرق العربية القوية خصوصاً الفرق التي تقع في القارة الأفريقية كمنتخبات تونس ومصر تعني الكثير في مسيرة إعداد المنتخب الشبابي والوصول بالفريق الى الجاهزية التامة التي يتطلبها الدخول في معترك التصفيات الآسيوية".
وتابع أن "هذه البطولة ستكون فرصة إيجابية لجميع منتخبات الشباب المشاركة فيها وخصوصاً منتخبات آسيا التي تستعد للتصفيات التي ستنطلق في شهر تشرين الثاني نوفمبر المقبل، حيث ان إقامتها في شهر تموز يمثل بروفة أولية لقياس مدى جاهزية الفرق لخوض غمار التصفيات".
يذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة القدم قررت خلال اجتماعها الأخير الذي عقدته في الكويت إقامة بطولة الشباب الخاصة بمواليد سنة 1993 بالمغرب .
اك(ب)- م هـ ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القرعة تضع منتخب الشباب في المجموعة الاولى بالبطولة العربية لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: