البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 احمد راضي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: احمد راضي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة   الخميس 05 مايو 2011, 3:23 pm

احمد راضي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة

(صوت العراق) - 05-05-2011


بغداد:اعلن عضو مجلس النواب السابق احمد راضي عن ترشحه الى رئاسة الاتحاد العراقي لكرة القدم اذا ما اجريت الانتخابات في بغداد.

وقال راضي في تصريح لوكالة الصحافة المستقلة "سارشح الى رئاسة الاتحاد اذا اقيمت في بغداد، ولكن الان الموضوع يتعلق فيما اذا ستقام الانتخابات بالموعد المحدد لها ام انها ستؤجل ثانية".

ومن المؤمل ان تقام انتخابات اتحاد الكرة في تموز القادم بعد تأجيلات عدة.

واشار الى ان الاتحاد استجاب اخيرا الى مطالب الهيئة العامة الى رفع عدد الهيئة الى 73 شخصا مع زيادة اعضاء الاتحاد مبينا ان هذا كان يشكل احد اعتراضات الهيئة على ادارة الاتحاد.

وبخصوص الخشية من تدخلات حكومة في انتخابات الاتحاد قال راضي هناك أطرافا حكومية تدفع باتجاه دعم أشخاص معينين ضد الاخرين لكن الهيئة العامة من الوعي والادراك ما يجعلنا نطمأن ان هذه التأثيرات لن تكون مؤثرة إلى حد ما .

ونوه الى وجود ضغوط على الاندية تتمثل باستخدام المنح المقدمة لها من الحكومة كوسيلة للضغط عليها ، معبرا عن اعتقاده ان هذا لن يكون مؤثرا الى درجة كبيرة في قرارات الاندية عند اجراء الانتخابات اذا ما وضعت مصلحة الكرة العراقية في مقدمة حساباتها.

واشار راضي الى ان قرارات الاتحاد الدولي والاتحادات الاقليمية تدفع باتجاه ابعاد الرياضة عن التدخلات السياسية ،مؤكدا ان هذا المفهوم يجب ان يترسخ في العراق ،ولكن هناك بعض الاطراف لا تزال تعمل بعيدا عنه.

ويعد راضي من الرياضيين العراقيين البارزين الذين قادوا المنتخابات الوطنية لفترة وطنية ،كما انه صاحب الهدف الوحيد للعراق في بطولة كاس العالم بكرة القدم وسجله في مرمى بلجيكا في بطولة المكسيك ، ويعد اول عراقي دخل عالم الاحتراف في مجال كرة القدم عندما لعب لنادي الوكرة القطري في تسعينيات القرن الماضي وحصل على لقب افضل لاعب اسيوي عام 1988.

وترأس احمد راضي لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب بدورته الاولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احمد راضي يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: