البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بن لادن سجل كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد وستذاع قريبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بن لادن سجل كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد وستذاع قريبا    السبت 07 مايو 2011, 5:36 am

بن لادن سجل كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد وستذاع قريبا
القاعدة تتوعد بالانتقام.. وواشنطن تتوخى 'اقصى درجات اليقظة'


2011-05-06


لندن ـ 'القدس العربي' ـ من احمد المصري: أكد تنظيم القاعدة 'استشهاد' زعيمه أسامة**** في رسالة بثتها مواقع على الإنترنت واطلعت 'القدس العربي' على نسخة منها، وتوعد فيها بالانتقام من الولايات المتحدة وحلفائها والمضي 'على طريق الجهاد'.
وقالت القاعدة في بيانها المعنون بـ'عشت حميدا ومت شهيدا'، 'في يوم تاريخي من أيام الأمة الإسلامية العظيمة وبموقف ليس ببدع من مواقف أبطالها ورجالها عبر عمرها المبارك وعلى طريق ممهد سلكه خيار سابقيها ولاحقيها قتل الشيخ المجاهد القائد الزاهد المهاجر أبو عبد الله أسامة بن محمد**** رحمه الله'.
وتابعت القاعدة في البيان 'فهنيئا لأمة الإسلام باستشهاد ابنها البار أسامة'، وقال التنظيم إنه سيذيع قريبا تسجيلا صوتيا ألقاه**** قبل أسبوع من مقتله.
وجاء في البيان 'أبى الشيخ أن يرحل عن هذه الدنيا قبل أن يشارك أمته الإسلامية أفراحها بثوراتها التي انتفضت بها في وجه الظلم والظالمين وسجل لها رحمه الله كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد ضمنها تهنئة ونصائح وتوجيهات سننشرها قريبا بإذن الله'.
وتعهدت القاعدة بمواصلة 'الجهاد' قائلة إن 'دماء الشيخ المجاهد أسامة بن لادن رحمه الله أثقل وأغلى عندنا وعند كل مسلم من أن تذهب سدى'. وقالت إن دماء**** 'ستبقى بإذن الله تعالى لعنة تطارد الأمريكان وعملاءهم وتلاحقهم خارج وداخل بلادهم.. وعما قريب - بعون الله - لتنقلبن أفراحهم أحزانا ولتختلطن دماؤهم بدموعهم'.
وأضافت 'إننا في تنظيم قاعدة الجهاد نعاهد الله سبحانه (ونسأله العون والتأييد والتثبيت) على المضي على طريق الجهاد الذي سار عليه قادتنا وعلى رأسهم الشيخ أسامة'.
وقال البيان 'إننا ندعو شعبنا المسلم في باكستان الذين قتل الشيخ أسامة على أرضهم أن يهبوا ويثوروا لغسل هذا العار الذي ألحقه بهم شرذمة من الخونة واللصوص ممن باعوا كل شيء لأعداء الأمة واستخفوا بمشاعر هذا الشعب الكريم المجاهد وأن ينتفضوا انتفاضة قوية عامة لتطهير بلادهم من رجس الأمريكان الذين عاثوا فيها فسادا'.
وحذر بيان القاعدة أيضا الولايات المتحدة من المساس بجثمان**** أو أي ممن قتلوا معه في العملية الأمريكية وحثها على تسليم الجثامين إلى أهلها.
وقال 'إننا نحذر الأمريكان من أي مساس بجثمان الشيخ رحمه الله أو تعرض بمعاملة غير لائقة له أو لأي أحد من عائلته الكرام حيهم وقتيلهم وأن تسلم الجثامين إلى أهلها وإلا فإن أية إساءة ستفتح عليكم أبوابا مضاعفة من الشر لا تلومون معها إلا أنفسكم'.
الى ذلك ذكر محققو الامم المتحدة امس الجمعة أنهم يريدون من الولايات المتحدة أن تقدم 'حقائق' تثبت أن العملية التي قتلت زعيم تنظيم القاعدة أسامة**** احترمت القانون الدولي.
وذكر مسؤولان من مكتب الامم المتحدة لحقوق الانسان ومقره جنيف أن الولايات المتحدة 'يجب أن تكشف عن الحقائق المؤيدة للسماح بتقييم استنادا إلى معايير القانون الدولي لحقوق الانسان' لعملية مقتل****.
واعلن البيت الابيض الجمعة انه يتوخى 'اقصى درجات اليقظة'، اثر تهديد القاعدة بالثأر لاسامة**** الذي قتلته فرقة كوماندوس امريكية في باكستان الاحد الماضي.
وقال جاي كارني المتحدث باسم الرئيس الامريكي باراك اوباما على متن الطائرة الرئاسية 'اننا ندرك تماما ان مثل هذه الاعمال يمكن ان ترتكب، ونحن نتوخى اقصى درجات اليقظة بالنسبة الى هذا الاحتمال'. ولفت كارني ايضا الى ان القاعدة اكدت في وقت سابق الجمعة مقتل****. (تفاصيل ونص البيان ص 2 و3)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بن لادن سجل كلمة صوتية قبل مقتله بأسبوع واحد وستذاع قريبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: