البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 "القاعدة": دماء الغربيين ستختلط بدموعهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: "القاعدة": دماء الغربيين ستختلط بدموعهم   الأحد 08 مايو 2011, 4:55 pm

"القاعدة": دماء الغربيين ستختلط بدموعهم



07-05-2011 | (صوت العراق) -
إسلام آباد ..
افاد موقع «سايت» لرصد المواقع الإسلامية على شبكة الإنترنت بأن تنظيم «القاعدة» أكد في بيان «استشهاد» زعيمه اسامة****، متعهداً مواصلة الهجمات على الغرب، وداعياً الى انتفاضة في باكستان.
وأشار الى انه سيبث «قريباً» تسجيلاً صوتياً لبن لادن سُجل «قبل اسبوع من مقتله».
وأورد البيان ان «دماء الشيخ المجاهد أسامة**** رحمه الله أثقل وأغلى عندنا وعند كل مسلم من أن تذهب سدى، وستكون لعنة تطارد الأميركيين وحلفائهم، والذي ستنقلب أفراحهم أحزاناً وتختلط دماؤهم بدموعهم».
وزاد: «على الباكستانيين أن يهبوا ويثوروا لغسل العار الذي ألحقته بهم شرذمة من الخونة واللصوص، وأن ينتفضوا بقوة لتطهير بلادهم من الأميركيين الذين عاثوا فيها فساداً».
وأمس، تظاهر حوالى الف باكستاني في مدينة غوتا عاصمة ولاية بالوشيستان (جنوب شرق)، تلبية لدعوة وجهها حزب «جمعية امة الاسلام» اكراماً لروح بن لادن، داعين الى «الجهاد» ضد واشنطن. وهم هتفوا «يعيش****»، ثم احرقوا العلم الأميركي.
وفي اندونيسيا، اعلن حوالى مئة شاب متشدد تجمعوا في سولو باقليم وسط جاوا استعدادهم لـ «الجهاد» من اجل الإنتقام لمقتل بن لادن، فيما تظاهر حوالى 300 اسلامي امام مسجد يرتاده السلفيون في القاهرة لادانة مقتله، ورفعوا لافتة حملت صورته كتب عليها: «اسامة**** رمز الجهاد».
وهتف المتظاهرون، وسط انتشار عدد من رجال مكافحة الشغب والشرطة العسكرية، «اوباما الارهابي ليس اسامة» و «اوباما... دم اسامة لن يذهب هدراً».
وفي مدينة طرابلس شمال لبنان، قال رئيس «حركة المهاجرين» السلفية الشيخ عمر بكري قبل اداء صلاة الغائب على روح زعيم «القاعدة» في مسجد الخلفاء الراشدين غير التابع لمديرية الاوقاف الاسلامية: «سيكون الرد قاسياً. من اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم، وليعلم الجميع ان برجي التجارة كان فيهما أكبر مراكز للاستخبارات الأميركية».
وأشار بكري الذي دانه القضاء اللبناني غيابياً بالسجن مدى الحياة في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2010 بتهمة «الانتماء الى تنظيم مسلح»، الى انه دعا انصار جماعته في اوروبا وكندا الى فتح منازلهم ومساجدهم «لتقبل التعازي بالشهيد».
وفي كوبا، صرح الرئيس السابق فيدل كاسترو بأن «عملية القتل الشنيعة لبن لادن، ستزيد مشاعر الحقد والانتقام ضد شعب الولايات المتحدة بدلاً من حمايته».
واعتبر انه «مهما تكن الافعال المنسوبة الى****، فإن قتل كائن بشري اعزل ومحاط بأفراد عائلته يشكل تصرفاً شنيعاً، كما انتهكت اقوى امة في تاريخ البشرية قوانين باكستان واستباحت كرامتها الوطنية واهانت تقاليدها الدينية».
ورأى كاسترو ان «قتل**** ورميه في اعماق البحر، يؤكد وجود خوف واضطراب من تحوله الى شخص اكثر خطورة».
وفيما ذكّر كاسترو بإشارة اوباما الى ضحايا اعتداءات 11 ايلول (سبتمبر) 2001، لفت الى «ملايين» ضحايا «الحروب الظالمة التي شنتها الولايات المتحدة في العراق وافغانستان وفيتنام ولاوس وكمبوديا وكوبا وبلدان اخرى»، وخلص الى القول ان «مشكلة الارهاب الدولي لا تحل ابداً بالعنف والحرب».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"القاعدة": دماء الغربيين ستختلط بدموعهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: