البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أربيل يهزم الكرامة السوري بثلاثية نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أربيل يهزم الكرامة السوري بثلاثية نظيفة   الخميس 12 مايو 2011, 9:53 pm

أربيل يهزم الكرامة السوري بثلاثية نظيفة

(صوت العراق) - 12-05-2011


بغداد:انهى نادي اربيل مبارياته في الدور الاول من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي 2011 بفوز كبير على مضيفه نادي الكرامة السوري 3-0 امس الأربعاء في المباراة التي جرت على ملعب العباسيين في دمشق ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وسجل سعد عبد الأمير (43) ومصطفى أحمد (70) ويونس شكور (80) أهداف الفوز لصالح أربيل ،وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بالتعادل 1-1 على ستاد فرانسو الحريري في أربيل.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً فوز العهد اللبناني على ضيفه العروبة العماني 2-0 على ستاد المدينة الرياضية في بيروت.

وتصدر أربيل ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من العهد الثاني والكرامة والعروبة، ليتأهل أربيل والعهد إلى الدور الثاني.

وجاء تأهل العهد نتيجة حصوله على 6 نقاط في المواجهات المباشرة بحسب لوائح البطولة، في حين حصل الكرامة والعروبة على 5 نقاط.

وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي أربيل مع تامبينز روفرز السنغافوري ثاني المجموعة السابعة في اربيل، في حين يلعب العهد مع موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي أول المجموعة السابعة أيضاً.

يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام وفق نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أربيل يهزم الكرامة السوري بثلاثية نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: