البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 سناتور أميركي: لقد شاهدت صور**** وهي بشعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dawoodmatti
عضو جديد تازة
عضو جديد تازة



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 18/04/2010
الابراج : العقرب
التوقيت :

مُساهمةموضوع: سناتور أميركي: لقد شاهدت صور**** وهي بشعة   الخميس 12 مايو 2011, 11:23 pm



ذكرت مصادر صحافية ان عضو جمهوري بلجنة القوات المسلحة في مجلس الشيوخ الأميركي اطلع على صور اسامة**** بعد مقتله وقال ان الصور وبعضها "بشع" لا تدع مجالا للشك في أن زعيم تنظيم القاعدة قتل.
وقال جيمس انهوف لشبكة (سي.إن.إن) "لا شك في هذا على الإطلاق. كثيرون يقولون 'أريد أن أرى الصور' لكنني رأيتها بالفعل. إنه هو. لقد رحل. أصبح تاريخا."
وأضاف انهوف أنه اطلع على 15 صورة التقطت تسع منها في الموقع الذي شهد الغارة في الثاني من مايو/آيار على مجمع في أبوت آباد بباكستان وثلاث التقطت في حاملة الطائرات فينسون والتي تم تجهيز جثة**** للدفن على متنها قبل القائها في البحر وثلاث صور أقدم للمقارنة والتحقق من هويته.
وقال انهوف في مقابلة منفصلة مع شبكة فوكس نيوز "إنها بشعة بالطبع لأنها التقطت بعد الواقعة مباشرة."
ووصف أنهوف بعض الصور التي تظهر خروج أجزاء من المخ من تجويف إحدى عينيه. لكن السناتور الذي يؤيد نشر الصور قال إنه لم يغير رأيه بعد مشاهدتها.
وقال انهوف إنه يعتقد أنه يجب نشر صورتين على الأقل من التي التقطت على متن حاملة الطائرات فينسون وتظهر الجثة أثناء غسلها لأن من السهل تمييز**** فيها. وأضاف "أنا لا أوافق على مفهوم البيت الابيض بأنه يجب ألا نفعل هذا لأنه قد يغضب الإرهابيين."
وقرر الرئيس الأميركي باراك أوباما الا ينشر صور**** بعد مقتله لان هذا سيثير أعمال عنف وسيستغله تنظيم القاعدة كأداة للدعاية.
واقترحت وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي.اي.ايه) يوم الثلاثاء أن تعرض الصور على أعضاء بلجنتي القوات المسلحة والمخابرات في مجلسي النواب والشيوخ. وكان إنهوف أول عضو في مجلس الشيوخ يقبل عرض الوكالة.
وقال انهوف "أردت أن أفعل هذا حتى استطيع أن أقول نعم لقد رأيتها ولتهدئة اية مخاوف من أنه ربما لم يقتل."
واستطرد قائلا "لقد مات. رحل

العثور على مفكرة لبن لادن في مخبئه في باكستان
وكان مسؤول أميركي أعلن الأربعاء أن أجهزة الاستخبارات الأميركية تعكف على تحليل مضمون مفكرة خاصة بزعيم تنظيم القاعدة أسامة**** عثر عليها الجنود الأميركيون الذين قتلوه في مخبئه في باكستان وتتضمن ملاحظات بخط يده عن مشاريع هجمات.
وقال المسؤول الذي طلب عدم الكشف عن هويته إنه من بين الوثائق والمواد التي ضبطت خلال العملية التي شنتها قوة كوماندوس أميركية وقتلت خلالها زعيم القاعدة في 2 آيار/مايو في باكستان هناك "مفكرة كان**** يكتب عليها أفكاره المتعلقة بشن عمليات". – كما ذكرت مصادر صحافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سناتور أميركي: لقد شاهدت صور**** وهي بشعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: