البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 انتقل الى رحمة الله الماسوف على شبابه امجد نايف توما الصائغ في المشتل في بغداد نتيجة عمل ارهابي متوحش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: انتقل الى رحمة الله الماسوف على شبابه امجد نايف توما الصائغ في المشتل في بغداد نتيجة عمل ارهابي متوحش   الأحد 11 أكتوبر 2009, 3:03 pm

انتقل الى رحمة الله الماسوف على شبابه امجد نايف توما الصائغ في المشتل في بغداد نتيجة عمل ارهابي متوحش ....,

حيث اقتحم مسلحون شقتة في المشتل وقاموا بتعذيبه بوحشية فائقة قبل ان يقتلوه خنقا وقد اجريت صلاة الجناز على روحه الطاهرة في كنيسة الصعود من قبل الاب جميل نيسان وتم دفنه في مقبرة العائلة بجوار والده وشقيقته نضال والمرحوم شقيق كل من عادل وامير ونجيب وباسم وسامي وعفيف ومثال
اولاد الموحوم نايف توما الصائغ واتقدم بالتعازي الحارة الى اولاد عمي جميعا بهذا المصاب الجليل واطلب الى الرب ان يمنحه الراحة الابدية وان ينقذ وطننا العزيز من كل شر وسانشر سيرتة الذاتية لاحقا وتقبل التعازي في دار شقيقه سامي ,,,, راحة ابدية اعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليــــــــــــه والصبر لاخوانه ولنا جميعا

عماد نعيم توما الصائـــــــغ من فرنسا...
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* رسالة تعزية ورثـاء لشهيد العنف والأرهـاب ،، ابن الأخ العزيز الشاب امجد نـايف تومـــا الصائغ ،،*

بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

،، انــا هو القيامة ... والحق ... والحياة ... من امن بي ... وان مــات فسيحيـــا ،،.

روح المرحوم الأخ العزيز نـايف والد الشهيد البار امجد والعائلة الكريمة المحترمون .

الأعزاء اشقـاء وشقيقـات الشهيد البار امجد وعـائلاتهم الكريمة المحترمون .

المرحوم الشهيد راءفت ، المرحومة نضال ، عادل ، امير ، نجيب ، باسم ، سامي ، عفيف ، ومثال .

روح المرحوم الأخ العزيز والصديق الحميم ، والزميل الوفي نعيم تومـــا الصائغ ،، ابو ايـــاد ،، والعائلة الكريمة المحترمون .

بغداد ــ العراق والمهجر

ابن الأخ العزيز عمـاد نعيم تومـــا الصائغ والعائلة الكريمة المحترمون .

مدينة بو ــ فرنسا

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

،، الشهداء بذار الحيـاة والأكرم منـــا جميعـــا ..

،، امجد يـا فـارسا ترجل عن صهوة فرسه الأصيل مبكرا مكرهـا ،،

هـا هي ايـادي الأرهـاب الآثمة تقترف جريمة اخرى وبطريقة جديدة وتقتل ابنـا بـارا من مدينة بغداد قبل ان تجف دمـاء الشهداء وتندمل جراح الجرحى في الجولات الاجرامية السابقة وخـاصة في مدينة ام الربيعين ،، الموصل الحدبـاء ،، وينظم المواطن الشاب ،، امجد ،، الى قـافلة الشهداء الأبرار في العراق المحتل الجريح ، وبهذه المنـاسبة الأليمة ليسى لنـا الا نقول لأحبائنـا الأكارم في بغداد عـاصمة بلاد الرافدين دجلة والفرات ...

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هو ... ولدكم الشاب العزيز امجد يسقط شهيدا ،، خنقـــا بعد تعذيبه ،، وهو امن في مسكنه باحد احياء بغداد التي كانت مدينة العلم والمعرفة والثقـافة والسلام وحولهـا المحتل المجرم واعوانه الخونة الى مدينة الظلام والقتل والمـأسي ، على ايدي الأرهـابيين القتلة المجرمين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظم الى كوكبة الشهداء ، الا شلت تلك الأيدي الأثيمة .

فبـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف وعيون دامعة تلقينـــا نبــأ استشهـاد ابن الأخ العزيز الماسوف على شبـابه * امجد * ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

باستشهـاد ابن الأخ العزيز امجد تكون بغداد الجريحة قد اضافت شهيدا اخر الى قافلة شهداء العراق ، الذي سيرقد على رجـاء القيامة الى جـانب من سبقوه في الشهـادة .

يقول احباء الراحل العزيز الشاب امجد ...

امجد يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت شاب وربيع عمرك لم ينتهي بعد , وشجرة حياتك الخضراء في قمة عطـائهـا ، تـاركا اهلك ومحبيك بلا محب .

لقد ذهبت يـا امجد وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والقديسين وانغام جوقات الكنائس في الاعياد الكبرى .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يا قرة اعيننـا , ومهجة قلوبنـا , وتاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب وانتم تودعون الراحل العزيز الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في بغداد الجريحة الحبيبة ارض الآبـاء والأجداد في مقبرة العائلة بجانب المرحومين والده وشقيقته نضال و قرب اضرحة شهداء العراق ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء الأيمـان واعزاء في العائلة والمجتمع , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ اكثر من 5 سنوات ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .

شركاء احزانكم

المتـالمون عليكم

حنـاني ميـــــا والعائلة

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
تيل فـاكس ... 00498967975749

--------------------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتقل الى رحمة الله الماسوف على شبابه امجد نايف توما الصائغ في المشتل في بغداد نتيجة عمل ارهابي متوحش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى شهداء كرمليس ,, كرملش ,, وقرانا وبلداتنا والأيمان في العالم Forum, krmelsh, martyrs, & villages & towns-
انتقل الى: