البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 البعض نحبهــــم ** قصيدة للشـاعر جبران خليل جبران **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20129
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: البعض نحبهــــم ** قصيدة للشـاعر جبران خليل جبران **   الأحد 28 فبراير 2010, 1:05 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] البعـض نحبهــــم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

البعض نحبهـــــم
لكـن لانقترب منهم ... فهم في البعد أحـلى
وهم في البعـد أرقى ... وهم في البعـد أغـلى
***
والبعــض نحبهـم
ونسـعى كي نقترب منهـم
ونتقاسم تفاصيـل الحياة معهـم
ويؤلمنـا الإبتعاد عنهـم
ويصعب علينا تصور الحياة حين نخلو منهم
***
والبعض نحبهــم
فنمـلأ الأرض بحبهـم ونحدث الدنيا عنهم
ونثرثـر بهم في كل الأوقـات
ونحتاج الى وجودهـم .. كالماء والهـواء
ونختنـق في غيابهـم أو الإبتعـاد عنهـم
***
والبعض نحبــهم
لأننـا لا نجد سـواهم
وحاجتنـا الى الحب تدفعنا نحوهم
فالأيـام تمـضي
والعمــر ينقضـي
والزمــن لا يقف
ويرعبنـا بأن نبقـى بلا رفيـق
***
والبعض نحبهــم
لأن مثلهـم لا يستحق سـوى الحب
ولانمـلك أمامهـم سوى أن نحب
فنتعلم منهـم أشـياء جميلـة
ونرمـم معهم أشـياء كثيـرة
ونعيـد طـلاء الحياة من جديـد
ونسعى صادقين كي منمنحهم بعض السعادة
***
والبعض نحبهــم
لاكنــنا لانجد صدى لهذا الحب في
قلـــــــوبهم
فننهــــار وننكســــــر
ونتخبط في حكايات فاشــــلة
فـلا نكـرههــم
ولا ننســـاهم
و لا نحب ســواهم
ونعـود نبكيهـم بعد كـل محاولـة فاشـلة
***
والبعض محبهــم
ويبقـى فقـط أن يحبـونا
مثلمــــــا نحبهـــــم
***

<> منقولــــــــــــــة <>
نادر البغـــــدادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carolin Maya
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 2110
مزاجي : فرحان
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهــــم ** قصيدة للشـاعر جبران خليل جبران **   الثلاثاء 02 مارس 2010, 6:44 pm



الاخ نادر البغدادي المحترم





القصيدة جميلة وتحكي واقع الحال وكما يقول

المثل ( الدنيا اشكال و انواع )

وكل واحد يمشيها على هواه




تحياتي و دمتم برعاية الرب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20129
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: البعض نحبهـــم ....   الخميس 11 مارس 2010, 10:03 pm

الأخت العزيزة * كارولينا مايا *
أحلى التحايا الأخوية الخالصة لشخصكم الكريم !
نشكركم على ردكم اللطيف ، الذي ينـم عن طيبـة قلبكم الرقيق !
الرب يحفظكم من كل شر وشـــــرير ...
أخوكم ,, نادر البغدادي ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البعض نحبهــــم ** قصيدة للشـاعر جبران خليل جبران **
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى الشعر والادب بالعربية المنقول Forum poetry & literature with movable Arabic-
انتقل الى: