البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عادل محسن المفسد العام في وزارة الصحة يبيع بطولات على العراقيين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9487
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عادل محسن المفسد العام في وزارة الصحة يبيع بطولات على العراقيين !!    الجمعة 13 مايو 2011, 6:42 am


عادل محسن المفسد العام فيوزارة الصحة يبيع بطولات على العراقيين !!

بقلم: د.حسن عبد علي

- (صوت العراق) - 09-03-2011
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

لقد خرج الينا مساء الأحد ومن خلال قناة العراقية اللاعراقية دولة الدكتور "عادل محسن " مفتش عام وزارة الصحة ومنسق عام المفتشين العموميين في الحقيقة أنا لم أتابع اللقاء منذ بدايته إذ أنني بت لا أثق في قناة العراقية وبرامجها ولكن استوقفتني كلمات هذا المجنون وتعديه على شريحة الأطباء في حوار مضحك وغير متزن تلاطمت فيه كلمات غريبة عجيبة من "لقاح الغيرة" الذي يريد عادل محسن إعطاءه للأطباء لتزويدهم بغيرة كافية لمعالجة المرضى إلى فضيحة اتصال مواطنة وكشفها عن زواجه من مديرة العقود في مكتبه إلى اتهامه صالح ألحسناوي بعدم الكفاءة في قيادة الصحة إلى أخره من المهازل التي اعتدنا عليها من هذا العتيد ولمن لا يعرف عادل محسن أنا اعرفه جيدا واليكم بعض النقاط المضيئة في حياة هذا " الداعية المناضل"


1.عادل محسن يدعي انه طبيب حاصل على شهادة MRCP وهي أعلى شهادة معترف بها في العراق إلا إن الأخ لم يجلب هذه الشهادة حتى ألان بالرغم أنها مضافة إلى توصيفه الوظيفي "يجوز ضايعة "

2.كان عادل محسن يمتلك محل فلافل صغير في وسط لندن شأنه شأن مناضلي الدعوة الآخرين يسترزق منه ويعيش على الإعانات الاجتماعية التي تعطيها الحكومة البريطانية للاجئين العراقيين لقد كانت حالته المادية متواضعة جدا ولا يمتلك شراء عقار بسيط في أطراف العاصمة البالية إلا أن الأخ بعد أن تزعم جهاز مكافحة الفساد" جهاز المفتشين العموميين" بدت ملامح النعمة تتضح عليه وعلى عائلته إلى أن بات الأخير يمتلك عقارات تساوي ملايين الدولارات في لندن وباريس وغيرها من العواصم الأوربية

3.عادل محسن يمول اكبر جناح سياسي في حزب الدعوة من خلال أموال عقود الأدوية والأجهزة الطبية والتي يشرف على استيرادها مباشرة بعيدا عن سلطة الوزير ..يبارك عمليات السرقة الكبرى هذه قيادات الدعوة الكبرى في مجلس الوزراء ابتدءا من علي العلاق وأبو مجاهد ألركابي بصمت وسكوت من المالكي..

4. لقد اطلعت على كتابات ومخاطبات الوزير السابق ألحسناوي والتي خاطب بها المالكي نفسه طالبا منه إنهاء خدمات عادل محسن وتقديمه أدلة دامغة على عقود الفساد الكبرى واستيراد الأدوية المغشوشة التي قام عادل محسن باستيرادها طيلة الأعوام السابقة إلا أن المالكي لم يحرك ساكنا وكان يعد في كل مرة بأنه سيتخذ الإجراء المناسب ولكن عبث..لقد التقيت ألحسناوي مرة واحدة فقط وخلال اللقاء استطعت أن استشفي أن ألحسناوي قد ندم فعلا على توليه حقيبة الصحة وكان يردد بشكل متكرر "انتو اجيتو عليه وتوسلتم" استنتجت هنا أن ألحسناوي كان يشتكي فيها من عدم قدرته على السيطرة على مكتب المفتش العام لارتباطه بمجلس الوزراء مباشرة وارتباط صلاحيات المفتش برئيس الوزراء كما وقال انه لن يتولى حقيبة الصحة مجددا إذا عرضت عليه إذا استمر هذا السكوت عن فساد مكتب المفتش العام.. 5

. عادل محسن يمتلك امتيازات تفوق امتيازات الوزير بل وتضاهي امتيازات رئيس الوزراء نفسه من امتلاكه جهاز حماية أشبه بالميليشيا المنظمة وسيارات ومكتب متكامل برواتب هائلة وأنا اسأل المالكي هنا هل ما استرجعه عادل محسن طوال سنوات محاربته الفساد المزعوم يضاهي الأموال التي تصرف على امتيازاته !!!

6.عادل محسن متورط بقتل العديد من الأطباء والكفاءات في وزارة الصحة والذين كانوا على علم بعقود الفساد والعمولات التي يتلقاها المفتش العام لكي يتم تمرير أي صفقة وأنا اذكر كلمة ألحسناوي هنا " أنا لا استطيع استيراد حبة دواء واحدة دون أن تمر على عادل محسن"!! من ابرز الذين تم قتلهم هو زوج الصيدلانية "ليلى داره" الذي يعمل في الشركة العامة كيماديا تهديدا لزوجته التي كانت تبلغ الوزير بما يجري من فساد في مكتب عادل محسن ولم يكتف بذلك بل قام بحملة تشهير وتشويه لسمعة هذه الفاضلة جرى فيها اتهامها بأبشع ما تتهم بيه سيدة ..

7. عادل محسن تزوج حديثا من "إشراق محمد " والتي أنكرها أمام الملأ وهي طبيبة بيطرية حديثة التعيين معروف عنها سمعتها السيئة وعلاقاتها مع عدد من مدراء المكاتب العلمية وعمولات تأخذها لتمرير الصفقات من خلال علاقتها بعادل محسن والتي بدأت علاقة غير شرعية وانتهت بالزواج لا حبا بها بل خوفا من فضحه إذا علمنا إن تاريخ هذه السيدة يتلخص ببيع الذمة للحصول على اكبر عمولة ممكنة..

8.عادل محسن اتهم الأطباء العراقيين بنقص الغيرة فأين غيرته هو وهو أنكر على الملأ زوجته ...ولا حاجة هنا للحديث عن غيرة عادل محسن!!

9.يخرج عادل محسن بعد انتهاء فترة عمل كل وزير يتهجم ويسب ويقذف ونستذكر هنا أيام علاء العلوان الذي استصدر أمرا من إياد علاوي بإقصاء عادل محسن حيث خرج المفتش العام يومها يسب ويشتم ويقذف العلوان بتهم ما انزل الله من سلطان متهما إياه بالفساد وتمويل حركة الوفاق الوطني بأموال وزارة الصحة التي كان هو حريصا على المحافظة عليها ... لقد تكرر السيناريو اليوم ولكن مع فرق إن ألحسناوي مستقل وبالتالي لا يمكن اتهامه بخدمة مصالح حزب معين ولأنه يعلم جيدا انه لا حزب سيخرج للدفاع عن ألحسناوي الأمر الذي دفعه للاستقواء لأنه واثق إن الكبار في مجلس الوزراء سوف لن يتخلوا عنه بسهولة فهو كما يسمى "قاصة الدعوة"!! ولكنه نسي في هذه النقطة أن ألحسناوي نائب برلماني منتخب ومحبوب من مواطني كربلاء الذين خدمهم طيلة سنوات عمله كطبيب والذين تنادى الكثير منهم للمطالبة بإقالة هذا العتيد كما ونسي إن ألحسناوي طبيب عمل في داخل العراق ولم يعرف يوما دروب لندن وخباياها الأمر الذي سيكسبه نقطة لصالحه إذ انه في خضم الأزمة الحالية التي تعصف بحزب " الدعوة اللندني" لا اعتقد إن العراقيين سيقفون بجانب أولئك الذين جاؤوا على ظهور الدبابات بل سيقفون في صف من عاش في داخل العراق ..

10.لقد كان الهدف من الإتيان بوزير كردي على رأس الصحة كما ذكرت هنا في مقالة سابقة هو ترك عادل محسن يسرح ويمرح دون رقابة إذ انه من المعروف عن الوزراء الأكراد عدم اكتراثهم بالعراق ومصلحته فكل ما يهمهم امتيازاتهم وتكريد وزاراتهم ومن خلفها فلتحترق الوزارة وهذا الذي حصل فعلا !! فعادل محسن هو الشخص الأول في الوزارة فالوزير الكردي يداوم 3 ساعات يوميا و3 أيام في الأسبوع يقضي الباقي منه في السليمانية وصلاحياته بيد الوكلاء المقدور عليهم من قبل عادل محسن وثلته .. وسؤالي هنا أين أنت يا دولة المالكي مما يحصل؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عادل محسن المفسد العام في وزارة الصحة يبيع بطولات على العراقيين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: