البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5344
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 16 مايو 2011, 10:49 am

عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...
العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا


عنكاوا كوم – كركوك - خاص / ابو دريد

كشف نائب مدير شرطة كركوك اللواء ترهان عبدالرحمن لموقع "عنكاوا كوم" ان المواطن اشور يعقوب عيسى الذي كان قد اختطف، مساء الجمعة الماضية، وجد مذبوحا، اليوم الاثنين.

وقال عبدالرحمن ان قوات الشرطة في كركوك عثرت على جثة المواطن يعقوب مرمية بعد ذبحها في في منطقة الجسر الرابع في كركوك.

وكان المختطفون قد اتصلوا بعائلة عيسى (عامل بناء) بعد من يوم اختطافه، وطالبوا بدفع فدية مقدارها 100 الف دولار. ولم يتسن للموقع معرفة فيما اذا كانت الفدية قد دفعت ام لا.



نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khobiar
مشرف
مشرف



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 545
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الشهيد   الإثنين 16 مايو 2011, 3:26 pm

في العالم سيكون لكم ضيق لكن ثقوا اني قد غلبت العالم

اننا نعبد الها حيا سيدافع عنا تشجعوا يا اخوتي الرب معكم نصلي لكم لتتخلصوا من براثن الاسلام الارهابي

يارب ارحم الشهيد اشور يعقوب واسكنه ملكوتك السماوي

وخالص العزاء وجميل الصبر والسلوان لاسرة الشهيد

ايها القتله المجرمين ان فلتم من عقوبة الارض لن تفلتوا من عقوبة السماء

خيري خوبيار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 16 مايو 2011, 9:21 pm

صور تكشف عن تعرض اشور يعقوب عيسى لتعذيب وحشي قبل ذبحه




عنكاوا كوم – كركوك – خاص

حصل موقع "عنكاوا كوم" على صور خاصة، تكشف التعذيب الوحشي الذي تعرض له المواطن اشور يعقوب عيسى قبل ان يقوم مختطفيه بذبحه والعثور عليه في منطقة الجسر الرابع في كركوك.

واكدت مصادر الموقع ان اساليب تعذيب وحشية مورست ضد عيسى قبل الاقدام على ذبحه، اذ اقدم مختطفيه على قطع آذانه واقتلاع عينيه وسلخ جلد وجهه ومن ثم ذبحه بفصل الرأس عن الجسد بشكل كامل تقريبا.

وينبه موقع "عنكاوا كوم" الى قسوة الصور التي ينشرها، لذا ينصح بمن لم تتجاوز اعمارهم السن القانونية او المصابين بأمراض عدم مشاهدتها..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 16 مايو 2011, 9:30 pm

تشييع جثمان المغدور اشور يعقوب عيسى في كنيسة مار كوركيس بالماس


عنكاوا كوم – كركوك - خاص


شيع، عصر اليوم الاثنين، في كنيسة مار كوركيس للأشوريين بكركوك، جثمان المغدور آشور عيسى يعقوب، الذي وجدت جثته وقد تم التمثيل بها بشكل وحشي، صباح اليوم في منطقة الجسر الرابع بكركوك.

وقد حضر مراسيم التشييع اهالي واصدقاء الفقيد بالاضافة الى مدير شرطة كركوك اللواء جمال طاهر ورئيس مجلس محافظة كركوك حسن توران ونائب المحافظ راكان سعيد و نائب المحافظ للشؤون الادارية ادور اوراهم وعدد من اعضاء مجلس المحافظة و مدير شرطة البلدة عادل زين العابدين واعضاء عن الجبهة التركمانية في كركوك وحشد غفير من اهالي المدينة.

ووصف رئيس مجلس محافظة كركوك ما تعرض له الفقيد بـ "الجريمة البشعة"، وقال في كلمته التي القاها بالمناسبة ان من قام بجريمة قتل المواطن المسيحي ليسوا من اهل كركوك.

واضاف ان الهدف مثل هذا النوع من الجرائم هو اثارة الفتنة بين اهالي المنطقة وخلخلة الوضع الامني فيها.

واوضح ان ان اهالي كركوك متعايشين في بينهم منذ القدم وان كركوك مدينة كل القوميات.

وقد وجدت جثة المغدور عيسى بعد ثلاثة ايام من اختطافه، وقد فصل الرأس عن الجسد. وكان عيسى قد اختطف، مساء الجمعة الماضية من قبل مجهولين.

وقد دان المطران لويس ساكو الجريمة، واصفا اياها بـ "الفعل الشنيع"، ومشيرا الى ان لـ "الجهاد قواعد اخلاقية رفيعة لا تطال الابرياء".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 16 مايو 2011, 9:34 pm

بعد نشر الموقع خبر وصور التمثيل الوحشي بالمواطن اشور عيسى يعقوب...
المطران لويس ساكو يصف الجريمة بالعمل الشنيع


عنكاوا كوم - خاص

وصف المطران لويس ساكو القتل الوحشي الذي تعرض له المواطن اشور يعقوب عيسى بـ "الفعل الشنيع"، وفيما قال ان "قتل الابرياء جريمة بشعة ضد الدين والوطن والبشرية"، اوضح ان لـ "الجهاد او المقاومة قواعد اخلاقية رفيعة لا تطال الابرياء".

وعًقب الخبر الذي نشره الموقع حول الجريمة البشعة التي تعرض له المواطن عيسى في كركوك، بعث المطران ساكو بـ "تصريح" الى موقع "عنكاوا كوم" قال فيه:


بألم كبير وحزن عميق تلقيت خبر قتل المواطن العراقي اشور يعقوب عيسى في كركوك. هذا الفعل الشنيع هز ظلم صارخ الى جانب الظلم الذي اصاب العراقيين منذ سنين. قتل انسان بريء لا يقبله اي دين واي انسان سوي.

قتل الابرياءجريمة بشعة ضد الدين والوطن والبشرية وخطيئة مميتة في نطاق الدين والاخلاق.. وأتوجه الى القتلة: هل فكرتم بأرملته واطفاله؟ هل فكرتم بان عدالة الخالق ستطالكم يوما ما حتى اذا عجزت عدالة الحكومة من معاقبتكم؟ هل فكرتم ان اي مال يأتي عن طريق غير مشروع هو حرام ولا يدوم وان المال الحلال حتى لو كان قليلا هو بركة.

هل فكرتم ان للجهاد او المقاومة قواعد اخلاقية رفيعة لا تطال الابرياء.

اتمنى ان تعودوا الى ضمائركم وانسانيتكم وتكفوا عن ترهيب الناس والعبث بمقدراتهم، اي بحياتهم وعائلاتهم. نسال الله ان يرحم هذا البلد وان يرحم هذه المدينة الجريحة وان ينير عقول الجميع. كما ادعو جميع قوى الامن والشرطة والجيش وكل ذوي ارادة طيبة الى رص الصف وحماية المواطنين بعيدا عن اية اعتبارات شخصية أو فئوية.



المطران لويس ساكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 16 مايو 2011, 10:16 pm


رسالة رثـاء لشهيد العنف والأرهـاب ،، الشاب اشور يعقوب عيسى - كركوك

بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن .. والروح القدس ... الأله الواحد ... امين .

انـا هو القيامة ... والحق... والحياة .......... من امن بي ... وان مـات فسيحيـا

الأعزاء في عائلة الشهيد الشاب اشور يعقوب عيسى الكريمة المحترمون .

الأعزاء ابنـاء كركوك المحترمون .

سلام من الله ورحمة ...


* حـادث جلل ومصاب اليم *

الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا



انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض العراق الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هو ولدكم العزيز ابن كركوك البار الشاب اشور يسقط شهيدا بيد الجلادين الذين جـاء بهم المحتل من كل حدب وصوب لينظم الى كوكبة من سبقوه في الشهادة .
فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم ومحبيه ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، ضارعين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه انه سميع مجيب .

اشور يـا حبيبنـا ... ايهـا المسافر عبر السحاب ، الراحل الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وأنت في ربيع العمر.. وشجرة حياتك الخضراء في قمة عطائها ...؟

لقد ذهبت يـااشور وتركت في النفوس لوعة وفي القلوب غصة ، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك في الأصيل ، ونراك بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والصديقين ، فنم قرير العين في مثواك ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء .

الا شلت الأيدي التي اختطفتك وامتدت الى جسدك الطاهر ومثلت به ورمته في العراء وافنت شبـابك واوقفت قلبك النـابض بـالحياة ومرح الشبـاب وقضت على كل احلامك في الحياة وانت في اول الطريق ومقتبل العمر

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء العراق الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الراحل الشهيد البار الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في كركوك ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداءها الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدا عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات لأن الحادث جلل والمصاب اليم .



نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان يسبغ نعمه على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه الأمن والأستقرار ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق حضارة في التاريخ، ودمتم برعايته الألهية .


شركاء احزانكم المتالمون لكم

حناني ميــــــا والعائلة

وأسرة موقع

البيت الارامي العراقي

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشواق
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 6
مزاجي : آكل شوكولاتة
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الثلاثاء 17 مايو 2011, 6:34 pm

الراحة الابدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق علية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الأربعاء 18 مايو 2011, 6:01 am

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم ومحبيه ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، ضارعين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه انه سميع مجيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الأربعاء 18 مايو 2011, 6:08 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2033
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الأربعاء 18 مايو 2011, 6:36 am

نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم ومحبيه ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، ضارعين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه انه سميع مجيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الجمعة 20 مايو 2011, 3:14 am

استنكار واسع في كركوك لجريمة اختطاف وقتل مواطن مسيحي

استنكر معاون محافظ كركوك للشؤون الإدارية المسيحي أدور أوراها حادث مقتل المواطن المسيحي عاشور يعقوب عيسى من قبل المسلحين بعد ثلاثة أيام من اختطافه، واصفا الحادث بأنه جريمة بشعة.

وقال أوراها في لقاء مع "راديو سوا" إن مرتكبي الجريمة مجردون من الأخلاق والقيم الدينية والإنسانية، لافتا إلى أن الضحية مواطن يعمل ليكسب قوت يومه.

من جهته أشار النائب المسيحي عماد يوخنا إلى وجود جهات لا تريد الاستقرار للبلد وتحاول إشاعة الفتنة بين قوميات كركوك من خلال استهداف المواطنين، داعيا الأجهزة الأمنية إلى الكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة.

ولفت يوخنا إلى عدم إمكانية إقامة منطقة خاصة بالمسيحيين لغرض تأمين حمايتهم في ظل استمرار الهجمات ضدهم، ودعا إلى حل جذري لمشكلة استهداف المسيحيين.

وكانت أطراف سياسية مسيحية قد دعت في وقت سابق إلى تشكيل قوة عسكرية من المكون المسيحي تقتصر مهامها على حماية المناطق ذات الغالبية المسيحية ودور عباداتهم.

تقرير مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
للاستماع
الرابط
[url=http://www.radiosawa.com/iraq/arabic_news.aspx?id=3218139&cid=24]http://www.radiosawa.com/iraq/arabic_news.aspx?id=3218139&cid=24[/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مسعود هرمز النوفلي
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 606
تاريخ التسجيل : 12/03/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    السبت 21 مايو 2011, 1:45 am



رحمة الرب الواسعة مع روحهُ الطاهرة الزكية التي ذهبت الى باريها تشكو الظلم والحيف الذي يقع على أبناء شعبنا، أنه في جنات الخلد مع أبيه السماوي، نتمنى الصبر والعزاء الى أهله وذويه والى أبناء وبنات شعبنا كباراً وصغاراً، للأسف أن يكون الحملان بين هكذا ذئاب، صلوا لأنقاذ الشعب المجروح وقدّموا القرابين لكي تعود الحياة الى طبيعتها الأنسانية في الحرية والأمان والسلام. الرب يحفظ أهل المرحوم ويعطيهم القوّة لهذا المصاب الأليم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الأحد 22 مايو 2011, 6:24 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الأحد 22 مايو 2011, 8:21 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا    الإثنين 23 مايو 2011, 1:36 am

المطران لويس ساكو يزور قيادة شرطة كركوك ويقدم التعازي لعائلة الشهيد اشور يعقوب عيسى



عنكاوا كوم – كركوك - خاص/ من عماد متي


زار رئيس اساقفة كركوك المطران لويس ساكو، قيادة شرطة كركوك، مقدما تعازيه على استشهاد 28 شخصا من منتسبي الشرطة فيما تفقد عائلة الشهيد اشور يعقوب عيسى، معزيا اياهم بمصابهم الآليم.

وكان في استقباله قائد شرطة كركوك اللواء جمال طاهر ونائبه اللواء تورهان عبدالرحمن يوسف والعميد عادل زين العابدين مدير شرطة البلدة والعميد محمد طاهر مدير الشؤؤن الداخلية.

واكد سيادته على مهنية قوى الامن ووحدتهم وتعاون المواطنين من اجل حماية هذه المدينة.

في سياق منفصل، زار المطران ساكو، امس السبت، عائلة الشهيد اشور يعقوب عيسى الذي وجد مقتولا بعد ثلاثة ايام من اختطافه، وقدم التعازي والمساعدة لزوجته وعائلته.




نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عاجل: بعد ثلاثة ايام من اختطافه في كركوك...العثور على المواطن اشور يعقوب عيسى مذبوحا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى شهداء كرمليس ,, كرملش ,, وقرانا وبلداتنا والأيمان في العالم Forum, krmelsh, martyrs, & villages & towns-
انتقل الى: