البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 فتيات نادي القوش الرياضي يحرزن المركز الاول على المنطقة الشمالية في بطولة الالعاب المدرسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: فتيات نادي القوش الرياضي يحرزن المركز الاول على المنطقة الشمالية في بطولة الالعاب المدرسية   الإثنين 01 مارس 2010, 2:17 am

فتيات نادي القوش الرياضي يحرزن المركز الاول على المنطقة الشمالية في بطولة الالعاب المدرسية




عنكاوا كوم – القوش - ريفان الحكيم



حقق فريق نادي القوش الرياضي الذي مثل محافظة نينوى المركز الاول في بطولة الالعاب المدرسية بخماسي كرة القدم والطائرة للمرحلة المتوسطة (بنات) والذي كانت وزارة التربية – المديرية العامة للتربية الرياضية للالعاب المدرسية اقامته للفترة من 23 – 27 شباط الجاري.
شارك في البطولة تربية محافظات، كركوك، نينوى، ديالى ، صلاح الدين والانبار، وقد مثل نادي تربية محافظة نينوى بخماسي كرة القدم – بنات، فتيات من اندية القوش وتللسقف والشرفية.
وفي يوم الاربعاء الموافق 24/2/2010 وفي الساعة الثالثة عصرا التقى فريق تربية نينوى مع فريق تربية كركوك، وانتهت المباراة بفوز تربية نينوى بهدف واحد مقابل لاشيء للفريق الخصم. سجلت الهدف اللاعبة جيلان برم خليل في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول .
وفي يوم الخميس الموافق25\2\2010وفي الساعة الثانية عشر ظهرا، التقى فريق تربية نينوى مع فريق تربية ديالى الذي فاز على فريق تربية الانبار بخمسة اهداف مقابل هدف واحد، وانتهت المباراة بفوز تربية نينوى بخمسة اهداف مقابل لاشيء، اذ سجلت اللاعبة فالنينا الهدف الاول في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول وجاء الهدف الثاني عن طريق اللاعبة فوفو في الدقيقة السابعة
ثم تلاه هدف ثالث بتوقيع اللاعبة جيلان برم في الدقيقة السابعة وانتهى الشوط الاول بثلاثة اهداف لفريق نينوى مقابل لاشيء.
وفي بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابع جاء الهدف الرابع لفريق نينوى عن طريق ضربة جزاء بواسطة اللاعبة جيلان برم ثم اضاف فريق نينوى هدف خامس الى رصيده بواسطة اللاعبة فوفو، لتنتهي المباراة بفوز فريق تربية نينوى على فريق تربية ديالى.
وبهذه النتيجة تأهل الفريق الى المرحلة النهائية التي تضمن تربيات جميع محافظات العراق والتي ستجري في محافظة النجف في شهر نيسان المقبل لحصوله على المركز الاول في البطولة.
وبحصول فريق ديالى على المركز الثاني فأنه يتأهل الى المرحلة النهائية وذلك بعد فوزه على فريق تربية كركوك بثلاث اهداف مقابل هدفين.
وقد رافق الفريق الاستاذ باسم جميل مدير النشاط الرياضي في تربية نينوى رئيسا للوفد والاستاذة بتول يلدا بوداغ المشرفة على الفريق والاستاذ زياد صادق خوشو اداري الفريق والكابتن ثائر يوبيل وزي مدرب الفريق والاداريون الاستاذ سالم ياسين والاستاذ مصعب طه والاستاذة حلوان محمود عزل والاستاذة انتصار عبدالله حسين والاستاذة دينا اسامة محمد .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نقلا عن عنكاوا . كوم


عدل سابقا من قبل Hannani Maya في الإثنين 01 مارس 2010, 2:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37595
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: فتيات نادي القوش الرياضي يحرزن المركز الاول على المنطقة الشمالية في بطولة الالعاب المدرسية   الإثنين 01 مارس 2010, 2:22 am

مبروك فوز فتياتنا البطلات بالمركز الاول ... تحياتنا للقائمين على التدريب والاداره ... والى فوز جديد لرفع مستوى الرياضه في القوش والعراق .

ابو فرات والعائلة

واسرة موقع البيت الارامي العراقي


ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتيات نادي القوش الرياضي يحرزن المركز الاول على المنطقة الشمالية في بطولة الالعاب المدرسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: