البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 جهاد الافلام الاباحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: جهاد الافلام الاباحية    الإثنين 23 مايو 2011, 12:01 pm

يقال والعهدة على صحيفة النيويورك تايمز, ان من ضمن المواد الرقمية التي عثر عليها في منزل النافق اسامة بن لادن مجموعة كبيرة من الافلام الاباحية (الخلاعية). ونقلت الصحيفة هذه المعلومة عن مسؤولين اميركيين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم، مشيرة في الوقت نفسه الى انه لم يكن بوسعهم ان يحددوا ما اذا كانت هذه الافلام الاباحية تعود الى اسامة, او ابنه ابراهيم, او الى احد رجاله. وهذه الافلام الاباحية، التي تم تنزيلها على ما يبدو من الانترنت، عثر عليها في صندوق خشبي في غرفة اسامة، كما ذكرت شبكة (ايه بي سي) نقلا عن مسؤول اميركي اخر طلب عدم ذكر اسمه. وبحسب نيويورك تايمز فان هذه القضية قد تؤدي الى الاضرار بعض الشيء بسمعة**** الذي وجه في 2002 رسالة الى الشعب الاميركي ندد فيها بالثقافة الاميركية و "تحويلها جسد المرأة الى سلعة."

نعم انه الجهاد بالافلام الاباحية.**** وحاشيته يشاهدون اخر اعمال جينا جاميسون وباميلا اندرسون بينما تفجر كلابه في العراق صالونات الحلاقة, ومحلات التسجيلات الصوتية, ومقاهي الإنترنت بحجة أنها أماكن للرذيلة, وتقوم كلابه في افغانستان برش طالبات مدارس بريئات بماء النار بحجج واهية واحاديث لم ينزل بها الله من سلطان. انه النفاق والرياء والفكر الظلامي المتشدد الذي يتلفع بعباءة الإسلام ولكنه لايعمل بتعاليم الإسلام إلا في الجوانب التي تتماشى مع مفاهيمهم وعقليتهم المتخلفة واجرامهم. مبروك عليكم جهادكم يااوغاد اخزاكم الله في الدنيا واذاقكم عذاب الاخرة..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جهاد الافلام الاباحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى قرأت لك والثقافة العامة والمعرفة Forum I read you & general culture & knowledge-
انتقل الى: