البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 خبر عاجل : عملية بطولية تستهدف زيارة نجادي السرية للاحواز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل : عملية بطولية تستهدف زيارة نجادي السرية للاحواز   الثلاثاء 24 مايو 2011, 8:40 pm

خبر عاجل :

عملية بطولية تستهدف زيارة نجادي السرية للاحواز

وكالة المحمّرة للأنباء (مونا) ـ مدينة عبادان



يوماً إثر أخر يبرهن شعبنا العربي الاحوازي على اِصالته الكفاحية واِختياره لطريق العنف الثوري المقدس في سبيل تحقيق اِستقلاله السياسي، وتحرره الشامل، واِنجاز هدفه في السيادة على أرضه وفي سبيل مستقبل شعبه.




واليوم الثلاثاء المصادف 24/05/2011 أكد مجدداً شعبنا أن هذا الخيار السياسي هو خيار موضوعي واِستراتيجي، وليس اِختياراً ذاتياً مبنياً على الرغبة، فبعد ثمانية عقود ونيف وجد شعبنا يفقد أرضه لصالح المستوطنين، وتنشّف أنهاره لصالح المناطق الفارسية البعيدة كرفسنجان وأصفهان وقم وغيرها، وتستمر القوائم كثيرة على اِنتهاكات الفرس العنصريين لمجموع شعبنا وقوانا السياسية وأراضينا الأحوازية، وقد تغوّل الفرس للدرجة التي باتوا لا يخشون معها من التصريح عن أطماعهم وتدخلاتهم السافرة والمباشرة في البلدان العربية الأخرى .




لقد تسلل الرمز السياسي الفارسي العنصري والطائفي الصفوي رئيس مايسمى بجمهورية ايران ((الاسلامية)) . . . تسلل كعادته الى منطقة الاحواز بشكل سري بغية اِفساح المجال للدعاية الفارسية على تصوير خطواته على أنه يزور القطر الاحواز الرافض لسياساته، والمقاوم لأجهزته القمعية، والمتحدي لسلطته الاحتلالية .





كان ذلك محتوى النية الدعائية للفرس من زيارة احمدي نجاد السرية الى الأحواز، ولكن شعبنا وطلائعه المناضلة وقواه الحية المقاومة كانت له بالمرصاد، وأفشلت نواياه السرية، وألقمت حجراً أفواه دعاته من الاعلاميين والجرائد وغيرها، اِذ تم تفجير مصفاة نفط عبادان ـ وهو أكبر مصفاة للنفط في منطقة الشرق الأوسط والذي بني في العام 1924م ـ التي زعم بأنه سيفتتح فيها مشاريع جديدة في تصوير (نازي) في دعاية لمناهضته الظرف الدولي الذي يفرضه عليه الحصار .

لقد نجم عن هذا التصدي اِنفجار أقسام واسعة من تلك المحطة، وهو الأمر الذي جعل زيارته مجرد أضغاث احلام وأورام سقيمة، فقتل من قتل، وجرح من جرح من عشرات الفرس، ورغم أن التغطية الاخبارية لم تصلنا، الا أننا ننقل المعلومات التي إعترفت بها الأجهزة السياسية الايرانية الرسمية في محاولة لتطمين العملاء والمرتزقة والمسؤولين .




تجدر الاشارة أن هذا التفجير الذي صنعته أيادي الاحوازيين المكافحين لم يكن الأول، وبالقطع لن يكون الاخير، واذا فلت من يوم الحساب هذا النجادي فإن عملية هذا اليوم كانت متقنة أكثر من ذي قبل عندما قام الثوار الاحوازيون بتفجيرهم للمنطقة التي يزورها بيوم واحد للانذار والتحذير في العام 2006، ولكن اليوم (الثلاثاء 24/05/2011) تزامن هذا الفعل الجسور أثناء الزيارة أو في أعقابها، وفي المرة القادمة ستكون الضربة مسددة إنشاءالله بهمة سواعد أبناء شعبنا وجرأة طلائعه الثورية .


24 – 05 – 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر عاجل : عملية بطولية تستهدف زيارة نجادي السرية للاحواز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: