البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى السادسة لرحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الأنسان الطيب جمـال عثمـان ،، ابو كامران ... الى الأخدار السمـاوية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى السادسة لرحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الأنسان الطيب جمـال عثمـان ،، ابو كامران ... الى الأخدار السمـاوية .   الأحد 11 أكتوبر 2009, 6:45 pm

رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى السادسة لرحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الأنسان الطيب جمـال عثمـان ،، ابو كامران ... الى الأخدار السمـاوية .
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* بسم الله الرحمن الرحيم *

الأخت العزيزة ،، ام كامران ،، زوجة المرحوم الأخ العزيز والصديق الحميم جمـال عثمـان ،، ابو كامران ... الجزيلة الأحترام .

بغداد ــ العراق

الأعزاء اولاد الفقيد وعائلاتهم الكريمة المحترمون .

الشاب المهذب كامران واشقائه وشقيقـاته وعائلاتهم الكريمة المحترمون .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* والموت نقاد على اكفه يختار منهـا الجيـاد *

ست ،، 6 ،، سنوات مضت على رحيل المرحوم جمال عثمـان ،، ابو كامران ... الزوج المخلص ، والأب المحب ، والصديق الوفي ، وعميد اسرتكم الكريمة الى الأخدار السمـاوية .

وبعد ...

ست ،، 6 ،، سنوات مضت على رحيل الأنسان الطيب ابو كامران الى الاخدار السماوية ولكنهـا في حسابات الحزن والأسى هي سنوات طوال بالنسبة لعائلته الكريمة ومحبيه لأن كل شئ يخصه في البيت والعمل والمجتمع يذكرهم به ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيله المبكر المؤسف .

لقد رحلت ايهـا العزيز بعد رحلة طويلة في الحياة زاخرة بالعطـاء وخـاصة في المجال الوظيفي حيث كنت موظفـا لامعـا ونزيهـا في وزارة التجارة العراقية تبؤت مناصب عديدة فيهـا واهمهـا مديرا للأسواق المركزية في ... السليمانية ، اربيل ، كركوك ، بغداد ،، المنصور ، والشعب وامـاكن اخرى ، وفي المجال الأجتمـاعي حيث كنت نعم الأب لأولادك وخير عون لأهلك ولأبنـاء جلدتك ووفيـا لأصدقـائك ، ولكن القدر كان لك بالمرصاد ولم يفد مع مرضك ،، الشلل الرباعي ،، نطس الأطباء في ايـام العدوان الأمريكي السوداء على العراق فغيبك الموت الزؤوم فعدت الى منـابع الصفاء تـاركا زوجتك الوفية ام كامران واولادك واحفادك الأعزاء الذين كنت تحبهم حبـا جمـا وتقضي اوقـاتـا سعيدة معهم كل يوم بدون اب حنون ، وكان رحيلك والظروف القاسية في ظل الأحتلال المقيت سببـا لتفرقهم ورحيلك هذا قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا عزيزنــــا مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكنك لم تعد ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت .

كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء ، فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنـا وانت في عليائك فعائلتك ومحبيك سيسدون الفراغ الذي تركته لأنهم قد تعلموا في مدرستك الكبيرة ونهلوا الشئ الكثير من ايمانك ، وحكمتك ، وخصالك الحميدة ، وطيبتك المتناهية ، رحمك الله ايها الفقيد العزيز برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الأبرار والصديقين والهم عائلتك الموقرة ومحبيك الكرام جميل الصبر والسلوان ، واخيرا نطلب منه تعالى ان يكون هذا المصاب الأليم خاتمة احزانكم ، ودمتم برعايته الألهية .

وانـــا لله وانـــا لله راجعون ...

شركاء احزانكم

حنـاني ميـــــــا والعائلة

ميونيخ ــ المـانيــــــا
--------------------------------------------------------------------------------
اخي العزيز وصديقي الحميم ابو كامران الجزيل الأحترام .

اخاطب روحك الطـاهرة وانت في عليائك واقول لك ... اطمئن فان ولدك الحبيب كامران على العهد بـاق وكمـا وصفته لي مرات عديدة ... خليه على يمنـاك ... فهو تربى على يدي واعرف معدنه جيدا ... وفعلا هو هكذا وكمـا وصفته وانا على علاقة دائمة به ويزورني كلمـا سنحت له الفرصة وهو على علاقة طيبة مع والدته الكريمة واخوته الأعزاء ووضعه مستقر والحمد لله ... رحمك الله عز وجل واسكنك فسيح جنـاته والهم عائلتك الكريمة ومحبيك جميل الصبر والسلوان .

ابو فرات
--------------------------------------------------------------------------------
والدي العزيز جمـال وانت في عليائك بين يدي الخالق العظيم ... اقول لك ... لقد تركتنـا مبكرا في مرحلة كنـا بامس الحاجة لوجودك معنـا لأنك كنت الأب والصديق الحريص وكنـا نستلهم منك الهمم لشق طريقنـا في الحياة وكنت مثلنـا الأعلى في الحيـاة وقد حرصنا على تطبيق كل مـا تعلمنـاه في مدرستك الكبيرة من قيم واخلاق نبيلة وكانت خير عون لنـا في مسيرتنـا ، ونعرف جيدا بـان سر نجـاحنـا في الحياة هو رضاك علينـا وقد اكدت ذلك وانت في الحياة معنـا مرات عديدة ، ان القلم عـاجز عن رسم الكلمات المعبرة المعتمرة في قلبي لمخاطبتك كاب حنون وصديق صدوق ، وليسى لي الا ان ارفع يدي الى الباري عز وجل مبتهلا اليه تعالى ان يسبغ عليك نعمه الألهية ويرحمك برحمته الواسعة ويضعك الى جواره في مصاف الأبرار والصديقين ، ويلهمنـا انـا ووالدتي الكريمة واخواتي واخوتي جميل الصبر والسلوان .

لن ننساك طـالمـــا حيينـا ...

ابنك الذي يحبك كثيرا

كامران

المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى السادسة لرحيل الأخ العزيز والصديق الحميم الأنسان الطيب جمـال عثمـان ،، ابو كامران ... الى الأخدار السمـاوية .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: