البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أسبانيا.. بولندي يختبئ في حقيبته ليسطو على الامتعة في مطار برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hanna Yonan
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1827
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أسبانيا.. بولندي يختبئ في حقيبته ليسطو على الامتعة في مطار برشلونة   الجمعة 10 يونيو 2011, 8:41 pm

.إسبانيا: بولندي يختبئ في حقيبة ليسطو على الأمتعة في مطار برشلونة

ألقت الشرطة الإسبانية القبض على رجل بولنديٍّ يُقال إنه "هرََّب نفسه" داخل حقيبة وُضعت على متن إحدى الحافلات المتَّجهة إلى مطار برشلونة، وذلك لكي يسطو بعدها على ما تقع عليه يداه في مقصورات الأمتعة.

وقالت الشرطة إنها اعتقلت أيضا شخصا آخر قِيل إنه متواطئ في العملية، وذلك بعد أن كانت قد عثرت على الرجل الأوَّل "وقد تكوَّر وانطوى داخل الحقيبة كما البهلوان".

روابط ذات صلة سرقة 16 مليون دولار من جناح أميرة سعودية بفندق إيطاليسرقة فنية جديدة في فرنسا ضمنها عمل لبيكاسوسرقة مجوهرات بقيمة 40 مليون جنيه في سطو على محل بلندنموضوعات ذات صلة الاتحاد الاوروبيولدى التحقيق معه قال الرجل "اللّص"، والذي كان يرتدي قناعا فيه كشَّافات ضوئية، إنَّه أخفى نفسه داخل الحقيبة لأنه ببساطة لم يكن قادرا على دفع ثمن تذكرة الحافلة التي ستقلَّه إلى المطار.

وذكرت الشرطة أنها تلقَّت إخطارا بعد سلسلة من السرقات التي أُبلغ عن وقوعها في الحافلات المتَّجهة من وإلى المطار.

حقيبة داخل حقيبةوقد عُثر أيضا مع اللص المزعوم على حقيبة صغيرة وعلى جهاز هاتف محمول، بالإضافة إلى أداة حادَّة يبدو أنه كان يستخدمها لفتح الحقائب وخلع الأقفال.

وتعتقد الشرطة أن الرجل كان يوضع داخل الحقيبة من قبل الشخص المتواطئ معه، وهو بولنديُّ أيضا، والذي يقوم بعدها بتحميله على متن الحافلات المتَّجهة إلى المطار، ليعود ويستعيده بعد حوالي 90 دقيقة هي زمن رحلة الذهاب والإياب إلى مطار جيرونا في برشلونة.

وتعليقا على الحادث، قال متحدِّث باسم شرطة كتالونة المحليَّة لوكالة الأنباء الفرنسية: "حالما كانت الرحلة تبدأ، كان اللصُّ يخرج من الحقيبة ليبدأ بالبحث عن الأشياء الثمينة ويخبِّئها في الحقيبة الصغيرة التي كان يحملها معه".

"حالما كانت الرحلة تبدأ، كان اللصُّ يخرج من الحقيبة ليبدأ بالبحث عن الأشياء الثمينة ويخبِّئها في الحقيبة الصغيرة التي كان يحملها معه"

متحدِّث باسم شرطة كتالونة في إسبانيا
إلاَّ أن صحيفة بيريوديكو الإسبانية نقلت في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي أنَّ موظَّفا في إحدى شركات حافلات النقل لاحظ أنََّ رجلا يكابد لوضع حقيبة ثقيلة في مقصورة الأمتعة في الحافلة التي كان ينوي أن يستقلَّها، فشكَّ بأمره، وأبلغ السلطات المختصَّة به على الفور.

لكنَّ الصحيفة، والتي نشرت على موقعها على شبكة الإنترنت مخطَّطا توضيحيا لمسرح عملية السطو المُفترضة، لم تقدِّم أي تفاصيل أخرى عن وضع "اللّص" الذي بات يُعرف في إسبانيا بلقب "رجل الحقيبة (الشنطة)".

بعدها جاء ضبَّاط الشرطة وطرقوا الحقيبة موضع الشبهة بأيديهم، فلاحظوا أنَّها كانت دافئة على غير العادة.

وعندما فتحوا الحقيبة، كانت المفاجأة: رجل بشحمه ولحمه مختبئ بداخلها!

تقول الشرطة إنه الرجل "اللصَّ" كان يتصبََّب عرقا. أمََّا صاحبه المتواطئ معه، فكان قد صعد إلى متن الحافلة متأهِّبا لبدء الرحلة.

وقد اعتُقل الرجلان بتهمة سرقة جهاز كمبيوتر محمول ونظام تحديد المواقع، بينما لا تزال الشرطة تسعى لمعرفة ما إذا كان هنالك من ضحايا آخرين لعمليات سطوٍ مشابهة على أيدي الرجلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسبانيا.. بولندي يختبئ في حقيبته ليسطو على الامتعة في مطار برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: