البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بدون تعليق : خطاب أياد علاوي ااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37580
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بدون تعليق : خطاب أياد علاوي ااا   السبت 11 يونيو 2011, 2:18 am








بدون تعليق
خطاب أياد علاوي للإطلاع :
بسم الله الرحمن الرحيم

يا شعبَنا العراقيَّ الكريمَ الجريح...
ياشعبَنا الصابرَ على الظلمِ والاستبداد
يا شباب العراق الأبطال الشجعان..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
لقد تجاوز البغاة اليوم كل الخطوط وكل القيم.. قيم السماء وقيم الارض.. والله اكبر.. فقد تجاوز الطاغون المدى، عبثوا في البلاد واشاعوا فيها الشر وأذاقوا الشعب القهر وأهانوا كرامة الامة.. دمروا قيمَ النضال والجهاد والتصدي للظلم والدكتاتوريةِ وساروا في طريق القمع والقتل والطائفية السياسية المقيتة وعملوا في العراق نهباً وحرقاً وهدراً للدماء ونشر المهانة حيثما حلوا..

قتلوا البسمة واستهدفوا الشباب الذين هم اصحاب المستقبل.. واحرقوا الحرث والنسل واشعلوا فتيل الفتنة والبغضاء والكراهية وابتعدوا عن مسيرة آل البيت الاطهار عليهم أفضل الصلاة والسلام...

تمادوا في الفساد وفتحوا الابواب امام القاصي والداني ليلحقوا الاذى والنهب بعراقنا الحبيب الذي قاتلنا من اجله ولاجله طيلة حياتنا لندفع عنه غائلة الخوف والعوز والفقر، وقاتلنا الظلم والدكتاتورية وكدنا ان نفقد حياتنا اكراماً واجلالاً وتقديساً لشعبنا العظيم وقيمه الأعظم....

يا شعبنا العراقي الكريم الجريح...
لقد عملت خفافيش الظلام بقيادة وتوجيه قائد حزب الدعوة والحفنة من جلاوزته الطغاة على اعداد تهم مفبكرة مبنية على الكذب والنفاق والتضليل الذي اعتادوا عليه وحاولوا عندما الصقوا بنا التهمة الكاذبة في مجازر الزركة، وكذبوا وادعوا مرات ومرات بأننا نعمل على تدبير انقلاب عسكري، وكذبوا.. والآن يعتمدون على صورة باطلة لي منها مئات الالوف مع ابناء شعبنا ومنطقتنا.. اغلبهم من الشرفاء.. وربما يكون عدد محدود منهم صاحب غاية او غرض.. فهل تكون صورة من هذا النوع تهمة...؟! ام انه الكذب والنفاق والتضليل..
وكذبوا على شعبنا في مسألة المائة يوم ونسى رأس الدعوة انه منذ خمس سنوات يحكم ويريد محاسبة الاخرين عن مئة يوم، ونسي انه لا يمتلك برنامجاً للحكومة ولم يناقش مثل هذا البرنامج لا مع الوزراء ولا مع مجلس النواب ليكون حَكماً على ادائه واداء وزرائه.
ونسى انه كان وما يزال وزيراً للدفاع ووزيراً للداخلية ووزيراً للامن الوطني ورئيساً للمخابرات ولم يفصح عن اجراءاته في هذه الوزارات والمؤسسات مضللين شعبنا.. ويمكرون ويمكر الله.. والله خير الماكرين.. والله اكبر.. الله اكبر على من ظلم ومن كذب.
اعتمد على الاجنبي.. دعمته ايران ليكون رئيساً للوزراء... وبهذه المناسبة احمل المجتمع الدولي مسؤولية حماية العراق من تدخل ايران وضمان التوازن للعملية السياسية التي فقدت توازنها ليبقى في الحكم.. فهم وعليهم تقع مسؤوولية كبرى عما يحصل في العراق اليوم، امتلك الاجهزة القمعية بسكوت دولي وامتلك التقنيات الحديثة من الدول مع هذا هرب عبرها القتلة والارهابيين وأمراء القاعدة كما حصل في قضية سجون البصرة الفيحاء، وزج بالابرياء في السجون الرهيبة وتجاوز الحدود في الفساد وخرق حقوق الانسان.. والله اكبر على من يخدع ويضلل الشعب...
لقد نسى وتوهم انه يستطيع تكميم الافواه وقتل روح المواطنة وسحق الكرامة، ولم يتعظ بثورة سيد الشهداء عليه السلام عندما اطلق صرخته التي دوت ولاتزال في ارجاء العالم.. هيهات منا الذلة.. والله اكبر على من قبل الذل لشعبه.
ايها الشعب العراقي الجريح الكريم اتعهد امام الله وامامكم باننا لن نترك شباب العراق الثائر لوحده في مجابهة من يحاول خلق دكتاتورية جديدة في العراق وسيجد في نصب الحرية وكل ساحات الحرية والتحرير في العراق دعمنا الكامل وهم يمارسون بحقهم الدستوري في تجسيد آمال ومطالب الشعب.
انكم يا شباب وشابات العراق أملنا وأمل كل العراقيين لننهي الفساد والظلم والطغيان ونبني مستقبلاً زاهراً للجميع.
ان رأس حزب الدعوة هو امام مرحلة تاريخية وحساب عسير.. هو قبل وزرائه.. هو وليس حزبه.. هو وليس كتلته.. هو من يحرك نفراً من وزرائه ونفراً من مجالس اسناده ونفراً من ازلامه ليهيؤوا لهذا اليوم من خلال البلطجية والازلام والشقاوات والمرتزقة.. والله اكبر على من يستخدم موارد العراق ليبطش بشعبه.
النصر للعراق.. والنصر لشباب العراق.. والخلود لشهداء العراق.. والنصر لحرائر العراق والعزة لكل المقدسات.. والنصر للحق على الباطل والنصر لشعوبنا العربية والاسلامية.. وسحقاً لكل الطواغيت والارهابيين والقتلة.. واحذر البلطجية والشقاوات ممن هم في اجهزة الحكم ومن هم خارجها أن شعبنا لن ينسى من اذاقه المر وداس على كرامته فالقضاء النزيه سيكون لهؤلاء بالمرصاد وسيكون شعبنا لهم بالمرصاد.. الشعب على موعد في معهم يوم الحساب.
الله اكبر والنصر والعزة والسؤدد لشعبنا الصابر الجريح.. شعبنا الشجاع الذي سيسقط آخر الطواغيت....

اياد علاوي
العراق في 10 حزيران 2011



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدون تعليق : خطاب أياد علاوي ااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: