البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 لماذا تحمي امريكا حكومة المالكي ؟واين يكمن السر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ججو متي موميكا
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 233
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لماذا تحمي امريكا حكومة المالكي ؟واين يكمن السر؟   السبت 11 يونيو 2011, 3:33 am

؟ ماهو السرّ وراء سكوت امريكا عن عنف المالكي وحكومته ؟

لماذا تتفرج على جرائمه في قمع المتظاهرين واعتقالهم ؟

ججو متي موميكا كندا

اعزائي القراء :

الاحتجاجات والاضطرابات والانتفاضات والثورات في منطقة الشرق الاوسط اقلقت العالم وحركت الضمير العالمي لما تخللها من عنف ودماء وقتل وتخريب منها تكلل بالنصر ومنها مازال يكافح .
العالم استنكر وشجب قاطبة سواء على مستوى حكومات او منظمات وهيئات عالميه كالامم المتحده ومجلس الامن والاتحاد الاوربي ودول آسيويه وافريقيه والامريكتين ومنظمات انسانيه واخرى تعني بحقوق الانسان حيث شجبوا عمليات القتل والاعتقال والتعذيب وتخريب المدن ومن هذه الثورات منها نجحت وحدث التغيير وفر زعماء وأصيب آخرون واستسلم غيرهم وما بقي لازال يقاوم ويقتل شعبه في ابشع صور باستخدام اقذر الاسلحه الفتاكه بما فيها الدبابات والعربات المصفحه والرصاص المطاطي والحي والغازات المحرمه وحتى الطائرات دكت اهدافا مدنيه فقتلت الابرياء دون استثناء ...نساء وشيوخ واطفال ومتظاهرون مسالمون يحملون الخبز واعلام بلادهم او يشيعون قتلاهم وهم يواجهون الرصاص والنار.
امريكا احتجت وشجبت احداث ليبيا سوريا وانتفاضة مصر وتونس واليمن تارة تقف بجانب حاكم واخرى ضده حسب ما تمليها مصلحتها فحركت مجلس الامن لاتخاذ قرارات بالادانه والتدخل المباشر او بالشجب والاستنكار حتى رفعت شكوى الى مجلس الامن ليتخذ قرارا بالادانه لقسم من هذه الدول وتدخلت عسكريا بمشاركة طائراتها وطائرات حلف الناتو ودعم الثوار والمنتفضون ماديا ومعنويا كما تدخلت بشكل سافر بالعراق دون وجه حق فغزته في عقر داره كذلك فعلت في افغانستان واليمن وباكستان وفي طريقها ايضا الى استخدام نفس الاسلوب في سوريا ...
امريكا تقيم الدنيا وتقعدها على احداث سوريا لان نظام بشار الاسد يقتل شعبه وهذا ما شاهده العالم موثقا في صور حيه بالفيديو والموبايلات نعم النظام دكّ المدن السوريه بالمدفعيه وانتهك الحرمات وعذّب المعتقلين وشرّد الالاف الى تركيا ولبنان هربا من الجحيم والنار الذي يصبه النظام على شعبه ...امريكا لم تحتج وحدها انما الضمير العالمي اهتزّ نتيجة اعمال الشبيحه والبلطجيه بدعم من ايران .
كذالك احتج العالم على انتهاك النظام الليبي لشعبه في القتل والارهاب وقصف المدن بالاسلحه الثقيله والمعركه لازالت تدور رحاها شديده بين الشعب الليبي حيث يقتل الاخ أخاه وابن المدينه جاره وابن عمه وطائرات امريكا وحلف الناتو تقصف بضراوه ودون رحمه ...فدماء من هذه التي تسال في ارض سوريا وليبيا واليمن ؟كما وسالت قبلها في مصر وتونس والبحرين ؟
عزيزي القارىء:
مادفعني الى كتابة هذه المقاله ليس الفضول وحده وانما حرقة القلب على شعبنا وابناء وطننا في العراق الجريح ونحن نشاهد كيف تتعامل سلطة المالكي وبلطجيته وازلامه بدءا بقاسم عطا ونزولا بأشقياء حزب الدعوه وهم يتهافتون ضربا مبرحا وطعنا بالسكاكين على المتظاهرين الابرياء ...تظاهرات الجمعه خلفت عشرات الجرحى والمصابين وعمت الفوضى ساحة التحرير في بغداد والساحات الاخرى في المحافظات من اجل منع التظاهر وابداء الرأي والمطالبه بالحقوق المشروعه والتي سلبها المالكي وزمرته هذه الدماء لمصلحة من تسيل . احداث جمعة ما بعد المئة يوم كشفت قناع المالكي في ساحة التحرير هذا اليوم 10حزيران حيث استعان المالكي بشيوخ الدولاء بعد ان اشترى ذممهم وزودهم بالعصي والسكاكين والهراوات والعقال السميك دخل هؤلاء البلطجية الجدد بلباس مدني واندسوا بين المتظاهرين وفعلوا فعلتهم الخسيسه تناولهم شيوخ وفرقوهم شذر مذر لانهم يطالبون بالحريه ومحاسبة الفاسدين وبتغيير حكومة الدكتاتور نوري المالكي بعد ان اوعز لعصابته شيوخ الخرده ومن النفعيين الذين جلبهم البارحه في باصات الجامعات لتنقلهم مباشرة الى ساحات التجمع وطوّق بهم ساحة التحرير لافشال التظاهره ومهاجمتهم.
وما ادلى به المصابون من شهادات تقزّز النفس وتؤلم كل ذي ضمير حي وهم يتحدثون عن القمع والتنكيل والدماء تسيل من اجسادهم ...هذه هي حرية حكومة الاحتلال وديمقراطية المالكي ...اين امريكا من انتهاك حقوق الانسان وبأي حق يمنعون التظاهر ويقتحمون ساحة التحرير في بغداد وساحات التظاهر في البصره والموصل وبابل والنجف بعد ان خرجت سلميه تهتف ضد المالكي وزمرته .
ما هو موقف امريكا من هذه الانتهاكات ولماذا تسكت عما يحصل في ساحة التحرير ولا تنبس ببنت شفه؟
لماذا لاتحرك ساكنا والابرياء يموتون وهل دماء العراقيين ارخص من دماء السوريين او اليمنيين او الليبيين مع اعتزازنا بأخوتنا ابناء الوطن العربي واحترامنا لمطاليبهم المشروعه وقلوبنا كلنا معهم حتى يزول الكابوس من صدورهم . ؟ الجريمه واحده والهدف واحد سواء في العراق او سوريا او اليمن وليبيا كلهم دكتاتوريون يضطهدون شعوبهم ويحكمون بالحديد والنار .
لماذا لاتشجب امريكا اعمال القرصنه في حكومة المالكي ضد مخيم اشرف بعد ان عبثت به الشهر الماضي وقتلت اكثر من 35 شهيدا وجرحت المئات ؟
ايها الامريكان
ايها الفاتحون
ايها المحررون
ياتجار الديمقراطيه وباعة حرية الانسان
ياتجار الرقيق ومستعبدي البشر
اين منظماتكم وهيئاتكم لحقوق الانسان والمالكي يقتل ويعتقل ويهدم وانتم ساكتون ؟
هل منظماتكم في استراحه أم في اجازه ام تستخدموها للدول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا تحمي امريكا حكومة المالكي ؟واين يكمن السر؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: