البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 على ضوء مقالة الكاتب (( يوسف ألو )) في موقع كرملش نت : ججو متي موميكا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9494
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: على ضوء مقالة الكاتب (( يوسف ألو )) في موقع كرملش نت : ججو متي موميكا   السبت 18 يونيو 2011, 3:34 pm

على ضوء مقالة الكاتب (( يوسف ألو )) في موقع كرملش نت
(( اعطوه سيفا ليقطع رقاب البعثيين ))


ججو متي موميكا كندا

هناك نفر من الكتاب يكسب شهرة وجمهورا من القراء والمعجبين بمقدرته على الكتابه والتصويب الى الهدف مباشرة دون لف او دوران وبفطنته وحنكته وذكائه وبحكم تجربته الطويله في هذا الباع .
ومنهم نفر ثان ضالّ يفقد صوابه ويريد الشهره من باب ( قبّح تعرف ) فيخلط الماء بالزيت ليحرق المحرك .
اريد ان ادخل على هذا الخط الساخن لانه يمس اعظم حزب وطني تقدمي اشتراكي مشهود بتاريخ فهو يمس كل القوى الوطنيه وليس فقط البعثيين .
بدءا انا لا اريد الانتقاص من احد فهذا النموذج من صغار الكتاب وهواته يجب ان يرد ((فالطيور على اشكالها تقع والاناء ينضح بما فيه واسلوب الذم والقدع شعار المفلسين )) فهذا النموذج من الكتاب الدخلاء والراغبين في الاحتراف كتب مقالة في موقع ( كرملش نت ) بعيده كل البعد عن الخلق والمبادىء والاعراف واصول الكتابه معيبه ولاتمت لاصول الادب واحترام الذات بتاتا مقاله وسمها ب( لماذا تحجب مقالاتنا ياموقع كرملش نت .؟)
بهذه المناسبه ردنا هذا ليس دفاعا عن الموقع المذكور لان كادره قادر على الدفاع عن نفسه وقد ردّ بما فيه الكفايه وصفع الكاتب بما يستحقه وانما اريد ان اوضح لصاحب الشأن مايلي :
ماعداوتك ياسيد يوسف ألو مع البعثيين ولماذا تكن لهم الحقد الدفين ولو دعتك قدرتك على ايذائهم لفعلت مفتخرا وهذا عار عليك وحلم تحلم به انت واعداء البعث لان البعث حزب تاريخي وطني له جذوره واهدافه ورجاله الميامين فلا انت تستطيع ان تطعن فيه ولا من هم على شاكلتك .
هل البعثيين اغلقوا كنائسك ام منعوك من الصلاة ؟
هل البعثيين هجروك واستولوا على اموالك وطردوك من وظيفتك ؟
هل البعثيون سلبوا حريتك ومنعوك من ممارسة شعائرك الدينيه والاجتماعيه والثقافيه بعد ان امتلأت بغداد والمدن العراقيه بالنوادي الاجتماعيه والمؤسسات الثقافيه والتي تحمل اسماء مسيحيه صرفه تاريخها عريق ؟
هل البعثيين اجبروك على الانتماء لصفوف الحزب ام حاربوا افكارك السياسيه واضطهدوك ؟
ماغضاضتك من حزب البعث وهو يقود البلد منذ الستينات والعراق ينعم بالامن والامان وانت تصول وتجول في كل المدن محميا مصانا يحترمك رجال السلطه والامن دون ان يجرحوا مشاعرك ...هل تنكر ذلك ايها الكاتب الجديد ؟
لماذا تحجب الشمس بغربال وتطحن هواءا لتثير جعجعة في رحاك ...ولسانك تطيله على البعث والبعثيين .
من اي منبر تنادي باجتثاث البعثيين وبزوالهم وتشمت بالرفاق وهم اسرى السجون والمعتقلات لانهم رموز وطنيه خدمت البلد بتفان واخلاص وهم يقبعون في سجون الاحتلال وانت تفخر وتبتهج بذلك .
اذا كنت من دعاة اجتثاث البعث فالعب غيرها لان البعث ولد ليبقى رمزا للعراق وللامه العربيه وجذوره عميقه ياسيد يوسف فاذا كانت غضاضتك مع زيد من الناس فهذه مشكلتك انت وحدك فلا تلعب بالنارلان البعث اقوى من اعدائه وهو صامد وشامخ لازال يقارع الظلم والطغيان ورجاله الاسود من داخل السجون يرعبون الاعداء وهم يهتفون لحياة الحزب دون خوف او وجل .
كيف تصف البعثيين بالارهابيين والمجرمين وتتطاول عليهم
لعلمك من نادى باجتثاث البعث اجتث ومن حاول تصفية البعثيين خاب ظنه ومن عادى الحزب ورسالته لعنه التاريخ فعليك ان تكف عن خزعبلاتك وتراجع نفسك دون عرض عضلاتك وابراز عنترياتك وانت في المنفى لان الذين قرأوا مقالتك قد ردّوا عليك بشكل كاف وواف وعرّوك للمجتمع وللقارىء .
من تكون انت حتى تطعن برمز العراق الوطني البطل الاسير طارق عزيز ورفاقه ؟
ماذا تجني من الوشاية برموز الحزب وتطعن بالرفاق والشهداء الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم في سبيل الوطن .
ما مصلحتك وانت تطعن بمواقع انترنيت وطنيه معروفه والقائمين عليها سخّرت جهودها للعراق الواحد الموحد ولفظت العملاء والحكام المأجورين ولماذا تكيل التهم جزافا بالقائمين على هذه المواقع وتاريخهم النضالي مشهود ولماذا تحمل الحقد والكراهية لموقع (الآرامي ) ومديره المناضل والوطني الغيور السيد حناني ميّا .
وهل القذف والتشهير والذم من شيمة الكتاب ام دليل على الافلاس وضعف الاداء .
عد الى صوابك وراجع نفسك ولاتظنن ان كتاباتك تزيدك شهرة بل بالعكس فهي خيبة امل وفشل وعدم قدرتك على التواصل ...عليك ان تكف عن التشهير في حزب البعث ورجاله الميامين وقيادته والنيل من شهدائه لانك لاتجني من عملك سوى الخسران والفشل وما تقوم به هو الحرث في البحر والركض وراء السراب لان البعث اقوى منك ومن كان على شاكلتك البعث لازال يقوده رجال وهيهات هيهات ان ينال منه طفيلي دخيل ودميه من صنيعة الاحزاب العميله وبقايا من ارث الماضي المؤلم جاء يبحث عن ابرة في كومة القش .
احترم نفسك فالبعثيون اقوى من ان ينالهم ( شلّة خرده )انصاف كتاب او اشباههم البعث حزب جماهيري يقوده رجال ولا يزال اقوى من الماضي مثالبه مشهوده وملاحمه مطرزه في سفر التاريخ لانه يقف في وجه اشرس عدو واقذر غاز احتل بلده ...حزب البعث عظيم في مبادئه غني بقادته والملايين الملايين في صفوفه ...خير لك ان لاتمس رموزه لانه ارفع من ان يتناوله غول او تيس دخل السياسة من ابوابها الخلفيه .
اخيرا وليس آخرا نقول لك:
صن النفس واحملها على مايزينها
تعش سالما والقول فيك جميل
تعلم كيف تدخل في قلوب القراء لا كيف تنفرهم و تبعدهم :
لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك ,,, واللبيب بالاشارة يفهم .
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mokhlis taufik
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 333
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
الابراج : الميزان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: على ضوء مقالة الكاتب (( يوسف ألو )) في موقع كرملش نت : ججو متي موميكا   السبت 18 يونيو 2011, 8:26 pm

خطأ كبير من الاستاذ ججو موميكا من ان يجعل من شخص مغمور لااحد يعرفه كاتب كبير ويعطيه هذه الاهميه ويجعل منه كاتبا كبيرا ومشهورا مع الاسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
على ضوء مقالة الكاتب (( يوسف ألو )) في موقع كرملش نت : ججو متي موميكا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: