البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 النائب" خالص ايشوع" يستقبل مسؤول معاونية حماية المنشأت ومدير التربية في قضاء الحمدانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسيم ماموكا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 582
مزاجي : مشغول
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: النائب" خالص ايشوع" يستقبل مسؤول معاونية حماية المنشأت ومدير التربية في قضاء الحمدانية    الأربعاء 22 يونيو 2011, 10:25 pm

استقبل النائب "خالص ايشوع" رئيس كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في مجلس النواب العراقي في مكتبه ببغديدا قرة قوش مسؤول معاونية حماية المنشأت الحيويه في قضاء الحمدانية الرائد " عامر جاسم محمد".
تناول الجانبان مواضيع مختلفة وخاصة الامور المتعلقة بالمنطقة ووضعها الامني وكيفية البحث في السبل الكفيلة لإدامة الوضع الأمني والاستقرار في المنطقة, وكذلك التأكيد على تنسيق الجهود بين الجهات الامنية في المنطقه من خلال قنوات الاتصال ,والتعاون المشترك ونوقش في الزيارة عدد من المقترحات والتي تهم سكان المدينة وسكان القرى والقصبات المحيطة به.
وتطرق الجانبان الاستقرار الحاصل في بغديدا (قره قوش) بفضل تكاتف المفاصل الامنية من الشرطة وحماية المنشأت والحراسات بغديدا وماحقق هذا التكاتف من أستقرار وطمأنية يشعر به الداخل والخارج الى المدينة والذي حرمت الكثير من المدن العراقية منها .

كما استقبل النائب " خالص ايشوع" مدير تربية الحمدانية "هادي عزيز الياس"

وتناول الجانبان المواضيع التي تمس الواقع التربوي وتطوير العملية التربوية في القضاء من خلال بناء المدارس والملحقات وتجهيزها بالمستلزمات المطلوبة والكوادر الكفوءة، كما تحدث الجانبان استحداث معهد اعداد المعلين وعدد من المدارس في مركز القضاء, وموضوع ضرورة تخصيص درجات تدرسيه للمديريه.
وتحدث النائب ايشوع عن الطرق الكفيلة بتطوير الواقع التعليمي للمدارس وتأثيثها بالمستلزمات الظرورية من رحلات وسبورات وكتب دراسية وقرطاسية وتجهيزها بالمستلزمات الظرورية الاخرى للنهوض بواقع تعليمي جيد.
هذا وحضر اللقاء ممثل حراسات بغديدا "فؤاد صليوا عرب" ومدير مكتب القائمة المجلس الشعبي "رياض قريو"




http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,513449.0.html


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النائب" خالص ايشوع" يستقبل مسؤول معاونية حماية المنشأت ومدير التربية في قضاء الحمدانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: