البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 السيد الرئيس المالكي َطلقْ أم إسراء !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37593
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السيد الرئيس المالكي َطلقْ أم إسراء !!   السبت 16 يوليو 2011, 12:52 am






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




السيد الرئيس المالكي َطلقْ أم إسراء !!
... بقلم ظاهر جواد الشمري
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


كتبها ظاهر جواد الشمري
الجمعة, 15 يوليو 2011 23:56
بسبب عدم كفاءتك . وعدم قدرتك على ضرب الفساد الرهيب في حكومتك , وبسبب البطانة التي تتصف بالجهل المطبق في إدارة الحكومة,وبسبب إصراركم على تغييب دور الشركاء في العملية السياسية, وتغييب دور الشعب وكفاءاته الوطنية التي تعاني في زمنكم الأمرين : الإقصاء والتهميش والتسكع في المقاهي !! بينما مزوري الشهادات يقودون البلد إلى الهاوية ومعهم مدللي حزبكم القائد من مشايخ التسعين !!كما كانوا في زمن حزب البعث القائد ,ومحاولة إعادة ماكينة الطغاة وأساليبهم التي نبذتها الشعوب الحديثة التواقة للحرية والمشاركة في صنع القرار,وأسباب كثيرة لا يمكن حصرها إلا ّ بمداد من الأقلام والورق, نقول ضاعت أحلام الشعب في التأسيس لدولة مدنية تحترم كرامة المواطن العراقي وتسعى لتقديم أفضل الخدمات في دولة تمتلك أقوى اقتصاد في العالم أجمع ! ولكن حال اقتصادنا الذي يعول على صادراته من النفط بنسبة 100% كحال ذلك الرجل (الذي يأتي يوميا ً إلى بيته محملا ً بنصف كيلوا غرام من لحم الغنم والباميا وتمن العنبر الشهير متأملا ً ومشتاقا ً لهذه الأكلة العراقية الخالصة ويذهب بعدها إلى العمل وعندما يأتي وكله أمل وشوق لهذه الأكلة يجد أن المرق لم يطبخ معه اللحم !! وعندما يقول لزوجته أين اللحم تقول له أكلته البزونة !! وفي اليوم الثاني أصر أن يعيد نفس الكرة, ولكن بكيلو غرام لحم غنم بدلا ً من النصف معتقدا ً أن البزونة لا يمكن أن تأكل كيلو لحم ,وحدث معه نفس ما حدث في الأيام السابقة!! وفي اليوم الأخير أتى بثلاث كيلوا غرامات من لحم الغنم العراقي!وجلب معه كَبان(ميزان) الكتروني ! وأصر بعدم الخروج من البيت هذه المرة لكي ينتقم من البزونة التي كدرت حياته وحرمته من الأكلة المفضلة لديه وهو رجل كما يقول المثل العراقي (بطيني),وقضى تلك الساعات يلعب (بلي ستيشن) مع أولاده ,وهنا هرول الجميع على صوت الزوجة وهي تصيح أن البزونة قد سرقت اللحم,لكنهم لم يشاهدوا بزونة في لحظتها وقالوا لها أين البزونة فقالت لقد كانت مسرعة وهربت على بيت الجيران!! في أثناء تناول العائلة للطعام في ذلك اليوم لم يأكل الرجل معهم من قهر وضيم البزونة !وفي هذه الأثناء دخلت البزونة إلى البيت وأمام أنظار الجميع فأومأ الرجل للجميع بعدم الحركة وذهب لغلق كل أبواب المنزل وشبابيكه لكي يلقي القبض على البزونة,وسأل الزوجة في الأثناء (أكلج أم أسراء هاي هي البزونة الملعونة) فأجابت بالإيجاب!وقد ألقى القبض على البزونة وقام الرجل بربطها بحبل لكي لا تهرب, ووضعها في الميزان الالكتروني! فوقف المؤشر(العداد) على ثلاثة كيلو غرامات !! فنظر أبو إسراء إلى الزوجة وقال لها أكلج أم أسراء ! هذا وزن اللحم لعد وين وزن البزونة !! والحقيقة أن الزوجة أم أسراء كاذبة وهي تقوم يوميا ً بإرسال اللحم إلى بيت أهلها !!!بينما عيالها المستحقون يأكلون المرق بدون لحم كحال فقراء الشعب العراقي الذين انتخبوك يا أبو أسراء ولم ينتخبك شيوخ التسعين!! ومن هنا نقول هل يستطيع الأخ أبو أسراء العزيز أن يحفظ اللحم من سرقات أم أسراء وهل سيطلق أم أسراء كرمال عين عائلته الكبيرة ,نحن نعتقد جازمين أنه لا يمكن أن يخرج من هذا الدهليز إلا ّ بقدرة قادر عظيم !!) بعد هذا هل يرجى من أم أسراء هذه خيرا ً !! ما نفع أن تصدر وزارة النفط مليون أو مليوني برميل نفط أو حتى خمسة ملايين مع وجود هذه المرأة الكاذبة اللعوب التي لاتهمها بطون عيالها!!وهي عنوان الفساد المستشري كالسرطان في جسد الدولة العراقية !!والله فضحتونا والله خزيتونة وخليتونة سالفة لليسوة والمايسوة!!وبسبب هذه السياسة لا نستبعد أن يكون العراق 15 دولة.. ونتمنى أن يعي الشعب الخطر الداهم على وحدة العراق بسبب هذه السياسات التي سيكون بسببها العراق مقطع الأوصال,والقنبلة الأولى في هذا الاتجاه ستنفجر من محافظة الموصل التي تتحرك في وسط إحباطات السيد النجيفي والسيد اثيل النجيفي !مخابرات آل سعود بكل حرية للتمهيد لإعلان الموصل إقليما ً!! , فهل يعي السيد المالكي وبطانيته هذا الأمر الخطير ويتحرك بسرعة لطمر هذه الفتنة في مهدها,لا نعتقد ذلك جازمين وان غدا ً لناظره قريب .ومن هنا نقول نحن يائسين وبائسين وضاعت أحلامنا !!ما لم نتحرك بكل شجاعة وفي جميع المحافظات التي سلبت أموالها وتخصيصاتها من قبل كل الوزارات التي تسرق أموال الشعب لحساب أم أسراء وأهلها !! والصورة أصبحت الآن واضحة لكل ذي عقل من أبناء الشعب العراقي: أن لا حياة آمنة وحرية وعدالة وبطون شبعانة مع أم إسراء ونعلن بكل ثقة والله أن البزون بريء!! كبراءة الذئب من دم يوسف(ع) .





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيد الرئيس المالكي َطلقْ أم إسراء !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: