البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 توضيح من مكتب محافظ أربيل حول ما حدث للمنتخب الوطني لألعاب القوى....!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: توضيح من مكتب محافظ أربيل حول ما حدث للمنتخب الوطني لألعاب القوى....!!!!   الخميس 21 يوليو 2011, 12:24 am




متابعه الخبر / سلوان الصباغ

مرسل من قبل السيد سامان بريفكاني
المسؤول الاعلامي لنادي اربيل

توضيح من مكتب محافظ أربيل حول ما حدث للمنتخب الوطني لألعاب القوى....!!!!

نشر اليوم مكتب محافظ أربيل السيد نوزاد هادي بياناً توضيحياً لما نشر في الوسائل الاعلام حول حادثة هجوم على لاعبي و مدربي المنتخب العراقي لألعاب القوي. البيان مرسل لجميع وسائل الاعلام ويتكون من ثلاث نقاط كالاتي:-

1- معسكر منتخب العراق لألعاب القوي تقام في ملعب الرياضة و الشباب في عينكاوة وهذا بعد عودتهم من معسكر تركيا. اختيار أربيل لأجراء هذه الفعاليات الرياضية المختلفة تأتي على اعتبار ان أربيل هي مدينة عراقية و فيها امن و استقرار. ونحن كحكومة أقليم كوردستان وفرنا جميع التسهيلات و المستلزمات اللازمة من اجل اجراء جميع الفعاليات الرياضية بشكل ناجح في أربيل.

2- مشاركي معسكر المنتخب العراقي لألعاب القوي في أربيل هم من جميع محافظات العراق و مدربهم هو المدرب الجزائري نورالدين تاجالدين و بأشراف الاتحاد العراقي لألعاب القوي. في يوم السبت الماضي بعد حدوث مناقشات غير ودية بين اللاعبين في الفندق و ثم في ملعب التدريبات، حدث عراك بين مجموعة من اللاعبين. ثم واحد منهم وهو من اهالي أربيل و مدرب اللاعبة كولستان اتصل بأقربائه في المدينة من وهم تدخلوا في العراك نفسه و استخدموا سكين و خشب و حديد وكسرا انف احد اللاعبين و اصبع المدرب الجزائري ثم تدخل رئيس اتحادي العراقي و الكوردستاني لألعاب القوي و مسؤولين رياضيين اخرين في الاقليم وهم تصرفوا حسب الاصول. نقلوا الجريحين الى المستشفى الطوارئ و من هناك هم طلبوا رفع دعوى قضائية على الفاعلين. بعد رفع الدعوى تم القاء القبض على المذنبين و من هناك هم اعترفوا باخطائهم و في يوم بعده نقل القضية الى محكمة اربيل و من هناك اخذوا افادة كلا الطرفين و القرار النهائي للحاكم كان وضع المذنبين في السجن.

3- ماحدث هو موضوع قانوني و الجهات المخولة للتدخل في الموضوع هم الشرطة و المحكمة ولم يكون هناك اي تدخل سياسي او حكومي وجميع الاجرائات كانت قانونية و نحن نحترم سيادة قانون و لانتفرق بين احد لتطبيق قانون و لا نعتمد على الدين او القومية في تطبيق القانون.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توضيح من مكتب محافظ أربيل حول ما حدث للمنتخب الوطني لألعاب القوى....!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: