البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مدير بلدية عنكاوا الجديد يستلم مهام منصبه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مدير بلدية عنكاوا الجديد يستلم مهام منصبه   الثلاثاء 02 أغسطس 2011, 2:02 pm

مدير بلدية عنكاوا الجديد يستلم مهام منصبه







عنكاوا كوم – عنكاوا - خاص

استلم مدير بلدية عنكاوا جوهر توما يوسف مهام منصبه الجديد وكالة، خلفا لنظيره السابق فرهاد منصور. حضر المراسيم مدير ناحية عنكاوا جلال حبيب وعدد من العاملين في مجمع الناحية والبلدية.
وجرى خلال اللقاء الحديث عن مهام المدير الجديد والخدمات التي ستقدمها البلدية لاهالي عنكاوا مع توسع الحركة العمرانية والتطورات الحديثة التي حصلت في ناحية عنكاوا.
وفي الختام قدم يوسف الشكر لمدير بلدية عنكاوا السابق فرهاد منصور للخدمات التي قدمها خلال الفترة السابقة وتمنى له الموفقية والنجاح في عمله الجديد.

نبذة عن حياة مدير البلدية الجديد ...

الاسم الثلاثي : جوهر توما يوسف حاضروك
متزوج ولديه اربعة اطفال.
المواليد : 25 - 8 - 1955 ( محافظة اربيل – ناحية عنكاوا )
التحصيل العلمي : (دبلوم فني – رسم هند سي ) تكنلوجية – بغداد
( خريج كلية القانون – جامعة جيهان – اربيل ) 2010 - 2011
تاريخ التعيين : 29 – 4 – 1975في المركز الرئيسي للمنشاة العامة للسكك الحديد العراقية في بغداد
( قسم الدراسات والتصاميم الهندسية)

في عامي 1977-1979 التحق بالخدمة العسكرية بمقر المديرية العامة للاشغال العسكرية قسم التصاميم الهندسية، اذ كان جندي مكلف بصفة رسام هندسي طيلة العامين المذكورين اعلاه حيث ساهم مع كروب خاص من المهندسين المعماريين الاكفاء في اعداد التصاميم الخاصة للمقرات الرئيسية لـ(11) فرقة عسكرية وحسب صنوفها وكل فرقة عسكرية كانت مؤلفة من ثلاثة اجزاء رئيسية وعلى نمط الاوروبي ( المدينة العسكرية – المدينة السكنية لكافة المراتب – المدينة الرياضية صورة طبق الاصل لمدينة ميونخ الالمانية الاولومبية ). كما عمل بمعية بعض مهندسين معماريين اكفاء بصفة رسام هندسي تارة وتارة اخرى القيام بالمسوحات حسب متتطلبات العمل وكالاتي:

العمل في المكتب الاستشاري الهندسي العائد للوزارة الصحة – بغداد على اجراء الكشف الموقعي للمستشفى الجمهوري في محافظة الحلة واعداد الخرائط الهندسية لها لغرض اجراء الترميمات والصيانة عليها باشراف الدكتور المهندس المعماري الذي كان انذاك رئيس القسم المعماري لكلية الهندسة المعمارية في جامعة بغداد.

العمل في القطاع الخاص (المكتب الهندسي الخاص بالمهندس المعماري المسؤو ل عن الاجازات للعمارات السكنية في امانة العاصمة) .

العمل في القطاع الخاص مع احد المهندسيين المعماريين الذي كان مسؤلا على منح الاجازات للفنادق والمطاعم في المؤسسة العامة للسياحة (في رسم الخرائط الهندسية والتصاميم الخاصة للفنادق والمطاعم الراقية ) .

العمل في القطاع الخاص المساهمة مع مجموعة من المهندسيين المعماريين في مسابقة اعداد افضل تصميم معماري للمكتبة المركزية في طهران من خلال اعلان للسفارة الايرانية في بغداد.

في الاعوام( 1980-1981 ) استمريت العمل في قسم الدراسات والتصاميم الهندسية للمنشاءة العامة للسكك الحديد العر اقية بصفة رسام هندسي وبعد اوقات الدوام الرسمي كنت اداوم لمدة ثلاث ساعات اضافية في وزارة الاسكان والتعمير – مركز الادريسي للتصاميم الهندسية ايضا عملت بصفة رسام هندسي بمعية كروب من المهندسين المعماريين الحاصلين على شهادة الدكتوراه في الهندسة المعمارية وكانوا من الجنسيات الهنغارية والبولونية .

وكذلك العمل في القطاع الخاص مع احدى مكاتب استشارية هندسية من خلال المساهمة على اعداد افضل تصميم للعمارات السكنية في شارع حيفا في العاصمة بغداد.

في الاعوام 1982- 1985 التحقت بالخدمة العسكرية كاحتياط

في عام 1986 تم انتدابه في دائرته الاصلية للعمل على الاشراف في اعمال الصيانة والتشغيل لخط سكك حديد بغداد – قائم- عكاشات الذي نفذته شركة جونيور البرازيلية حيث ان صيانة وتشغيل هذا الخط كان مناطا لشركة رايتس الهندية وفي الاعوام 1990 -1991- 1992 -1993واثناء الحرب العراقية الكويتية قصفت اغلب منشات هذا الخط من قبل الطيران الحربي للتحالف فساهمت من خلال لجنة الاعمار التي شكلت خصيصا لهذا الغرض على اعادة الاعمارو صيانة ابنية المحطات ودور السكك التي تضررت نتيجة للقصف .
في عامي 1994 و1995 تم تنسيبه كمشرف على العمل في الهيئة العامة لتنفيذ المشاريع العائدة لوزارة النقل والمواصلات والتي ساهمت في حملة لتنفيذ مشروع الصرف الصحي وفتح شوارع جديدة وانشاء شبكة جديدة من المجاري لتصريف الامطار مع محطات الضخ للمياه الاسنة لمنطقتين سكنيتين والمنطقة الصناعية الكبرى في محافظة الرمادي علما بان مساحة كل حي سكني كانت تعادل مساحة ناحية عينكاوة الحالية .
في بداية عام 1996 انجزت التصميم المعماري لمشروع مركز مار قرداغ الكنسي في عنكاوة .
في الشهر العاشر من العام 1996 تم تعينه من قبل المحافظ الراحل فرنسو حريري بصفة رئيس بلدية عنكاوة لغاية شهر آب لعام 1999 وخلال هذه الفترة اشرفت على انجاز وانشاء بعض شبكات المجاري والحدائق وتبليط بعض الشوارع في المنطقة .
بعد هذا التاريخ ولغاية 2001 تم تنسيبه من قبل وزير البلديات كمسؤول لقسم التصميم الاساسي في بلدية اربيل بعد هذا التاريخ ولغاية منتصف عام 2006 تم تنسيبه الى المديرية العامة للتخطيط العمراني بصفة مسؤول لشعبة المساحة حيث كنت اقوم باجراء الكشوفات والمسوحات وتنزيل المفرزات على الموقع بالاضافة على القيام باعداد التصاميم ( تخطيط المدن ) للقطع السكنية وما تتطلبه من الخدمات والمدارس والمستوصفات والشوارع والحدائق وغيرها ومن ابرزها
تصميم منطقة اربيل الجديدة بحدود 3500 قطعة سكنية
تصميم 4000 قطعة سكنية ضمن حدود بلدية دارة توو
تصميم 500 قطعة سكنية ضمن حدود بلدية قوشتبة مع تخطيطها على الارض
تصميم 2000 قطعة سكنية ضمن حدود بلدية عينكاوة مع تخطيطها على الارض
تصميم 500 قطعة سكنية ضمن حدود بلدية جومان وغيرها
بعد منتصف 2006 تم نقله الى البلدية اربيل الاولى وفي عام 2007 تم نقله الى مديرية مجاري اربيل في قسم الفني –شعبة المساحة واخيرا تم قبوله للدراسة في كلية القانون لجامعة جيهان 2007 لغاية 2011 وحصلت على شهادة بكالوريوس في القانون .







نقلا عن عنكاوا . كوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9446
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: مدير بلدية عنكاوا الجديد يستلم مهام منصبه   الجمعة 05 أغسطس 2011, 6:45 pm


الأخ الفاضل المهندس جوهر توما يوسف مدير بلدية عنكاوا الجديد الجزيل الأحترام




مبارك لكم الوظيفة الجديدة التي جنابكم أهل لها لما عرف عنكم من باع في السلم الوظبفي في دوائر مختلفة في العراق كله , نتمنى لكم النجاح والتوفيق في مهامك الجديدة لخدمة أبناء عنكاوا العزيزة الكرام , وأدامكم الله عز وجل ذخرا للعراق العظيم .



أبو فرات والعائلة

واسرة موقع

البيت الارامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدير بلدية عنكاوا الجديد يستلم مهام منصبه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: