البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 أطفالكم ضيوفنـا ... دبي وجهة عالمية للسياحة العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: أطفالكم ضيوفنـا ... دبي وجهة عالمية للسياحة العالمية   الأربعاء 10 مارس 2010, 11:42 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مبادرة ذكية

'أطفالكم ضيوفنا'.. دبي وجهة عالمية للسياحة العائلية

سياحة دبي تروج في معرض برلين لمبادرة ذكية تعتمد على خدمة الاطفال مجانا من اجل استقطاب العائلات عبر العالم.
ميدل ايست اونلاين


برلين - تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في معرض بورصة السياحة العالمية "آي تي بي 2010" للعام الـ21 على التوالي والذي بدأت فعالياته في العاصمة الألمانية برلين الاربعاء بمشاركة 98 جهة تمثل منشآت فندقية ووكالات سفر وسياحة عاملة في دبي إلى جانب الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي.



وعقدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي مؤتمرا صحفيا مشتركا مع طيران الإمارات في مقر المعرض اليوم للإعلان عن مبادرة "أطفالكم ضيوفنا" التي ستقام خلال الفترة من 14 مايو إلى 30 سبتمبر المقبلين وهي مبادرة تستهدف العائلات وتطبق في 70 دولة في أوروبا والأميركتين واليابان ونيوزيلاندا واستراليا وجنوب افريقيا.



وشارك في المؤتمر صالح الجزيري مدير إدارة الترويج الخارجي واعضاء وفود الدائرة وكل من سالم عبيد الله نائب رئيس أول العمليات التجارية للاتحاد الروسي وأوروبا ورتشارد واوجان نائب رئيس أول اقليمي للعمليات التجارية العالمية في طيران الإمارات.

وقدم الجزيري عرضا تناول فيه أهمية هذه المبادرة في الترويج السياحي لدبي خلال فترة الصيف بالتعاون مع طيران الإمارات وممثلي القطاع السياحي في دبي، مشيرا إلى أن هذه المبادرة جلبت العام الماضي أكثر من 30 ألف زائر إضافي متوقعا أن يتضاعف العدد خلال العام الحالي بما يؤكد مكانة دبي كوجهة سياحة عائلية مميزة.

وأوضح الجزيري أن أهم ما يميز هذه المبادرة مشاركة جميع القطاعات السياحية بدبي بما فيها طيران الإمارات والمنشآت الفندقية والشركات السياحية والمرافق الترفيهية والإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب.



وقال ان هذه المبادرة يشارك فيها 83 فندقا من فئات ثلاث وأربع وخمس نجوم وبعض الشقق الفندقية الفاخرة كما يحصل طفلان من دون السادسة عشرة على تذكرتين مجانيتين إلى دبي بشرط وجودهما مع ذويهم بالإضافة إلى إقامة فندقية وتأشيرتين سياحيتين لهما بالمجان وزيارتهما لبعض المرافق السياحية مثل وايلد وادي وسكي دبي وبطاقتي "نول" من هيئة الطرق والمواصلات لاستخدام إحدى القوارب السياحية وجولة سياحية مجانية في دبي والحصول على تخفيضات في المطاعم والمتاجر في دبي مول.



وأكد عبيد الله أن التعاون مع دائرة السياحة في هذه المبادرة يصب في مصلحة الإمارة لجذب أعداد أكبر من السياح خلال فترة الصيف، مشيرا إلى أن طيران الإمارات لا تدخر وسعا في المساهمة في كافة المبادرات الترويجية للإمارة.



وقال المقدم خليفة بالقوبع مساعد مدير الإدارة العامة للإقامة وشئون الإقامة بدبي للمكاتب الخارجية خلال المؤتمر ان مشاركة الإدارة في هذه المبادرة المهمة يأتي في إطار التعاون بين الدوائر والإدارات والمؤسسات الحكومية في دبي لما فيه مصلحة الإمارة.



ويشارك في المعرض ـ الذي يعد الأول على مستوى العالم سياحيا ـ نحو110 آلاف من صانعي القرار والمعنيين بالسياحة 40 في المائة منهم من خارج ألمانيا فيما يصل عدد العارضين إلى 12 ألف عارض من 187 دولة.



ويسهم المعرض ـالذي تبلغ مساحته 160 ألف متر مربع ـ على مدى أربعة أيام في تحديد أهم الاتجاهات السياحية في العالم ورسم السياسات الصناعية المرتبطة بالقطاع السياحي في كثير من الدول الذي يعمل فيه أكثر من 100 مليون شخص ما يجعله أحد أهم القطاعات الاقتصادية وأسرعها نموا في العالم .

ويتوقع المشاركون في المعرض أن يبلغ حجم الصفقات التي ستتم خلاله أكثر من ستة مليارات يورو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أطفالكم ضيوفنـا ... دبي وجهة عالمية للسياحة العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: