البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 اوباما في الخمسين .. ميشل لا تزال تراه جذابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jihan aljazrawi
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 8398
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: اوباما في الخمسين .. ميشل لا تزال تراه جذابا   السبت 06 أغسطس 2011, 1:30 am

إذاعة هولندا العالمية- يحتفل الرئيس الامريكي باراك اوباما بعيد ميلاده الخمسين الخميس، لكن هل يؤثر العمر في أداء الرئيس وصورته؟ عندما انتخب باراك اوباما رئيسا للولايات المتحدة الامريكية عام 2009 كان شابا جذابا في الثامنة الأربعين. من الواضح أن المسئولية الكبيرة والضغوط المستمرة قد تركت آثارها في وجه اوباما. لكنه ليس الوحيد ممن شابوا على مقاعد الحكم. اوباما نفسه يشعر بالرضا عن نفسه في الخمسين ويقول "انأ اشعر بأنني في أحسن حال، لقد شاب شعري قليلا لكني اشعر بأنني بخير."

لا شك إن ذلك هو مصير الجميع فهم ينتخبون لمواقع القيادة شبابا يتسمون بالحيوبة يتقدم بهم العمر لكن بعضهم يصاب بالشيخوخة بمعدل يفوق الاخرين ويبدو ان شيخوخة الرؤساء اصبح موضع اهتمام الكثيرين في امريكا كما يوضح هذا الشريط على يوتيوب.



جدال حاد
الولايات المتحدة الأمريكية ليست هي البد الوحيد المهووس بأعمار الرؤساء ففي ألمانيا اثيرت ضجة كبري حول ما إذا كان المستشار السابق جيرهارد شرودر يستخدم صبغة للشعر الأمر الذي انكره المستشار دائما. ويمثل رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير نموذجا ايضا لسياسي بدا شابا ولحقت به الكهولة في مكتبه في داوننج سترتيت.



الشباب الدائم
لكن هنالك ثم استثناءات ونمكن ان نذكر منهم رئيسة البرازيل ديلما روسف التي تبدو اكثر حيوية وشبابا منذ ان انتخبت رئيسة للبلاد. لكن بعض المقربين منها يقولون انها اجرت بضع عمليات تجميل قبل الانتخابات الرئاسة مباشرة.

اما رئيس وزراء ايطاليا بيرلسكوني فيزداد شبابا كل يوم، وبالطبع ليس لذلك اية علاقة بشعره المزروع وأسنانه المزروعة حديثا وعمليات شد الوجه، ويحاول بيرلسكوني تحويل الانتباه عن ذلك بقوله ان الرئيس الروسي بوتين قد هداني اليها.



جذاب
خط الشيب على رأسه أم ما زال شابا؟ لا احد يهتم كثيرا إلا ان اوباما تمتم قائلا كمراهق خجول يوم عيد ميلاده الخمسين "ميشيل.. انها ... لقد قالت .. إنني .. قالت ميشيل إنني لطيف وجذاب .. وذلك هو كل ما يهمني."



http://www.rnw.nl/arabic/article/452044
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اوباما في الخمسين .. ميشل لا تزال تراه جذابا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: